المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : NVIDIA تعيد تسمية 9800 GTX+ إلى GTS 250 وتعلن بدء حرب الأسعار على ATI

الصفحات : [1] 2

aziz-50
16-02-2009, 03:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

https://resources.vr-zone.com/newvr/image.php?m=540&s=https://resources.vr-zone.com//uploads/6541/GTS250.jpg

الثالث من مارس (الشهر القادم) أعلنت عنه NVIDIA موعد لطرح كرت GTS 250 (الجديد القديم) , فهو عبارة عن إعاده تسمية للكرت +GeForce 9800 GTX , مع بعض التغيرات مثل VBIOS وإضافة مروحة جديده , وهنالك بعض الشائعات عن زياده التردد 100MHz ولاكن لم يتم تأكيدها أو نفيها بعد .

من جانبها تقول NVIDIA أن GTS 250 سيتخفض سعره بمقدار 20$ للشركاء , إذا أخذنا بعين الإعتبار أن كرت +9800GTX و HD 4850 يباع ب 150$ فإن سعر GTS 250 سيباع ب 130$ وهي خطة من NVIDIA لمحاربة HD 4850 من حيث السعر و ATI بالتأكيد سترد بمزيد من التخفيض ل HD 4850 .

كما أنه سياعد تسمية كرت 9800GT إلى GTS 240 وسيطرح في شهر إبريل القادم وسيتم تخفيض سعره من 120$ إلى 100$ لمنافسة HD 4830 من حيث السعر .

المصدر :
https://vr-zone.com/articles/cheaper-geforce-gts-250-cards-available-on-march-3rd/6576.html?doc=6576
https://www.tweaktown.com/news/11296/nvidia_playing_name_games_again_geforce_gts_250/index.html
https://www.fudzilla.com/index.php?option=com_content&task=view&id=11857&Itemid=34
https://www.techpowerup.com/84197/NVIDIA_to_Roll_Out__New__GeForce_GTS_250_at_CeBIT. html
https://vr-zone.com/articles/nvidia-plans-geforce-gts-240--9800-gt-green-/6577.html?doc=6577

Salem AL Fituri
16-02-2009, 04:01
ولكن نفيديا الى حد الآن لم تستطع طرح اي كرت متوسط بمعمارية GTX 200 وهذا غريب فعلاً .
على كل حال طرح الكرت في هذا الوقت يساهم في خفض الاسعار بالتتابع حتى للكروت الاقل مستوى .وهذا في صالح المستهلك .

Mr.Games
16-02-2009, 04:19
شـي جميل
ولكن اعقتد فئه GTX2XX هيه لي فئات عاليه :")
ولا يوجد فئه الأقتصاديه

HD5870X2
16-02-2009, 04:36
حتى لا يتهمني أحداً بمعاداة أنفيديا سأقول رأيي بمنتهى الموضوعية :

لماذا يريدون أن يربكوا المستخدمين بتسميات كثيرة مربكة ؟!

يوجد الكثير من المستخدمين في الداخل و الخارج سينخدعوا بهذه التسمية و سيظنوا أنها كروت جديدة تماماً حينما يرونها في محال الكمبيوتر

:ah19:

كان الأفضل أن يبدأوا في تصنيع بطاقات جديدة تماماً بها تكنولوجيا أفضل بدلاً من تغيير الأسماء فقط

عندنا في مصر بيقولوا :

أحمد زي الحاج أحمد

:D:D

momya
16-02-2009, 04:43
انشالله
أنا كلشي بيهمني أنو تنزل الأسعار ولو خسرو التنين المهم نحنا نكون بخير
ما حدا بيهمني المهم انو كلشي يرخص و نحنا نستمتع بالألعاب و بسعر أرخص بكل مرّة

The JoKeR
16-02-2009, 05:00
خبر جيد جدا خاصة ان النسبة الاكبر من يستخدمون كروت الفئة الوسطى وبإنتظار رد ATI

يوجد الكثير من المستخدمين في الداخل و الخارج سينخدعوا بهذه التسمية و سيظنوا أنها كروت جديدة تماماً حينما يرونها في محال الكمبيوتر

اللى بيحكم على اداء الكارت هو الاختبارات لا الاسماء واعتقد ان اعادة تسمية الكارت بعد عمل التحسينات دة شىء جيدا وابسط مثال كارت GTS القديم ذات النواة 80 وعندما طرحت النسخة الجديدة ذات النواة 82 كانت تسبب ارتباك عند المستخدمين لذلك اعادة تسمية الكرت بعد نزول نسخة معدلة اعتقد انة شىء جيد

aziz-50
16-02-2009, 05:14
حتى لا يتهمني أحداً بمعاداة أنفيديا سأقول رأيي بمنتهى الموضوعية :

لماذا يريدون أن يربكوا المستخدمين بتسميات كثيرة مربكة ؟!

