المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل اشتري ما هو موجود في السوق ام انتظر نزول الجديد ؟(عنوان معدّل)

dark@arabhard
26-11-2008, 13:33
يا جماعه انا عمال اسمع عن معالجات انتل الجديده ومعالجات الفينوم الجديده
فاعاز اعرف راى الشباب انا عايز احدث الجهاز
وانا احتارت مش عارف انزل احدث دلوقتى ولا استنى اول السنه ياريت حد يساعدنى
والميزانيه 4500
ديه اوجها ليه بالظبط من حيث البروسيسور
مستنى ردكم

عيسى عع
26-11-2008, 14:35
لماذا لا تأخذ معالج من نوع أكستريم فهو جبار جداً

ابو المحاسن
26-11-2008, 15:14
أنا من رائى أصبر شويه أذا أرت معالجات من AMD فهى قادمه وبقوه لأول السنه

ramy
26-11-2008, 15:19
هل اشتري ما هو موجود في السوق ام انتظر نزول الجديد ؟

الجواب:
الخوض في تفاصيل هذا الموضوع شائك بسبب اختلاف وجهات النظر فيه اذ تبقى هذه المسألة شخصية عائدة للشخص صاحب العلاقة اما اذا كان السوال عما اذا كان يوجد ما هو جديد سينزل الى الاسواق فالجواب هو دائما يوجد ما قد اقترب موعد طرحه للاسواق.و بشكل عام يميل الاشخاص ذوي الخبرة الى عدم الانتظار طويلا وشراء ما هو موجود في في السوق فمن يريد الانتظار قد ينتظر الى الابد !

..:)

!! NoMeRcY !!
27-11-2008, 00:42
كلام الاخ رامي صحيح
وبنفس الوقت اذا الحاجة الى الجهاز ضرورية فـتوكل على الله واشتري .. أذا لست مضطر انصحك بالانتظار لحين صدور معالجات AMD ..
كان لدي نيه للتطوير خلال هذه الفترة ولكني أوقفت الفكرة نهائياً لحين صدور معالجات AMD الجديده فأذا كانت كما اتوقع سأقوم بالتطوير بأذن الله .. .. والمعالجات الجديده لم اكن اتوقع بأنها تحمل سمعه طيبة لهذه الحد .. وخاصة اننا فقدنا الامل بمعالج مميز من AMD في الايام القادمة لكن الان اثبتت لنا العكس والمعالج قادم

dark@arabhard
27-11-2008, 01:38
شكرااااااااااااااااااااااا لردكم يا شباب خلاص ياعنى الواحد يستنى كده لغايه اول السنه

!! NoMeRcY !!
27-11-2008, 01:51
أذا مش مستعجل ومش محتاج التطوير ضروري اصبر .. وبصراحة عملية التطوير تحتاج الى القليل من الصبر والتركيز حتى تضع المال بالمكان السليم ولا تندم على اي قرار اتخذتــه .

EN.AhMeD
27-11-2008, 02:27
يا جماعه انا عمال اسمع عن معالجات انتل الجديده ومعالجات الفينوم الجديده
فاعاز اعرف راى الشباب انا عايز احدث الجهاز
وانا احتارت مش عارف انزل احدث دلوقتى ولا استنى اول السنه ياريت حد يساعدنى
والميزانيه 4500
ديه اوجها ليه بالظبط من حيث البروسيسور
مستنى ردكم

انا انصحك بان تستنى شوية(يعني لاول السنة)
لان الكثير من الاخبار حول معالجات اي ام دي تبشر المستهلك الذي يريد التحديث وبدن مصاريف كبيرة (عكس بعض الشركات):D

سلام

Dr.viruz
27-11-2008, 06:34
يا شباب المعالجات الجديدة من AMD يقال على المواقع الاجنبية انها هتتأخر لشهر 3 وليس كما كان متوقع فى شهر 1

DreAmO
27-11-2008, 08:25
ستنتظر الى النهاية كما قال الأخ الكريم

دائماً يوجد جديد .. و كلما تصل الى مكونات مناسبة لميزانيتك .. ستجد مكونات أحدث فى الطريق .. وتقول لنفسك .. لماذا لا أنتظر شهرين كمان .. ثلاث شهور كمان .. الى ما لا نهاية

اما اذا كنت .. تريد انخفاض الاسعار للمكونات الحالية

فيحتمل ان لا تجد المكونات الحالية بعد ذلك .. وتجد مكونات اغلي فى السعر او اقل فى السعر وغير مرغوب فيها

و اذا وجدتها .. فماذا تعتقد انك ستوفر ... 200 جنيه ؟

توكل على الله و اشتري حالياً .. والمعالجات الجديدة ستكون بسعر عالي جداً وتحتاج مازر بورد ايضا عالي وغالي

الخلف
27-11-2008, 10:06
يا شباب المعالجات الجديدة من AMD يقال على المواقع الاجنبية انها هتتأخر لشهر 3 وليس كما كان متوقع فى شهر 1
قرأت هذا الخبر في اليومين الماضيين ولكن لم أعره اهتماماً ليس لسبب سوى أن المصدر الرئيسي للخبر يعود لموضوع كُتب في منتدى أجنبي ومصدر الكاتب موضوع لايمت بصلة أساساً !!
حالياً تاريخ 8 يناير هو التاريخ الرسمي من AMD وذلك من شرائحها، فعدا إن تواجدت مصادر آخر موثوق فسيبقى الأمر لبداية يناير

juviman35
01-12-2008, 23:01
بالفعل لننتظر و نرى !!!