المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعده لخبراء الويندوز سيرفر 2003

مهندس جديد
20-03-2009, 21:05
أولا أحب أن أهني كل القائمين على هذا الصرح المميز وكل الاعضاء المشاركين على الابداع

أنا اعمل في شركة مرتبطه بشبكه وعلى دومين و انا اتحكم بفرع للشركه واقدم الدعم للمستخدمين بها
المشكله هيا عندنا المدير يحب يتحرك كثير ههه :D
انه عندنا خمس طابعاه مربوطه بالكمبيوترات مباشره على USB ، عملة مشاركه لجميع الطابعات ويتعرف عليها الاكتيف ديركتوري وكلها في القائمه للطابعة على الدومين ،
المشكله انه أود عندم يدخل يوسر لكمبيوتر ليس له تظهر الطابعات الخاصه بالفرع كلها في حسابه بحيث يسخدم ما يريد حيث حاليا اعملها يدويا. فما هيا الحلول واذا امكن بشرح مفصل حيث انني بحت فوجد ان اعمل فبي سكربت لهذا النوع ولكن في هذا السيناريو يجب أن تكون مربوطه بالسيرفر أو تكون الطابعه محدده بالاكتف سيرفر :confused:

مهندس جديد
23-03-2009, 08:06
مرحبا مرة اخرى
أليس هذا موقع المساعده والدعم وتبادل الخبرات ولا انا غلطان بالموقع
32 مشاهده ولا رد او مساهمه او إبداء فكره او راي او دعم

ارجو المساعده او المساهمه حتى بكلمه

شكرا جزيلا

مهندس جديد
25-03-2009, 11:14
أرجو المساعده من الجميع

مهندس جديد
30-03-2009, 12:13
لا اله الا الله

اين المشرفين؟؟؟:eek::eek::eek::eek::eek:
لا رد و لا جواب ولا حتى مساهمه
:ah27::ah27:

انا :confused:فعلا:confused:

Iraq IT
30-03-2009, 12:21
الصراحة لم افهم المشكلة بصورة كاملة لانك كاتب قصة سرد وليس اسلوب لتوضيح مشكلة.

انت تقول:

انه أود عندم يدخل يوسر لكمبيوتر ليس له تظهر الطابعات الخاصه بالفرع كلها في حسابه بحيث يسخدم ما يريد

اكيد تظهر انك تضع كل طابعة كـ List in active directory

وكل domian user ممكن يدخل لاي حاسبة في الـ domain الا اذا حددت له حاسبة.

اذا اردت تحديد الطابعة لمستخدمين معيينين فعليك بالـ Group وممكن من خلال الـ Printer Object تحديد صلاحية الكروب او المستخدم وميعمله على الطابعه

mrwho1982
31-03-2009, 13:07
السلام عليكم انا عندي اقتراح بسيط هو انك تنز برنامج ال hamachi وتقوم بتحميله علي السيرفر ويتم تحميله علي جها مديرك بس قبل الكلام ده كله اعمل مديرك guest علشان مايغيرش في السيرفر واعمل create room من الهاماشي , اعمل join من علي جهاز مديرك

ارجو ان اكون وفقت في مساعدتك ........................ وتحيا مصر

مهندس جديد
07-04-2009, 08:39
السلام عليكم
وشكرا جزيلا للذين ساهموا في سؤالي

أخي مثل مايقولوا (( جيت على الجرح )) :ah26:

اكيد تظهر انك تضع كل طابعة كـ List in active directory

وكل domian user ممكن يدخل لاي حاسبة في الـ domain الا اذا حددت له حاسبة.
لكن اريده تظهر اوتوماتكيا لمستخدمين معينين بدون بحث في الليست والاختيار؟؟؟

اذا اردت تحديد الطابعة لمستخدمين معيينين فعليك بالـ Group وممكن من خلال الـ Printer Object تحديد صلاحية الكروب او المستخدم وميعمله على الطابعه
هنا المشكله الطابعات موصوله بكمبيوترات المستخدمين عبر اليو اس بي وفي الاكتيف دايراكتوتري من أجل اضيفها كاوبجيكت لا يتعرف او لا يعثر عليها ولا في Add Printer من الليسته للأكتيف ديراكتوري

أخي mrwho1982 شكرا على المساهمه لكني افضل ايجاد طريقة من خلال سيرفير وندوز 2003 :)

tagwar
07-04-2009, 12:10
اخي الكريم
افضل حاجه تعمل برينت سيرفر

اتفضل المواقع دي
https://www.networktutorials.info/print_server.html

https://support.microsoft.com/kb/325860

شموخ عربي
29-04-2010, 07:46
عندي مشكله فارجو المساعده انا متعلم جديد وعندي دومين مكون من السيرفر 2003 وكمبيوتر اخر xp وحاولت اعمل هوم فولدر للمستخدمين بس عندما ادخل كمستخدم لا اجد ال network drive