:ah19:

كان الأفضل أن يبدأوا في تصنيع بطاقات جديدة تماماً بها تكنولوجيا أفضل بدلاً من تغيير الأسماء فقط

عندنا في مصر بيقولوا :

أحمد زي الحاج أحمد

:D:D

هنالك أخبار تدور حول تغيير مسمى كروت HD 3000 إلى 4000 فهل لديك الموضوعية إذا قامت ATI بهذا التغيير أن تفتح موضوع لتبين فيه خداع ATI للمستهلك ؟

HD5870X2
16-02-2009, 06:14
هنالك أخبار تدور حول تغيير مسمى كروت HD 3000 إلى 4000 فهل لديك الموضوعية إذا قامت ATI بهذا التغيير أن تفتح موضوع لتبين فيه خداع ATI للمستهلك ؟

طبعاً و لو اني متأكد من سياسة ATI في التسمية مثلما أنا متأكد أن هذا الخبر عن انفيديا هو نفس سياستها المستمرة في اعادة التسمية (أم نسيت ال 8800/9800)

كل جيل من ATI له مسمى يعكس حداثته تكنولوجياً على عكس انفيديا تماماً

ما أتحدث عنه هو ال Average Joe ...يعني الشخص العادي الذي لا يعرف كيف يجد مراجعات لكروت الشاشة على الانترنت و يشتري من السوق أو المحلات القريبة منه

أنا أضع نفسي مكان هذا الشخص و أفكر في التالي :

هذا كارت GTX250 يعني أقل من ال GTX260 بشيء بسيط و لكن...............

يا إلهي .....

انه يباع بسعر رخيص جداً

يجب أن أشتريه فوراً

و يجب أن أخبر الجميع أن يشتروا هذا الكارت "الجديد" !

هذا هو حال نسبة كبيرة جداً من المستخدمين (لسنا نحن من ضمنهم لحسن الحظ)

و لكن أنا سعيد جداً بتنزيل الأسعار .... على الرغم من اختلافي الكلي و الجزئي مع قسم ال BR في انفيديا :)

The JoKeR
16-02-2009, 06:23

وهما كانو يعرفو منين الـ GTX260 ?
اعتقد بنفس الطريقة اللى الناس عرفت بيها GTX260 i هيقدرو يعرفو GTX250
وبعدين الناس مش سوزج بهذة الدرجة والناس قبل ما بتشترى حاجة بتسأل عليها 100 مرة ومعتقدش ان فى حد هيروح يشترى كارت بـ 130$ وهو مش عارف كفائتة

HD5870X2
16-02-2009, 06:32
وهما كانو يعرفو منين الـ GTX260 ?
اعتقد بنفس الطريقة اللى الناس عرفت بيها GTX260 i هيقدرو يعرفو GTX250
وبعدين الناس مش سوزج بهذة الدرجة والناس قبل ما بتشترى حاجة بتسأل عليها 100 مرة ومعتقدش ان فى حد هيروح يشترى كارت بـ 130$ وهو مش عارف كفائتة

نفس التخيل :

واحد نازل يشتري كارت شاشة و يبحث في المحلات أكيد هيجد ال GTX260 و هيسأل على سعره و عندما يجد ال GTX250 أرخص كثيراً سيقوم عقله الباطن بالباقي :D

يا أخي صدقني أنا في السوق أسمع أشياء مذهلة ......

مثال :

واحد دخل محل كمبيوتر كنت موجوداً فيه و قال للبائع :

أريد كارت XFX واحد جيجا :eek::eek::eek::eek:

aziz-50
16-02-2009, 07:13
طبعاً و لو اني متأكد من سياسة ATI في التسمية مثلما أنا متأكد أن هذا الخبر عن انفيديا هو نفس سياستها المستمرة في اعادة التسمية

كل جيل من ATI له مسمى يعكس حداثته تكنولوجياً على عكس انفيديا تماماً

ما أتحدث عنه هو ال Average Joe ...يعني الشخص العادي الذي لا يعرف كيف يجد مراجعات لكروت الشاشة على الانترنت و يشتري من السوق أو المحلات القريبة منه

أنا أضع نفسي مكان هذا الشخص و أفكر في التالي :

يا إلهي .....

