المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال من فضلكم

freezwizard
15-01-2009, 07:38
هل كارت HD4670 قادر على تشغيل assassin's creed وكمان crysis warhead وايضا just cause

وما هو أقل بروسيسور قادر على التعامل مع تلك الالعاب بكفاءة مقبولة؟:confused:

أبو فوفو
15-01-2009, 08:49
والله يا أخي أنا لم أجرب هذا الكرت أبدا للأسف ولم يتكرم علينا من الأعضاء أحد ممن يمتلك هذا الكرت بوضع تقرير عنه بشكل فعلي وبتجربة شخصية من صنع يديه على بعض من الألعاب القوية يعني كم فريم بتساوي هذه اللعبة بهذه الدقة وكذا
أو بوضع تجربة على 3D MARK وكام بيساوي هذا الكرت بالدقة كذا بدون تفعيل AA أو مع تفعيل AA .ألخ .....
وكل ما هنالك أني أعرف تجارب جاهزة بقوالب عن هذا الكرت لكن من أماكن غير موثوقة .
الشيء الموثوق حاليا هو كلام بعض الأخوة الأعضاء من هذا المنتدى بأن هذا الكرت ينافس بالأداء كرت نيفيديا GT9600 DDR3 و هو الذي أعرف أدائه عن ظهر قلب . وبناءْ عليه أقول لك : وحتى تشعر بسلاسة باللعب .
تستطيع أن تشغل اللعبة assassin's creed بأقصى الأعدادات وعلى الآخر .يعني دوس للصاج ولا تخاف .(مثل شعبي )
أما crysis warhead فلن تستطيع تشغيلها أكبر من 1280/1024 بدقة VERY HIGH ومع تفعيل AA إن أحببت .
أما عن اللعبة الثالثة لا أعلم عنها شيأ ْ
بالنسبة للمعالجات اللي بتتعامل مع هل الكروت يعني بكفاءة ومع هيك ألعاب .
عندك AMD X2 4600 وأنت طالع .
أو من أنتل CORE 2 DUO E4500 وأنت طالع .
وكل هذه المعلومات من أختبارات شخصية ....... موفق ...

freezwizard
15-01-2009, 09:16
والله يا أخي أنا لم أجرب هذا الكرت أبدا للأسف ولم يتكرم علينا من الأعضاء أحد ممن يمتلك هذا الكرت بوضع تقرير عنه بشكل فعلي وبتجربة شخصية من صنع يديه على بعض من الألعاب القوية يعني كم فريم بتساوي هذه اللعبة بهذه الدقة وكذا
أو بوضع تجربة على 3D MARK وكام بيساوي هذا الكرت بالدقة كذا بدون تفعيل AA أو مع تفعيل AA .ألخ .....
وكل ما هنالك أني أعرف تجارب جاهزة بقوالب عن هذا الكرت لكن من أماكن غير موثوقة .
الشيء الموثوق حاليا هو كلام بعض الأخوة الأعضاء من هذا المنتدى بأن هذا الكرت ينافس بالأداء كرت نيفيديا GT9600 DDR3 و هو الذي أعرف أدائه عن ظهر قلب . وبناءْ عليه أقول لك : وحتى تشعر بسلاسة باللعب .
تستطيع أن تشغل اللعبة assassin's creed بأقصى الأعدادات وعلى الآخر .يعني دوس للصاج ولا تخاف .(مثل شعبي )
أما crysis warhead فلن تستطيع تشغيلها أكبر من 1280/1024 بدقة VERY HIGH ومع تفعيل AA إن أحببت .
أما عن اللعبة الثالثة لا أعلم عنها شيأ ْ
بالنسبة للمعالجات اللي بتتعامل مع هل الكروت يعني بكفاءة ومع هيك ألعاب .
عندك AMD X2 4600 وأنت طالع .
أو من أنتل CORE 2 DUO E4500 وأنت طالع .
وكل هذه المعلومات من أختبارات شخصية ....... موفق ...

شكرا جدا أخى على سرعة الرد.....ولكن هلCORE 2 DUO E4500 سوف يجارى الالعاب الموجودة او التى سوف تاتى فترة من الزمن.....وكم سعرة

أبو فوفو
15-01-2009, 14:46
يا أخي أنا قلت وأنت طالع يعني وأكبر منه ( يعني في الوقت الحالي ماشي حالو ) بس الأفضل طبعا المعالج الأعلى
هذا الموضوع يتبع لميزانية الشخص نفسه مثل كرت الشاشة تمام .

freezwizard
15-01-2009, 14:53
شكرااا جزيلا