المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و أخيرا ... ختمت Far Cry 2

AL-Omari
16-04-2009, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
قبل قليل ختمت لعبة far cry 2 اذ كنت العبها من تاريخ 3/2 حتى اليوم اي ما يقارب 44 يوم من المتعة -crysis warhead ختمتها في 8 ساعات - لا انكر جمال هذه اللعبة و ما تحويه من مغامرات ومساحات شاسعة في افريقيا اذ لك كامل الحرية في التنقل في ارجائها و اهم ما يميز اللعبة هو قدرة على اختيار المهمة و كثرة انواع الاسلحة...
مع التحفظ على تكرارية الاحداث و توقع سلوكية المحاربين و تشابه الاماكن.

اكثر ما ارقني في اللعبة هو :ah42: bugs:ah42: اذ تحوي اللعبة الكثير منها و كنت قد تعرضت لوقفات لم استطع معها اكمال اللعبة حتى ظننت انه ما من حل و منها:

1- في المراحل الاولى للعبة يطلب منك انقاذ احد الاصدقاء و ذلك من خلال حقنه مع تنظيف المنطقة من المقالين و على الرغم من اتباع الاوامر بقيت الدائرة الحمراء موجودة و التي تشير الى عدم اتمام المهمة و كان الحل .....قتله !!!

2-تحرير الرهينة الذكر و هو في حلبة صراع الديوك او تحرير الرهينة الانثى من المسلخ و الحل هنا ان تنفذ المهمة قبل ان تاخذها

3-اسواء انواع bugs كانت في المرحلة 88% مقابلة روبن في المارينا بار لكن عند الوصول الى باب المبنى لا تظهر علامة اليد و الطريف في الامر و على ما قرات في المنتديات الاجنبية ان من يحرر الرهينة الذكر تظهر له هذه المشكلة اما من يحرر الرهينة الانثى لا تظهر له المشكلة ... اذن ما الحل ان تعود الى المرحلة 25% او ان تجد ملف save تكون المشكلة فيه محلولة و هذا ما وجدته .

و اي استفسار ان جاهز و السلام.

MAXIMUM GAMER
16-04-2009, 21:19
ميروك بس أنا ختمتها من زمان وأخذت جميع الأسلحة

هل سلمت نفسك أم فجرت النفق

AL-Omari
16-04-2009, 21:27
انا شاكر لمرورك و بالنسبة لسؤالك فجرت النفق

khalid engineer
17-04-2009, 11:17
ميروك بس أنا ختمتها من زمان وأخذت جميع الأسلحة

هل سلمت نفسك أم فجرت النفق

انا سويتهن اثنينهن
فجرت النفق ثم رجعت خطوة و سلمت نفسي

AL-Omari
17-04-2009, 14:03
كلا الختمتين في اللعبة شاهدتها على youtube و في حال و جدت فراغ اليوم بجرب الختمة الثانية و شاكر لمرورك

Gears Never Cry
17-04-2009, 19:30
السلام عليكم

انا عضو جديد في المنتدى ودخلت بالغلط هنا :D

عموما هذا الموضوع الهمني حيث اني من عشاق هل اللعبة منذ نزولها ولعبها اول مرة

المهم :D

هل اللعبة لعبت فيها بشخصية مارتي لثمان مرات <<<< Get a Life :D

وبصراحة هل اللعبة الي احتاجها من زمان

بالنسبة للبوقز او بصراحة ماواجهت كثيرا لكن اذا صارت لي اعيد بالحفظ

والحمدلله منذ لعبي فيها مالقيت اي خطأ او بوقز وصحيح ماقلت انه مشاكلها واردة لكن مالاحظتها

بالنسبة لمسألة انه سلم نفسه (المقصد انه اخذ حقيبة المجوهرات وعمل رشوة للحدود ليخرج من المكان )

او يفجر نفسه فهما بنفس النهاية ولكن فضلت اختيار الحقيبة لأنها المهمة التي اراد منها الجاكل او الثعلب

عموما طولنا عليكم والف مبروك اخوي على ختمك اللعبة في انتظار Far Cry 3 :)

AL-Omari
17-04-2009, 20:07
الله يبارك فيك و عقبال ننهي مع بعض الجزء الثالث منها لكن يا خوفي تكون ديراكت اكس 11 !!!

Q 8
20-04-2009, 09:59
مبروك اخوي

EN.AhMeD
20-04-2009, 13:50
مبروك اخوي

انا طلعت روحي وهل لعبة ما انختمت معاي:D

AL-Omari
20-04-2009, 19:14
الله يبارك فيكم جميعا و مشكورين على المرور

k@spersky
21-04-2009, 07:17
أرى أن الجزء الأول أفضل وقد شعرت بالممل شيئا ما في هذا الجزء .. هذا رأيي

AL-Omari
21-04-2009, 22:11
في الحقيقة ما عندي معرفة في الجزء الاول من اللعبة و الملل في اللعبة في الجزء الثاني هو تكرار او تشابه بعض الاحداث لكن لا ننكر المتعة فيها و مشكور على المرور

nidal9000
22-04-2009, 22:39
مبروووووووووووووك

عقبال الجزء الثالث

AL-Omari
23-04-2009, 20:26
جمعا ان شاء الله