انه يباع بسعر رخيص جداً

يجب أن أشتريه فوراً

و يجب أن أخبر الجميع أن يشتروا هذا الكارت "الجديد" !

هذا هو حال نسبة كبيرة جداً من المستخدمين (لسنا نحن من ضمنهم لحسن الحظ)

و لكن أنا سعيد جداً بتنزيل الأسعار .... على الرغم من اختلافي الكلي و الجزئي مع قسم ال BR في انفيديا :)

حسنا سأقوم بتذكيرك إذا قامت ATI بتغيير أسماء كروتها :)

GTX260 , GTS250 تعطي نفس الإنطباع في التسمية ونفس الفارق بين HD 4870 , HD 4850 ولو كان GTX250 سيشكل عامل غش للمستهلك لماذا لم يتسبب به كرت HD 4850 في الماضي ؟

HD5870X2
16-02-2009, 07:24
حسنا سأقوم بتذكيرك إذا قامت ATI بتغيير أسماء كروتها :)

GTX260 , GTX250 تعطي نفس الإنطباع في التسمية ونفس الفارق بين HD 4870 , HD 4850 ولو كان GTX250 سيشكل عامل غش للمستهلك لماذا لم يتسبب به كرت HD 4850 في الماضي ؟

هذا المنطق مغلوط

سيكون المثال جيد اذا كانت ATI قد اعادت تسمية ال HD3870 ب 4850 و اصدرت كارتاً جديداً "حقيقياً" معه و هو 4870

ثم ان ال 4850 و ال 4870 كلاهما RV770 فهل ال GTX250 هو ايضاً GT200 مثل ال GTX260 ؟!;)

The JoKeR
16-02-2009, 07:35
نفس التخيل :

واحد نازل يشتري كارت شاشة و يبحث في المحلات أكيد هيجد ال GTX260 و هيسأل على سعره و عندما يجد ال GTX250 أرخص كثيراً سيقوم عقله الباطن بالباقي :D

يا أخي صدقني أنا في السوق أسمع أشياء مذهلة ......

مثال :

واحد دخل محل كمبيوتر كنت موجوداً فيه و قال للبائع :

أريد كارت XFX واحد جيجا :eek::eek::eek::eek:

فى هذة الحالة لا يجب ان تحميل الشركة جهل المستخدم يعنى واحد راح يشترى موبايل n73 ولما يشوف الـ n70 هيروح يشترية لانة مشابة فى الاسم !!!! هل هذا كلام يعقل ؟

وبعدين ياعزيزى ما اغلب الشركات العالمية عندما تنتج منتج ما تصدر منة عدت اصدارات متشابها بالاسم ولكن مختلفة بالاداء والموصفات فلا يصح تحمل الشركة جهل المستخدمين وكان من الافضل انك تحملها على عاتق المستهلك الـ **** :D

وكما قال الاخ عزيز لماذا لم يختلط فكر المستهلك عند شراء الـ 4850 و ال 4870 ولا هو مبيتلغبتش غير فى كروت نفيدا فقط :D
لا اعتقد ان موضوع الاسم يستاهل كل هذا النقاش !!! ولا اعتقد انة مهم لهذة الدرجة !!

q84ever
16-02-2009, 07:38
ننتظر نزول الاسعار .. :D

aziz-50
16-02-2009, 07:54
إذا كان نفس الأداء فكيف يكون هنالك غش للمستهلك ؟

اللبس الذي يقع عند من يريد شراء كرت شاشة يجد فئة الآلاف ك 9800 فيتوقع أنه أفضل من فئة المئات .

ثم إن NVIDIA أعلنت ذلك علنا فكيف يكون هنالك غش ؟

يا أستاذ مينا توهتنا معالك في تسمية الكرت :) .

الكرت سيكون أسمه GTS 250 وكما نرى أنه يختلف عن GTX260

حيث أن التسمية الحديده ل NVIDIA تعتمد على :

GTM - مخصصة للمحمول
GTS - متوسطه الأداء
GTX - عالية الأداء

والتسمية على أساس GTX و GTS راح تبين فئة الكرت وهذه التسمية أريح بالنسبة للمستخدم :).

Mr.Games
16-02-2009, 08:01
ارجو عـدم تعصب :p
لا اعتقد مستخدم سـوف يخطاء
اله اذا كـان جاهل :")

hani2008
16-02-2009, 10:10
you all fanboys :(
why i dont see someone love ati and NVIDIA it the same time
????

