المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال يحير

captian ozo
23-03-2009, 22:40
لية ياجماعة لما اعلى الاعدادت بتاع الالعاب عندى اعلى حاجة وبخاصة ال RESLUTION مابحسش بفرق يذكر فى جرافيك اللعبة ولا انا علشان جهازى تقريبا شبة ميت اصل عندى بوردة MSI P6NGM وبرسيسور 3.6 كاش 512 وهو المفروض انى ماسألش اساسا بس من باب العلم بالشئ واسف جدا على الاطالة وشكرا

!! NoMeRcY !!
23-03-2009, 22:45
لماذا يا اخي لم تدمج استفساراتك بموضوع واحد بدل طرحها بموضوعين منفصلات بالمنتدى .. على العموم مسألة الالعاب تحتاج الى كرت شاشة مناسب ومعالج ايضاً مناسب لتشغيلها كما تريد
وما هو كرت الشاشة لديك .

CyberPunk
23-03-2009, 23:13
^^ الأفضل الأسئلة تكون متفرقة على مواضيع خصوصاً إذا اختلفت.. لانه سياق النقاش مختلف مع مشاركات الأعضاء. :)

بخصوص سؤال صاحب الموضوع.. نحتاج بيانات اكثر عن حالتك. حدد حجم الشاشة.. واللعبة..إلخ.
لكن للمعلومة الـresolution يعطي دقة اكبر بضغط بكسلات اكثر على شاشتك.. لها علاقة اساسية في اعطاء جودة الصورة..لكنها تختلف عن تشغيل المؤثرات المختلفة في رسوم اللعبة.

:ah27:

Salem AL Fituri
23-03-2009, 23:20
لماذا يا اخي لم تدمج استفساراتك بموضوع واحد بدل طرحها بموضوعين منفصلات بالمنتدى .. على العموم مسألة الالعاب تحتاج الى كرت شاشة مناسب ومعالج ايضاً مناسب لتشغيلها كما تريد
وما هو كرت الشاشة لديك .
أتفق معك اخي ابراهيم لان هذا لاحضناه كتيراً من الاعضاء المبتدئين مايشتث جهود الاعضاء

GiANT
25-03-2009, 11:40
صحيح كلام الاخ سايبر بانك من الافضل ان تكون المشاركات منفصلة لان كل مشكلة مختلفة عن الأخرى
دقة الشاشة تؤثر فقط في عدد البكسلات التي تعرض في الشاشة لذلك تؤثر في الوضوح وحدة الصور و الحواف
اما دقة الجرافيك و المؤثرات فهي تعتمد على الخيارات الاخرى مثل Shadow,Shader وغيرها من الاشياء التي يطول ذكرها هنا