المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في برنامج deep freez

Al-Mazrouei
23-04-2004, 22:15
السلام عليكم ..

نزلة برنامج deep Freez واريد امسحه تعبني موب راضيي ينمسح من الجهاز حاولة امسحه من الريجستري مارضى بعد ما امسحة اعمل ريستارت يرجعلي , و المشكله انه هذا البرنامج غريب موب مبين في الADD Remove يعني شو الحل معاه ؟؟:confused:

Mohamed.Kamal
24-04-2004, 00:11
هذا البرنامج وظيفته الأساسيه حماية القسم Partition الذي يحوي نظام التشغيل بحيث يقوم بمسح جميع الاضافات والتعديلات التي تمت على البارتيشن, حتى لو قمت بتثبيت برنامج وقمت باعادة تشغيل الجهاز فلن تجد البرنامج المثبت!! (هذا البرنامج مستخدم بكثرة في مقاهي الانترنت).
ويتطلب الغاء تثبيت البرنامج معرفة كلمة السر الخاصة به التي تم ادخالها اليه عند تثبيته. ولحذف البرنامج:
افتح Program Files ومن المجلد الحاوي للبرنامج ستجد أيقونة الغاء التثبيت.

mohamedxp2004
01-05-2004, 13:16
السلام عليكم انا اسمي محمد
اما بالنسبة لمشكلتك مع deep freez فسهلة يمكنك ازالته من برنامج التثبت أي deep freez.exe اعد التثبيت وسوف يعطيك خيار ازالته
ايميل هو moh12369@yahoo.fr بنتظار ردك

النديم
04-05-2004, 18:24
الاساس في الامر ايقاف مهمته التجميدية ومن ثم الشروع بحذفه من"ازالة \ اضافة البرامج" ، اذا لم يكن موجودا" هناك. ينبغي ايقاف التجميد ومن ثم تثبيته من جديد وحذفه اخر الامر ، مثلما أشار الاخ محمدأكسبي2004
النديم

Al-Mazrouei
04-05-2004, 20:09
اشكر كل الاخوان على الرد الحمدالله انا حليت المشكلة وحلها كان قريب .. اول شي لازم اوقف عمل البرنامج بعدين اعمل حذف , مثل ما ذكر الاخ النديم :) بس المشكلة كانت كيف اوقف البرنامج :( الطريقة طلعت سخيفة , لازم تظغط على الشفت اتكون كابس بعدين تظغط على البرنامج في شريط المهام بجنب الساعة بيفتح البرنامج معاك بيطلب منك إدخال الرقم السري الي كتبته اول مرة , بعدين اوقف البرنامج ادخل السيدي الخاص بالبرنامج و اعمل حذف له , إنشاء الله إني قدرة اشرح الشرح الوافي :)

Mohamed.Kamal
04-05-2004, 20:16
جزاك الله خير.

ax_06
16-01-2007, 14:48
لو سمحتو يا اخواني ارجوا منكم المساعدة ، انا حملت برنامج deep freez في جهازي
واكتمل التحميل وعمل اعادة التشغيل ولكن بدل ما يطلع الوندوز صار الجهاز يعمل اعادة
تشغيل من نفسه وما قدر يتشغل الجهاز صار يسوي اعادة تشغيل فقط وش الحل.
ارجوا منكم المساعدة ... للعلم اني محمل البرنامج من قبل وما صارت معي هالمشكلة.

ولكم جزيل الشكر

انور عواد سالم
03-02-2008, 09:48
الدب الروسي EEP FREEZE 6 لاتظهر له ايقونه ولا يوجد له كلمة سر كيف استطيع ازالته

انور عواد سالم
03-02-2008, 09:56

mcsa_student200
03-02-2008, 10:56
سلام
بنسبة لمشكله الديب الروسي
عليك بضغط على
ctrl+shfit+alt+f6

عبد المنعم محمد
12-04-2008, 15:54
انا عندي مشكلة مع ال deep freez standard edtion فجأة وقف وظهرت علامة ال thawed في شريط المهام وحاولت ارجعه تاني ولكن رفض حيث يعطي رسالة the evalution copy is expired الرجاء المساعدة في حل هذه المشكلة مشكورين