Brigadier
16-02-2009, 11:29
حركه جيده اتمنى ان تظل حرب الاسعار القائمه فانا كمستهلك مستفيد منها.

trt44
16-02-2009, 11:58
you all fanboys :(
why i dont see someone love ati and NVIDIA it the same time
????
I do love both companies, and i have cards from both of them in my computers without any problem :)

alayoubi
16-02-2009, 12:01
شباب لا داعي للمشاحنات وتغيير مجرى الموضوع , العملية تنظيمية من انفيديا للتسميات فقط .

وشكرا عالخبر .

HD5870X2
16-02-2009, 18:21
I do love both companies, and i have cards from both of them in my computers without any problem :)

Me too

But sometimes

طبعاً لا يمكن أن أحمل شركة ما ذنب جهل المستخدم و لكن موضوع تغيير الاسم هذا لنا معه خبرة في بلدنا العزيز مصر مما جعلتي أفكر فيه مباشرة و أعلم ان الشركة تريد هذا حتى ولو بطريق غير مباشر

مثلاً واحد يريد شراء سماعات Pioneer لسيارته فيجد في المحلات سماعات اسمها Poineer رخيصة فيشتريها فوراً

هذا الفن معروف في تسمية المنتجات على فكرة بل وله علم خاص في الدعاية و الاعلان و يعتمد على جهل المستخدمين أولاً و على عقلهم الباطن ثانيا ً

فمن يرى ال GTS250 و يرى ال GTX260 سيسقط عقله الباطن حرف ال S و يفكر فقط في الرقم وهو 250 مقارنة بال 260

يمكنكم سؤال أي خبير اعلانات

speedo
16-02-2009, 19:02
والله يا HD5870 كلامك صح محدش ممكن يلاحظ ال S دي واللي عاجبني جدا كلام هاني 2008 وهو ان ليه مفيش حد يكون بيحب ATI و nVIDIA في نفس الوقت والله انا سألت مرة نفسي السؤال دة يعني nVIDIA كانت واكلة السوق جدا وعاملة زي الموبايلات النوكيا ف مصر ناس بيشتروها علشان هي اسمها نوكيا وخلاص حتي لو فيه حاجة احسن منها اما التصاميم كانت عجباني جدا من شركة XFX وكنت احب ان الشركة دي تنتج ل ATI وانتجت بالفعل ل ATI لكن حسيت ان التصميم الازرق والاسود بتاع nVIDIA ولما بحس اني ابتديت اميل ل nVIDIA بحس كأني عملت ذنب عظيم جدا يعني ديما تلاقي ف مصر اللي بيحب نوكيا هو اللي بيحب انتل واللي بيحب انتل برضة اللي بيحب انفيديا معلش هو الكلام دة خارج عن الموضوع لكن حسيت اني عايز اقولة
وبرضة يا جماعة AMD FOR EVEEEEEEER
ATI FOR EVEEEEEEEER

Abdu_!T
16-02-2009, 19:05
فمن يرى ال GTS250 و يرى ال GTX260 سيسقط عقله الباطن حرف ال S و يفكر فقط في الرقم وهو 250 مقارنة بال 260 ليست الناس بهذه السذاجة خصوصاً من يشتري كروت شاشة كهذه لن يكون كما تقصد فالجاهل لايهمه اسم أو نوع المنتج أنما يهمه فقط كما هو متعارف أن الأفضل هو ذو "الذاكرة الأكبر حجماً" !
يا أخي حتى الذي لايفقه في أمور الحاسب شيئاً سيدرك أن هنالك اختلاف ، فليست GTX كـ GTS والشاطر يفهم ،
برأيي هذا ليس بخداع بما أنها ستشتمل على تغييرات ولو كانت يسيرة .

aziz-50
16-02-2009, 19:16
والله يا HD5870 كلامك صح محدش ممكن يلاحظ ال S دي واللي عاجبني جدا كلام هاني 2008 وهو ان ليه مفيش حد يكون بيحب ATI و nVIDIA في نفس الوقت والله انا سألت مرة نفسي السؤال دة يعني nVIDIA كانت واكلة السوق جدا وعاملة زي الموبايلات النوكيا ف مصر ناس بيشتروها علشان هي اسمها نوكيا وخلاص حتي لو فيه حاجة احسن منها اما التصاميم كانت عجباني جدا من شركة XFX وكنت احب ان الشركة دي تنتج ل ATI وانتجت بالفعل ل ATI لكن حسيت ان التصميم الازرق والاسود بتاع nVIDIA ولما بحس اني ابتديت اميل ل nVIDIA بحس كأني عملت ذنب عظيم جدا يعني ديما تلاقي ف مصر اللي بيحب نوكيا هو اللي بيحب انتل واللي بيحب انتل برضة اللي بيحب انفيديا معلش هو الكلام دة خارج عن الموضوع لكن حسيت اني عايز اقولة
وبرضة يا جماعة AMD FOR EVEEEEEEER
ATI FOR EVEEEEEEEER

