المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار :شراء نظام تبريد مائي

مراد البخاري 20
04-02-2009, 22:18
السلام عليكم

اخواني انوي شراء نظام تبريد مائي والصراحة النظام المتوفر بين يدي هو Gigabyte 3D Galaxy اعرف انه نظام بسيط لكن هل هو جيد الاداء علما اني لا انوي الكسر لاكثر من 3.6ghz معالجي e8400 علما اني املك صندوق Gigabyte 3D Aurora 570s وهو كما تعلمون مجهز للتبريد المائي وخصوصا النظام المذكور اعلاه وسعر النظام 125 دينار هل تنصحوني بنظام اخر
علما اني املك حاليا 3d rocket II والصراحة انا ابحث عن الهدوء والاداء المرضي

وشكرا

The JoKeR
04-02-2009, 22:38
لا احيز التبريد المائى لعدت اسباب

1- الامان : وهو اهم شىء فى الموضوع يعنى فى اى لحظة يحصل تسريب للمياة ممكن يدمر الجهاز بالكامل

2- السعر : للاسف سعر التبريد المائى !!!

3- بإمكانك شراء مشتت thermalright ultra 120 extreme بدون مراوح ولا يشكل ازعاج, وسوف تحصل على نتائج رائعة

4- يجب ان تأخذ بالاعتبار ان التبريد المائى يتأثر بحرارة الغرفة

5- تبريد Gigabyte 3D Galaxy سوف يشكل ازعاج اكثر من المراوح

Asad_AL_net
04-02-2009, 22:50
انا اوافق راي الاخ The JoKeR

وحاول ان تبحث عن مشتت احترافي منها توفر فلوسك ومنها امان لك لان سهل التنضيف ومنها تحصل اداء افضل

وابحث دائما عن المشتتات النحاسية

والاهم من ذلك توفر التهوية الممتازة للكيس حتى تستخدم كامل قوة المشتت وادائه

بالتوفيق لك ان شاء الله

مراد البخاري 20
04-02-2009, 23:03
4- يجب ان تأخذ بالاعتبار ان التبريد المائى يتأثر بحرارة الغرفة

شكرا اخي العزيز لقد اغفلت هذه النقطة:ah38: لكن انا احب ان اجرب :p

Stone
05-02-2009, 00:18
3.6 ما يحتاج فولت عالي حتى انك تفكر تاخذ تبريد مائي .. وللمعلومه انه المشتتات الاحترافيه الهوائيه من الشركات المعروفه افضل من هالتبريد المائي اللي ذكرته بالموضوع :)

والله يوفقك

سلام

alayoubi
05-02-2009, 00:28
3.6 توصلها بالمشتت العادي مثل مشتت P4 لأنه أفضل من المشتت الذي يأتي مع المعالج E8400

yazan soft
05-02-2009, 05:07
صديق لي صمم يركبه وركبتله اياه تجربته كانت اكثر من جيده لكن لاتستاهل تبريد مائي فمشتت هوائي محترم يغنيك عنه لكن الصراحه منضره حلو وهيبه :D.

من ناحيه الهدوء فحسب سرعه دوران مروحه الرديتر فصوتها مزعج عند عدد دورات مرتفع, صوت المضخه جيد يكاد غير مسموع.

من المعروف انه التبريد المائي ايضا يعتمد على حراره الجو والحراره عنا بالاردن معتدله وافضل من الخليج لذلك هذا النضام يعطي نتائج افضل عنا.

مراد البخاري 20
05-02-2009, 16:29
مشكورين جميعا اخواني على الافادة

مراد البخاري 20
05-02-2009, 16:32
صديق لي صمم يركبه وركبتله اياه تجربته كانت اكثر من جيده لكن لاتستاهل تبريد مائي فمشتت هوائي محترم يغنيك عنه لكن الصراحه منضره حلو وهيبه :D.

من ناحيه الهدوء فحسب سرعه دوران مروحه الرديتر فصوتها مزعج عند عدد دورات مرتفع, صوت المضخه جيد يكاد غير مسموع.

من المعروف انه التبريد المائي ايضا يعتمد على حراره الجو والحراره عنا بالاردن معتدله وافضل من الخليج لذلك هذا النضام يعطي نتائج افضل عنا.

اخي يزن يعني حسب تجربتك اشتريه وكما ذكرت انا ابحث عن الهدوء والاداء المرضب او العادي وحفزتني بذكرك ان شكله جميل حيث انا الجمالية مهمة جدا عندي

وشكرا لك