المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : CCIE Lab: Short- Answer Question Examples

minimax
08-03-2009, 12:40
السلام عليكم,

قرأت عن هذا الموضوع في منتدى أجنبي وحبيت أنقله لكم

يوجد في هذا الرابط ملف PDF لأمثلة من open-ended questions الخاصة ب CCIE lab

https://ciscocert.custhelp.com/cgi-bin/ciscocert.cfg/php/enduser/std_adp.php?p_faqid=4667&p_created=1236289340&p_sid=VpKprfsj&p_accessibility=0&p_redirect=&p_lva=4667&p_sp=cF9zcmNoPSZwX3NvcnRfYnk9JnBfZ3JpZHNvcnQ9JnBfc m93X2NudD01MTIsNTEyJnBfcHJvZHM9JnBfY2F0cz0mcF9wdj0 mcF9jdj0mcF9zZWFyY2hfdHlwZT1hbnN3ZXJzLnNlYXJjaF9mb mwmcF9wYWdlPTE*&p_li=&p_topview=1

زي ما إنتوا شايفين, الأسئلة ما هي صعبة لو واحد مذاكر ومحضر كويس

Internetwork Expert بتحضر منتج جديد خصيصا لهذه الأسئلة وممكن تجرب 4 أسئلة في هذا الرابط

https://classroom.internetworkexpert.com/p77719037/

المنتج لسا ما خلص

------------------------------------

أتوقع أنه الشخص إللي حابب يدرس ل CCIE يحاول يدرس written و lab في نفس الوقت ولما يحس أنه جاهز يختبر written وبعدين على طول lab

أول الناس كانت بتخلص written وبعدين بتقعد تحضر lab , بس مع التغيير الجديد , أتوقع الطريقة الأولى أفضل علشان الشخص ما ينسى بعض التفاصيل

بالتوفيق لأخوانا إللي بيحضروا ل CCIE

lumark_s
08-03-2009, 14:27
بارك الله فيك أخي الحبيب

أنا بصراحة إستغربت من البلبلة التي أثارها تطبيق مثل هذه الأسئلة ، يا جماعة الاسئلة الشفوية أو التحريري الذي تم إضافته مؤخراً على إمتحان ال CCIE العلمي ليس مرعب لهذه الدرجة، يعني هما كم سؤال تسأل لهم وبس، لو كنت دارس ومستعد جيداً رح تستسخف هذه الاسئلة، لأنها أسئلة سهلة وبسيطة جداً.

واللي دراسته سكر خفيف وحافظ أجوبة الإمتحان رح يصاب بالخوف لأنه ما عنده ثقة بنفسه ولا بعلمه.

في أحد أصدقائي قدم الإمتحان من فترة بسيطة، ونجح، وهو يثق بي كثيراً، سألته عن هذه الاسئلة فقال لي its a joke

توكلوا على الله ولا تكترثوا لموضوع هذه الأسئلة ، الدارس رح يجيب عن مليون سؤال وليس عن سؤال واحد فقط.

one-zero
08-03-2009, 14:34
واللي دراسته سكر خفيف وحافظ أجوبة الإمتحان رح يصاب بالخوف لأنه ما عنده ثقة بنفسه ولا بعلمه.
حياك الله لومارك على هذة الجملة :ah7:

عموما انا عندي السكر :D

takiadeen
08-03-2009, 15:04
ليس بتلك الصعوبه الاجابه قد تكون سطر او سطرين كنت اظن انها كاEssay based answer يعني يعطيك scenario ثم تجيب عنه في عدة صفحات بتحليل دقيق وفهم عميق كااسئله الـBusiness.

CiscoCertified
09-03-2009, 23:07
حياك الله لومارك على هذة الجملة :ah7:

عموما انا عندي السكر :D

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

No Comment