المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا أسمع صفارة من جهازي الذي جمعته للتو ؟

zekooooooo
13-03-2009, 11:36
سلام عليكم أنا عضو جديد بالمنتدى واتمنى منكم أن تساعدوني في حل المشكلة سريعا أنا اشتريت جهاز جديد وجمعته بس لما بفتح الحهاز بيديني صفارة ان في خطأ أنا هقولكم موصفاته وقولولي فيها غلط في المواصفات ولا تمام عشان لو كده الحق ارجع الي الشركة.....

1- pro.E7400 core 2 due 2.8/3m/1066
2- M.B Gigabyte EP31-DS3L
3- Ram 2G * 2 (kingstone - pc1066
4- Vega Gigabyte 9400 GT/512 DDr2

yasser3da
13-03-2009, 16:12
شيل الرام وحطها تاني كويس وشغله تاني

koky5500
14-03-2009, 11:27
السلام عليكم
اخي الكريم صفارة الخطاء بتكون يا اما من الرام او من كارت الشاشة شيلهم ونظفهم كويس من ممنطقة التماس بينهما وبين اللوحة الام وركبهم تانى انشاء الله يشتغل

النديم
14-03-2009, 11:42
ليس لكل الصفارات معنى واحد أخي، إستمع لتلك الصفارة جيداً ممسكاً بورقة وقلم تدون فيها تواترها وإن كانت قصيرة أو طويلة. على سبيل المثال.... 2 قصيرة و 1 طويلة وخبرنا النتائج فذلك ما يساعد في الحل.
من ناحية أخرى، أكتب لمساهمتكَ مستقبلاً عنوان يدل على مضمونها كما تنص على ذلك أنظمة المنتدى.
النديم

zekooooooo
14-03-2009, 12:20
أنا بشكركم على ردودكم بس أنا بسأل عن مواصفات الجهاز هل فيها خطأ ولا الطبيعي أنها تشتغل وبالقوة كامله؟؟ وبالنسبة للصفارة هي واحدة طويلة واتنين قصيرين وأنا أعرف انها كارت شاشة ولا ممكن تكون غير كده؟

النديم
14-03-2009, 12:47
مواصفات مكو نات الجهاز متناسبة ويُفترض أن تعطي إداءاً قوياً.
بالفعل فإن صفارتين قصيرتين وواحدة طويلة تدل على مشكلة في العرض وبطاقته، كأن تكون البطاقة غير مُثبتة بشكل مُحكم أو أنها تشكو تلف بعض مكوناتها. يمكن التأكد من صلاحية بطاقة العرض بتجربتها على جهاز آخر، ويمكن كذلك تدقيق تثبيتها في مقبسها بفكها وإعادة تثبيتها.
النديم

zekooooooo
14-03-2009, 13:18
أنا بعت الماذر بورد للشركة وجرب وقالي شغاله وممكن يكون فيه تلامس منم الماذر بور مع الكيسه بصراحه أنا مش مقتنع لأن لو في تلامس الماذر تصفر هل ده مقتنع؟؟؟

rezoufda
14-03-2009, 16:53
أنا بعت الماذر بورد للشركة وجرب وقالي شغاله وممكن يكون فيه تلامس منم الماذر بور مع الكيسه بصراحه أنا مش مقتنع لأن لو في تلامس الماذر تصفر هل ده مقتنع؟؟؟

أجل، تماس المذربورد مع الكيس يسبب كذلك مشكل عدم إقلاع الجهاز، وكما هو معروف، فبرنامج الإعداد المضمن للبيوس يختلف من بورده لاخرى، قد تكون بوردتك مزودة بإعادات إعطاء صافرات إنذار في حالة التماس كذلك
لكن لتتأكد بنفسك أولا من كرت الشاشة، جربها بنفسك على مذربورد ثانية تدعمها، أو إذا كانت المذربورد التي معك بها كرت شاشة مدمج، فانزع كرت الشاشة الخارجي وركب كابل الشاشة على الداخلي، ولاحظ ما إذا كانت تستمر المشكلة

zekooooooo
14-03-2009, 22:43
أنا وصلت الى المشكلة أنها في الكابل الثاني للباور سبلاي الي يركب خلف البروسيسور وهغيره ان شاء الله وشكرا أخي للمساعدة........