المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو من الاخوان الكرام المساعد في مودمspeedtouch 510 v6

anasahmaed
13-03-2009, 16:01
ارجو من الاخوان الكرام المساعد في مشكلة طلعت عيني من وراها:confused:

اولأ انا عندي مودمspeedtouch 510 v6 حللللو وبعدين أنا قمت بتنزيل برنامج

SpeedTouch_upgrade_wizard_R4421والفيرم وير الجديد

وعملت rest للمودم ولما قمت بتشغيل البرنامج next ثمnext ثم طلعلي انه بده يوزر نيم وباسور
المشكلة انه انا جربت جميع الكامات حيى جربت كلمة Administrator والباس ورد فاضي يدون فائدة اووووك والان انا عندي صديق يعلم الطريقة ولكنه لم يقبل ان يخبرني بها وبحثت في الانترنت وما لقيت لمدة اسبوع واستسلمت . لما ذهبت اليه قام باخباري بطرف خيط للحل انه قال هنالك برنامج لا أعرف اسمه يعمل على تخطي مرحلة طلب البوزر نيم و الباسورد او غير ذلك لا اعرف فارجو من احدكم أن يقوم بأخباري على أسم البرنامج وشكرا مقدما على من يقوم بذلك وارجو أن لاتطيلوا علي بلللللللللللللللللللللللللللللليز :(

O b a i d
13-03-2009, 23:52
جرب كلمة admin للمستخدم وكلمة المرور

memoragaa
14-03-2009, 00:44
أعتقد اخى الكريم فى هذه الحالة وحتى تستطيع الدخول على الإنترنت اعمل ريسيت مرة اخرى للراوتر وتعامل به بدون تحديث حتى تستطيع معرفة الباسوورد وحل المشكلة القديمة

anasahmaed
14-03-2009, 13:13
أخوي أنا جربت كلمة admin وكذلك جميع الكلمات وبالنسبة ل rest انا عملتها كتير وما زبط ولكن كما قال صديقي هنالك برنامج لتخطي مرحلة الباسورد فأرجو منك أخي أن تخبرني بأسم هدا البرنامج :ah26:
انا افوم بعمل سوفت وير للمودم لأنني لا أستطيع الدخول الى أعدادات المودم ولهذاانا اقوم بتجديده وبالمناسبة انا جربت في هذه الصفحه كلمات كثيرة وما زبط

amplifier
14-03-2009, 13:17
try( root) for user name and pass

anasahmaed
14-03-2009, 14:03
أخوي amplifier انا جربت جميع الكلمات وما زبط وبعدين انا بحكي عن البرنامج وليس عن صفحة الانترنت للمودم

وبعدين انا قلت في المشاركة الاولى ان هنالك برنامج لتخطي هذه المرحلة في البرنامج speedtouch _upgrad _wizerd r4421

memoragaa
14-03-2009, 14:17
اخى الكريم من بحثى عن مشكلتك وجدت إخوان لنا كثيرووووون يحاولون جاهدين حل هذه المشكلة والأغلبية منهم يذهبون بالراوتر إلى التوكيل لحل المشكلة ومن الواضح أن هذه النوعية بها مشاكل كثيرة فى هذا الموضوع على العموم وجدت لك رابط به جميع أنواع ال User Name and Password يمكنك البحث بنوع الراوتر الخاص بك عنهم فى هذا الموقع

https://www.phenoelit-us.org/dpl/dpl.html

ومنتظرين النتيجة

anasahmaed
14-03-2009, 16:32
أخي الكريم memoragaa ان مشكلتي ليست في فتح صفحة المودم بل هي عندما أقوم بعمل سوفت وير جديد للمودم من خلال البرنامج speedtouch _upgrade_wizerd r4421 فانه بعد ما أقوم بعملrest للمودم ثم اشعل البرنامجnext ثم next يطالبني بيوزر نيم وباسورد وأنا قمت بتجربة جميع الكلمات ولكن لا فائدة وانا اقوم بعمل هذا لان المودم عندما ياتي من الشركة ياتي وعليه باسورد فانا اقوم بعمل سوفت وير لكي اجعله من غير باسورد وأدخل على أعداداته وأعمل routing

فهل هنالك برنامج لتخطي مرحلة اليوزر نيم والباسورد للبرنامج speedtouch _upgrade_wizerd r4421 وشكرا لك اخي لتفاعلك معي في هذه المشكلة

The_Wolf88
14-03-2009, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم..

أهلا اخي..

الحل السريع لهذه المشكلة انك تقوم بعمل اعادة تصفير الروتر ومسح جميع البيانات المخزنة فيه كمعلومات الاشتراك في الانترنت والباسوورد وما الى ذلك..

طبعا لابد من توفر معلومات الاشتراك لديك في الانترنت قبل القيام بهذه الخطوة..

الخطوة سهلة جدا ولا تحتاج لبرامج ولا هم يحزنون..

كل ما عليك هو تدوير الروتر على الجهة الخلفية وهي جهة الكابلات وستجد في الوسط فتحة لعمل Reset للروتر قم بإدخال شيء رفيع فيها مثل الإبرة (الروتر يجب ان يكون شغال) وابقى ضاغطا على الإبرة حتى ترى كل اللمبات تطفي كأن الروتر يعمل رستارت وبهذا تكون قد انهيت عملية إعادة الاعدادات الافتراضية للمصنع وبعدها قم بتحديث السوفتوير بكل سهولة.

وهذه صورة توضيحية لزر Reset

بالتوفيق.. :)

anasahmaed
14-03-2009, 21:40
اخيthe_wolf88 لقد قمت بتجربتها ولكن لم تنفع وملاحظة انه المودم الي عنديspeedtouch 510 v6

فارجو منك الحل العاجل:(

Nightspy
15-03-2009, 00:25
جلبت لك رابطين اظن انهم سوف يساعدونك

https://www.petri.co.il/reset_password_for_alcatel_speedtouch_pro.htm

https://www.ozcableguy.com/alcatel.asp

anasahmaed
15-03-2009, 15:05
اخي nightspy لم اجد الحل ولكن باستطاعتك ان تخبرني باسم البرنامج اذا كان هنالك مثل هذه البرامج وارجوك اخي
اذا وجدت الطريقة في تخطي عملية طلب الباسورد ارجو ان تقم بشرحها لي في مودم speedtouch 510 v6 وبالصور

واكن شاكرا لك :D

anasahmaed
20-03-2009, 10:53
اخواني لقد انتظرت 5 ايام ولم يقم احد بالرد علي فارجوكم الرد لان الموضوع مهم بالنسبة لي وشكرا

anasahmaed
25-04-2009, 14:45
اخواني انا تعبت من التدوير في المشكله هذه ارجوكم ان تعطوني الحل وشكرا