المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوا المساعدة في ارتفاع درجة حرارة المعالج فجأة ؟؟

abu abdalah
12-01-2009, 13:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اول شي الله يعينكم راح افصل الي سار معي بالتفصيل فاستحملوني شوي :)

اخواني الغالين الله يحفظكم امس بالعب The Sims 2 على الكمبيوتر و جيت اقوم من الكرسي دقيت الجهاز بركبتي و انطفا , بعدها بشوي شغلته و ما كانت فيله اي مشكلة ..

لكن اليوم كل ما اشغل الجهاز يدخل ويندوز و يشغل ملف اسمه svchost.exe تقريبا اسمه بهذا الاسم فيرتفع صوت الكمبيوتر و يقعد تقريبا 5 ثواني و يطفي .. فقلت ممكن تكون مروحة ال CPU اتفصلت و شيكت عليها كل شي تمام و نفخت الجهاز من الغبار .. و شغلت الجهاز ثاني لكن نفس المشكلة فلحقت يوم يشغل الملف svchost.exe اقوم اغلق الملف ,, و بكذا ما يتطفي الجهاز لكن بعد فتره بسيطة يشتغل المف تلقائيا و الاحظ اخذه من الرامات كامله ..

يعني الرامات عادة يكون المستخدم منها 700 الى 900 ميقا ولكن بعد ما يشتغل الملف تصل الى 1.98 قيقا و بعدها ب 5 ثواني ينقفل الجهاز ...

اخواني انا متاكد اني راح اجد الحل .. و عندي على المذربورد لمبة تبين ان حرارة المعالج عالية و قد لاحظتها تشتغل قبل لا يتطفي الجهاز بثواني قليله ..

ارجوا اني ما اكون ثقلت عليكم ,, و اسف جدا جدا على الاطالة . (اخوكم ابو عبدالله)

Claymore
12-01-2009, 15:54
السلام عليكم

ممكن اخى يكون فيروس وهو الدى يستهلاك رام والمعالج يمكنك حدفه بواسطة برنامج

clean

hamido
13-01-2009, 21:45
هذا اكيد فيروس اخي

قم بالدخول على ال safe mode في الويندوز و شوف اذا تتكرر المشكلة

sandman
13-01-2009, 21:48
زي ما قالو الاخوان, افحص الجهاز او سوي Boot disk (من جهاز اخر ان امكن) واعمل سكان وانشاء هذا هو الحل.

alawadhi3000
14-01-2009, 08:17
svchost.exe مو فايروس
هو خاص بالservices مال الكمبيوتر ولازم يكون شغال

الظاهر عندك وحدة من السيرفزس فيها خلل من جذي يسبب ارتفاع استهلاك الرام

ياريت اخوي تعطينا معلومات اكثر عشان نقدر نساعدك وشكرا

eliasdumyan
14-01-2009, 19:09
المشكلة عندك هي فيروس بيدمج نفسه مع الملف svhost.exe التابع للنظام
والفيروس على الأغلب بيضرب الملفات التنفيذية exe وتوابعها والفيروس يتغلغل بملفات الsysytem المخفية بالهاردات عندك والحل انك تفرمت الجهاز وتنزل ويندوز جديد وبعدها قبل ما تعمل اي شي بس عرف الأجهزة من السيديات (لا تقرب عالهارد ولا تفتح أي فايل ابدا)بعدها نزل كاسبر سكاي وحدثه من النت (kaspersky 7) مثلا
وستوي scan وبعدها شوف كام فيروس عندك ..............

abu abdalah
15-01-2009, 12:26
اشكركم اخواني بارك الله فيكم على الردود الرائعة ... و اسف جدا جدا اني مارديت عليكم و كان السبب ان الانترنت انتهى ..

انا الان سار الجهاز بيشتغل تمام لكن برض الملف شغال و ياخد من الرامات لكن مش كله و الجهاز بيقعد فترة طويلة شغال و ما يسوي ريستارت .. الان المساحة المستهلكة من الرامات 846 ميقا .. انا سويت اسكان ببرنامج nod32 لكن ما حصل اي فيروس فس السي لكن بعدها سار الجهاز تمام .. عموما انا راح انزل الكاسبر الجديد 2009 و اجربه ....

اشكركم يا اخوان و الحمد لله المشكلة اتحلت لكن خايف ترجع فودي احلها من جذورها . باني انزل برنامج حماية ممتاز ...

اشوفكم على خير