المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكله وبدي مساعدتكم جميعا في google

ahmadcentar
07-04-2009, 22:09
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بحب اسلم عليكم جميعا وثانيا الاصل ما انزل مشاركتي هون بس حبيت انزلها هون مشان يقرئوها الجميع بالكي الاقي احد من الزملاء الكرام

المشكله

انا في محل انترنت كافي وفي 12 جهاز كل ما افتح "" محرك بحث الجوجل " بعطيني مسج انوا ما بزبط فتحها بسبب عملية اجهاظ وهلا بوريكم الصورة ومش عارف وين المشكلة ما خليت شي إلا عملته انا معي MCSE

فصلة الاجهزه وشبكة من الموديم مباشرة على جهاز واحد ما بتطلع ابدا

فصلة كل الاجهزه وخليت السيرفر لحاله مع الجهاز النظيف يلي شبكته على الموديم مباشره وما طلعت يوم شبكته مع السيرفر ردة طلعت

رحت نزلة على جهاز من عندي وندوز سيفر2003 ورديت شبكته لحاله مع جهاز واحد ردة طلعة وهاد الجهاز نظيف من الفايروس عليه انتي فايروس " فل تحديث " وكنت شابكه قبليها مباشره مع الموديم وما طلع عليه هاي الرساله

"""""""""""""" هاي الصورة """""""""""""""""

بتمنى من الجميع يحاول يعطيني رائيه

وهاي اميلي كمان لإي استفسار من نزلها على المنتدى مشان الكل انشاء الله يستفيد ونشاء الله ما تصير عند حد

Ahmad_centar@yahoo.com (Ahmad_centar@yahoo.com)
احمد ابوزينة

ahmadcentar
07-04-2009, 22:14
تكمله للموظع

غيرت المتصفح حطيت حديث 7 نفس المشكله حطيت فير فوكس ما طلعت عليه

e_bawadi
08-04-2009, 03:34
https://groups.google.com/group/Google_Web_Search_Help-Personalizing/browse_thread/thread/a6bd9eca5b20d743/73b7b2a0e932dd0e?lnk=gst&q=

ahmadcentar
10-04-2009, 11:46
شكرا اخي على الرد ولاكن لا فائده غير مفهوم شيء
وانا لم اجد حل ابدا لهل موضوع
وين شباب MCSE بدنا همتكم معنا هههههههه

internetworld
10-04-2009, 14:06
اكتب في cmd امر ping www.google.com وشوف الاول اذا كان فى رد ولا لا
لو كان فى مشكله يبقي dns راجع وشوف zones بتاعته يمكن يكون عندك مشكله فيها

شوف وبلغنا بالتطورات

ahmadcentar
10-04-2009, 14:36
شكرا لإهتمامك ولاكن صديقي العزيز انا عندي ( ورك جروب ومش دومين ) لهيك ما عندي (DNS) وبوخذه من الشركة المزودة فقط

والله هذه الموضوع انوا مجنني وكل ما بسئل حد من زملائي ما حد بجاوبني بجواب وكل شي عملته

ارجوا المساعده لمن عنده اقتراح

دامت اقلامك نيره

internetworld
10-04-2009, 15:55
طيب انت جربت الامر ولقيت فى رد ولا لا
لو كان فى رد يبقي النت تمام والسيرفر شغال وتنحصر المشكله فى البورت اللى بيستخدمه انترنت اكسبلورر - دا لو كان الاكسبلورر بس هو اللى مش شغال - ولو انت عامل بولسي او رول معينه ممكن تراجعها يمكن تكون قافل بورت اللى بيستخدمه الاكسبلورر كمان شوف البورت دا مفتوح على الروتر ولا لا
وهل انت جربت الاكسبلور على اى موقع تانى غير جوجل وفتح معاك ولا لا
ممكن تكون مشكله فى تسجيل الريكورد بتاع الدى ان اس عندك على الجهاز
اكتب الامر دا وحاول تدخل تانى
ipconfig /flushdns