سبحان الله

الرجال ماكان عارف أن أسمه GTS 250 وكان يجادل على أنه GTX 250

Planet Hemp
16-02-2009, 19:34
وبعدين فى معركة الاسامى دى يا اخوانا
بتفكرنى بأغنية الاسامى هيا هيا والقلوب اتغيرت ;)
بس للاسف القلوب لسة مع نيفيديا ماتغيرتش
فى انتظار تغيير القلوب من نيفيديا وليس الاسامى فقط
المهم السعر يقل واحنا الى كسابنين
ويجعلة عامر

&المجروح&
16-02-2009, 22:52
Me too

But sometimes

طبعاً لا يمكن أن أحمل شركة ما ذنب جهل المستخدم و لكن موضوع تغيير الاسم هذا لنا معه خبرة في بلدنا العزيز مصر مما جعلتي أفكر فيه مباشرة و أعلم ان الشركة تريد هذا حتى ولو بطريق غير مباشر

مثلاً واحد يريد شراء سماعات Pioneer لسيارته فيجد في المحلات سماعات اسمها Poineer رخيصة فيشتريها فوراً

هذا الفن معروف في تسمية المنتجات على فكرة بل وله علم خاص في الدعاية و الاعلان و يعتمد على جهل المستخدمين أولاً و على عقلهم الباطن ثانيا ً

فمن يرى ال GTS250 و يرى ال GTX260 سيسقط عقله الباطن حرف ال S و يفكر فقط في الرقم وهو 250 مقارنة بال 260

يمكنكم سؤال أي خبير اعلانات

أخي العزيز
هذه الطريقة في التسمية طريقة تجارية مباحة ولا تعتبر حقيرة في هذا الزمن
هي الطريقة نفسها التي تنهجها جيجا بايت في تسمية البوردة لديها وهناك من كان يصرخ بسبب حصوله علي بوردة منها ضعيفه بسبب تغير بسيط في حرف واحد ( والفرق في الأداء كبير )

وحينما دخل الإنترنت وبحث وجد الكثير يشكوا بسبب ذلك الحرف أيضا ( من الأجانب أيضا )

سواء أكان ذلك أسلوب تجاري أم لا
فهو نهج كل الشركات
لأنه بالطبع ليس من المعقول مع كل كارت ستصدر الشركة إسم جديد له !!
أصلاً يأتي علي الشركات وقت يكونوا مضغوطين جدا في مسألة الأسماء وتضيق بهم السبل
لهذا تري أحيانا تخبط من الشركة في التسميات ( في فترة عرض أولي للمنتجات تجد الكثير من الأسماء حتي يستقروا علي شيئ في النهاية )

عموما لا أري هنا تدليس
ما يهمك من الكارت أداءه
ما دام أداءه سيكون في مستوي أداء 4850 مثلا أو مقارب وسعره هو الوارد فلا دخل لك بال s ولا بال x ولا بهل هو كارت قديم معدل أم معمارية جديدة !!

ألم نكن بالأمس نقول علي 4870 x2 لا دخل لكم بوجود 2 gpu به ولكن المهم أداءه العام ومكانه في مستوي الكروت ؟

ابو_شهاب
16-02-2009, 23:28
hd5870x2 يقوول انا مو متعصب.....وانت ما شفته ولا يوم يذم بشركة ati بعد فئة hd4000 وكانها معصومه عن الغلط......و اي شي تسويه انفيديا لازم يطلع فيه غلط من تحت الارض وبافكار غير صحيحه

حتى مسالة رداءة مشتت كروت ati الاصلي ينكرها......وتقنية الphysix يحاول جاهدا ان يشوهها

وفالنهايه هذا مو تعصب ابدا

Claymore
17-02-2009, 00:53
كرت من فئة المتوسطة يعنى اعادت تصنيع الكروت للبيع وخداع ناس

