المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياجماعه ساعدوني انا في ورطه مع موقع newegg

Sad^Story
01-03-2009, 00:17
:(السلام عليكم

كان البدايه طلب جهاز من النت وياليتني ماطلبت :(

ياجماعه انا رحت لامازون وطلبت منه قطع كامله مع اني طالب منهم من زمان سماعة راس ووصلت الحمدلله

جيت اطلب الان قالو لي لازم ترسل لي اي شي يثبت انك صاحب بطاقة الاتمان

خليتهم يولون ورحت على نيتي طلبت من

newegg
وياليتني ماطلبت طلع الموقع مايستقبل بطاقات خليجيه
والفلوس انخصمو ولا اعرف كيف ارجع فلوسي

المبلغ كبير
1333 دولار
تقريبا 480 دينار كويتي
ساعدوني الله يرحملي والديكم بستيراد فلوسي

شلاع العتر
01-03-2009, 00:26
والفلوس انخصمو ولا اعرف كيف ارجع فلوسي

المبلغ كبير
1333 دولار
تقريبا 480 دينار كويتي
ساعدوني الله يرحملي والديكم بستيراد فلوسي

غريب ما دام قد خصموا النقود فهذا يعني انهم قد قبلوا البطاقة !!!

ربما ان مشكلتك هي في عنوان الشحن ؟

على كل حال لاسترداد نقودك حاول ان تراسلهم من خلال البريد الالكتروني واشرح لهم الوضع ... حصلت معي قصة مشابهة مع موقع XPPASSPORT ... ومن خلال مراسلتي لهم بالبريد الالكتروني قاموا باعادة النقود كاملة .

Stone
01-03-2009, 02:21
السلام عليكم ...

لا تخاف كل شي راح يرجع ... ترى هالبشر شايفين خير.

Sad^Story
01-03-2009, 18:13
ولله ماادري شلون الحين دزيت لهم رساله وردولي هذا ومافهمت شي

We apologize for any confusion this may be causing you. After reviewing your account, we show that your order # 000000 was cancelled on 02/25/2009 since you used international card.

Please kindly note that at the time when an order is cancelled, we will release the authorized amount immediately back to your credit card issuer. Please allow your card-issuing bank a few days for the funds to appear in your account again. Please contact your card-issuing bank directly regarding the flow of the funds.

If you have any further questions or concerns, please visit our FAQs (https://www.newegg.com/CustomerService/FaqHome.asp) page. If you still need assistance, please feel free to email me directly and I will be happy to assist you.

بعد اذنكم غيرت رقم الاوردر

شلاع العتر
01-03-2009, 18:20
ببساطة يقولون لك انهم اعادوا النقود التي تم خصمها كاملة ولكن عليك الانتظار لحين وصولها مرة اخرى الى حسابك ...

Sad^Story
01-03-2009, 21:27
بيض الله وجهك وماقصرت وانا بنطر بس مشكلة امازون وش هي ؟

يبون بيانات عني او اي وصل ارسله لهم عبر الفاكس ؟ غريبه بس انا طالب قبل منهم ووصل الطلب

شلاع العتر
01-03-2009, 21:32
كل ما يرده امازون هو ان تبعث لهم برسالة من خلال الفاكس لفاتورة (كشف الحساب) الذي يصدره البنك صاحب الفيزا كل شهر مثلا ... وتسجل عليها :اسم حامل البطاقة عنوانه .... الخ

Sad^Story
01-03-2009, 21:47
بيض الله وجهك ممكن المواقع الي تقبل الفيزا العربيه ومافيها تقعيد ؟

شلاع العتر
01-03-2009, 21:51
تعامل من خلال الامازون فهو يسوق للعديد من المواقع ... وقبول البطاقة يتم من خلاله , فمثلا موقع TIGERDIRECT يسوق بضائعه من خلال الامازون ويقبل الامازون بطاقة الفيزا المحلية , بينما TIGERDIRECTلا يقبل الفيزا العالمية بشكل مباشر ... ولكن ان اشتريت من خلال امازون بضائع TIGERDIRECT فستتمكن منالدفع من خلال الفيزا العادية

!! NoMeRcY !!
01-03-2009, 22:03
حسب علمي موقع Newegg يعيد النقود دائماً في حالة ان موقع الشحن ليس ضمن خدمتهم
قد يستغرق الامر الاسبوع الى 10 ايام بعدها يبعيدون النقود ..

Stone
02-03-2009, 00:54
وانا قلت حق الاخ من اول شي لا تخاف :D

اذا انت تبي تجمع جهاز .. ليش ما تاخذ من الكويت ؟

Sad^Story
02-03-2009, 01:43
core i7 920

Gigabyte GA-EX58-EXTREME Motherboard

bfg gtx 295

OCZ OCZ3P1600LV6GK DDR3 PC3-12800 1600MHz 6GB Platinum XTC Triple Channel Kits

اعتقد بس القطع هاذي بتطوف 500 دينار لو بشتريها من الكويت

Stone
02-03-2009, 03:24
اي والله صاج :(

Sad^Story
04-03-2009, 11:06
ولحد الان مشكلتي مع امازون مو راضيه تنحل لحد الحين موقفين الاكاونت

ارسلت لهم عبر الفاكس رقم الطلب وايميلي و كشف حساب يبين فيه اسمي ومعلومات البطاقه وعنوان البطاقه اي هو بالكويت

ارسلو لي هذا

مدري شلون يبوني اثبت لهم !!

Thank you for contacting us at Amazon.com.

As previously requested, please fax us a copy of a recent credit card billing statement (206-266-1838 US or 001-206-266-1838
internationally), confirming the name, address, and telephone number associated with the credit card presented for your order(s).

To ensure that your fax is processed in the most timely manner, please be sure it includes the email address used when placing your order,
and/or the order number you received in your email confirmation.

Please note that your Amazon.com account and order will remain on hold pending receipt of this fax. We do apologize for any inconvenience
this may cause you.

Feel free to contact us should you have any questions or concerns, and thank you for your interest in shopping at Amazon.com

ساعدوني ياجماعه.

شلاع العتر
04-03-2009, 14:05
أخي المطلوب هو إرسال نسخة من (( a recent credit card billing statement )) اي الفاتورة الخاصة ببطاقتك والتي يصدرها لك البنك ... بحيث يكون مبينا على هذه الوثيقة :
1- إسم حامل البطاقة (المسجل في البنك) كاملا
2-عنوان حامل البطاقة (المسجل في البنك) كاملا
3- رقم الهاتف (المسجل في البنك)
4- عنوان البريد المستعمل في امازون عند طلب البظاعة
5- رقم الطلبية (والذي استلمته على بريدك)