الصوره مش باين عندى رساله الخطا غير التايل بار بتاعها بس ياريت ترفعها عشان احملها عندى

بلغنى بالتطورات

puzzle_moody
10-04-2009, 16:18
اكتر واحد هايقدر يفيدك ان شاء الله
المهندس ياسر رمزي wbooo

ahmadcentar
11-04-2009, 21:35
صديقي العزيز

*** اول شي في رد اكيد لإنوا اصلا بشتغل الجوجل بس يوم يشتغل بطلع هاي المسج وبس تكبس اوكي بفصل الموقع إلا بس تعمل " باك " برد يرجع عادي وشغال

**** ولو مشكلة بورتات بكون انوا ما بفتح ابدا وبلاصل لو اشبك مباشرة ما بتطلع ابدا

*** بنسبة لموضوع ipconfig /flushdns لو كنت منزل DNS على السيرفر كان بحكيلك اه بس انا بحط " اي بي الدي ان اس تاع الشركة المزوده لهيك ما رح استفيد من ipconfig /flushdns

**** والمسج هاي ما بتطلع ولا على اي موقع تاني ابدااا إلا بس على الجوجل

انا قربت انجلط والله

""""""""" شاكر لطفك ومتابعتك """"""""

ahmadcentar
14-04-2009, 15:02
لا يوجد اجابه ... ؟؟؟؟

الوحش الاسود
14-04-2009, 16:02
السلام عليكم يا أخي العزيز
أنا ليسة عندي أجابة بل هو مقترح ممكن تفتح الجوجل أذا غيرت غير متصفح لانه أحتمال صاير عندك مشكلة في الاكسبلورل وحتمال هو نوع من أنواع الفيوسات ألي قد يكون داخل على حاسبتك بحيث اليوم خلي مايفتح جوجل بس ممكن بكرى يأثر على شي ثاني وعلى كل حال جرب أفتحة على الفوس مازولا يمكن يفتح عندك مع التقدير ...
تقبل مرور

internetworld
14-04-2009, 16:35
جرب حمل جوجل كروم وشوف المشكله مستمره ولا لا
https://www.google.com/chrome/index.html?hl=ar&brand=CHMA&utm_campaign=ar&utm_source=ar-ha-emea-ww-bk&utm_medium=ha
ملحوظه يا اخى الكريم
بالنسبه لامر ipconfig /flushdns مش بيستخدم بس لما يكون عندك سيرفر دى ان اس
لا كمان بيستخدم فى حاله ان جهازك كان به خلل وسجل مثلا الريكورد بتاع موقع غلط لاى سبب من الاسباب سواء كان فايروس او غيره
وفى حاله ما انك بتكتب الامر دا بيعمل ازاله لملفات الكاش(الريكورد) بتاعت الدى ان اس على جهازك وبيبتدى جهازك يبعت للسيرفر الخاص ب ISP ويسال dns سيرفر عن ما يعادل الاسم اللى حضرتك كاتبه بتاع الموقع ويطلب تحويله الى ip
وبالتالى بيكون الامر مفيد للعميل والسيرفر
ولما يكون الريكورد متسجل بالروت دى ان اس مسبقا على جهازك مش بيسال السيرفر عن الموقع لا بيدور فالكاش الاول
اتمنى ان تكون وضحت المعلومه

م.ابن فلسطين
17-04-2009, 09:17
Follow These Steps Exactly:

Open Internet Explorer.

Click on the menu Tools -> Internet Options.
Click on the tab Security.
Click on the icon Restricted Sites.
Click on the button Sites.
Under Add this website to the zone:
Type the text ‘ *.sitemeter.com ’ (with asterisk and dot & without the quotes).
Click the Add button. Click Close. Click OK.

All sites will work again without error messages coming up.

or try to do this
i hope your problem is solved
the fix is to click on tools, internet options, then advanced tab, then check the box "use HTTP 1.1 through proxy connections".