HD5870X2
17-02-2009, 02:14
سبحان الله

الرجال ماكان عارف أن أسمه GTS 250 وكان يجادل على أنه GTX 250

غلطة في ما كتبته ..............فقط

أنا بالفعل قرأتها أولاً GTX250 و هذا يثبت ما أحاول ايصاله وهو أن هذا الحرف بالفعل يسقطه العقل الباطن

أخي العزيز
هذه الطريقة في التسمية طريقة تجارية مباحة ولا تعتبر حقيرة في هذا الزمن
هي الطريقة نفسها التي تنهجها جيجا بايت في تسمية البوردة لديها وهناك من كان يصرخ بسبب حصوله علي بوردة منها ضعيفه بسبب تغير بسيط في حرف واحد ( والفرق في الأداء كبير )

وحينما دخل الإنترنت وبحث وجد الكثير يشكوا بسبب ذلك الحرف أيضا ( من الأجانب أيضا )

سواء أكان ذلك أسلوب تجاري أم لا
فهو نهج كل الشركات
لأنه بالطبع ليس من المعقول مع كل كارت ستصدر الشركة إسم جديد له !!
أصلاً يأتي علي الشركات وقت يكونوا مضغوطين جدا في مسألة الأسماء وتضيق بهم السبل
لهذا تري أحيانا تخبط من الشركة في التسميات ( في فترة عرض أولي للمنتجات تجد الكثير من الأسماء حتي يستقروا علي شيئ في النهاية )

عموما لا أري هنا تدليس
ما يهمك من الكارت أداءه
ما دام أداءه سيكون في مستوي أداء 4850 مثلا أو مقارب وسعره هو الوارد فلا دخل لك بال s ولا بال x ولا بهل هو كارت قديم معدل أم معمارية جديدة !!

ألم نكن بالأمس نقول علي 4870 x2 لا دخل لكم بوجود 2 gpu به ولكن المهم أداءه العام ومكانه في مستوي الكروت ؟

الموضوع ليس "تسمية" و انما "إعادة تسمية" و شتان الفارق بين الإثنين ;)

و هذا هو ما يقصد بكلمة : "Rebranding" في الإنجليزية وهو ليس ممنوعاً ولكنه Confuse the customers in order to gain profits

https://en.wikipedia.org/wiki/Rebranding

و لست الوحيد في الكون الذي يكره هذه الطريقة في تغيير الأسماء :

https://www.techpowerup.com/index.php?84197

اقرأوا التعليقات جيداً

hd5870x2 يقوول انا مو متعصب.....وانت ما شفته ولا يوم يذم بشركة ati بعد فئة hd4000 وكانها معصومه عن الغلط......و اي شي تسويه انفيديا لازم يطلع فيه غلط من تحت الارض وبافكار غير صحيحه

حتى مسالة رداءة مشتت كروت ati الاصلي ينكرها......وتقنية الphysix يحاول جاهدا ان يشوهها

وفالنهايه هذا مو تعصب ابدا

لا أنكر انني أفضل ATI على انفيديا منذ فترة و لكن لم يمنعني هذا من اقتناء كارت 8800GT قبل كارتي الحالي ال HD4870

أنا أحب سلسلة ال HD4xxx جداً و كان يجب أن يحبها الجميع حتى محبي انفيديا لأن بصدورها "أجبرت" انفيديا على تخفيض أسعارها بطريقة كبيرة

رداءة مشتت ATI ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا أملك ال HD4870 512MB منذ يوم صدوره و لم أشعر اطلاقاً انه رديء بل بالعكس

زود سرعة المروحة الى 35% تحصل على تبريد رائع و بدون صوت ..............Problem Solved :p

trt44
17-02-2009, 02:26
غلطة في ما كتبته ..............فقط

أنا بالفعل قرأتها أولاً GTX250 و هذا يثبت ما أحاول ايصاله وهو أن هذا الحرف بالفعل يسقطه العقل الباطن

الموضوع ليس "تسمية" و انما "إعادة تسمية" و شتان الفارق بين الإثنين ;)

و هذا هو ما يقصد بكلمة : "Rebranding" في الإنجليزية وهو ليس ممنوعاً ولكنه Confuse the customers in order to gain profits

https://en.wikipedia.org/wiki/Rebranding

و لست الوحيد في الكون الذي يكره هذه الطريقة في تغيير الأسماء :

https://www.techpowerup.com/index.php?84197

اقرأوا التعليقات جيداً :p
صراحة كلامك معقول إذا كنا نحن قادرين على التمييز فغيرنا يهتدي بالأسماء فقط