المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاب توب ما يقدر يتعرف على فلاش (مساعدة ضروري)

colory
03-05-2009, 19:06
لاب توب ما يقدر يتعرف على Usb flash و جربت على كمبيوترين و اشتغل وسليم مافي شي و ملفات موجودة و طلع مشكلة في لاب توب
هل لاب توب ناقص له تعريفات ولايحتاج برنامج تعريف وحدات التخزين Usb ياريت تساعدوني .:confused:
و نسيت اقول نوع laptop هو LG وصار له 4 سنوات و فلاشيات و HD portable الي عندي كلها تشتغل على لاب توب و ما عذا هذا الفلاش من شركة Sandisk و اسمه cruzer micro و لونه رمادي
ابغى احذف ملفات غير ضرورية و ابغى الرد بسرعة ضرورري :ah27:

colory
10-05-2009, 14:23
ماشاء الله 41 مشاهدة ولا واحد رد :confused:
وين مشرفين
اذا مااحد رد على موضوعي فهدا معناه ان موضوع اللي حطيته مضيعة للوقت و جهد و حدي استنى الرد اليوم و
اذا مافي رد راح الغي موضوع و اترك منتدى و اشترك في منتدى ثاني احسن منه و اعضاء في هذا المنتدى يتجاهلون مساعدتي و عدم اكتراث بمشكلتي هذا دليل على تجاهل عضو جديد معناهاني اخد فكرة عن ان منتدى فاشل وان اعضاء في منتدى مافيهم خير :ah19:
وشر علي اني انضمت لمنتدى :mad:

tondyrien2
10-05-2009, 16:10
وين مشرفين
اذا مااحد رد على موضوعي فهدا معناه ان موضوع اللي حطيته مضيعة للوقت و جهد و حدي استنى الرد اليوم و
اذا مافي رد راح الغي موضوع و اترك منتدى و اشترك في منتدى ثاني احسن منه و اعضاء في هذا المنتدى يتجاهلون مساعدتي و عدم اكتراث بمشكلتي هذا دليل على تجاهل عضو جديد معناهاني اخد فكرة عن ان منتدى فاشل وان اعضاء في منتدى مافيهم خير
وشر علي اني انضمت لمنتدى

و الله عندك حق انا في المنتدى والاحظ كترة الردود فقط في المواضيع الفارغة

هل سبق و اشتغل usb ام انه مند حصولك على الجهاز لم يشتغل

ادا اشتغلت فلاشلت اخرى في الجهاز يعني ان المشكل لا يوجد به بل ب الفلاش او ب الوندوز لانه يشتغل على اجهزة اخرى

tondyrien2
10-05-2009, 16:13
هل يضهر لك الفلاش عند ربطه ب الحاسب ولاكن لا يشتغل او انه لا يظهر تماما

ادا كان يضهر استعمل برنامج يدعى HPUSB و قم بفرمطته بواسطة هدا الاخير

tondyrien2
10-05-2009, 16:18
لتحميل الدرايف
https://www.sandisk.com/DriverDownload/index.asp

colory
10-05-2009, 22:17
لتحميل الدرايف
https://www.sandisk.com/DriverDownload/index.asp
مشكور وجاري تجربة بس التخدت قراري و ماراح اتراجع قررت اترك منتدى واشترك منتدى ثاني لاني حطيت موضوع عن مشكلتي ولا احد رد مع اسف و هذا منتدى يحبظ و سامحوني اذا عصبت و اسئت التصرف

mora_93
11-05-2009, 07:44
download driver checker and it gets it all

No.9
17-05-2009, 14:06
نفس المشكلة عندي بلابتوب HP او ما اوصل الفلاش و تكون الطابعه الليزرية HP laserjet 2015 موصولة لا تعمل الفلاش و عند فصل الطابعه الليزية الفلاش تعمل هل من حل لهذا التعارض؟؟؟ و جزاكم الله خيرا

اخي colory طول بالك ممكن الاخوة ما عندهم خبره زياده بهالموضوع الله يكون بعون الجميع و هدي أعصابك :)

asilverhawk
25-05-2009, 17:58
هدي اعصابك يا اخ colory والله انا ما قد لقيت زي هذا المنتدى والله انه احسن من جامعات و معاهد

التمس لاخوانك العذر و دور حلك في اكثر من مصدر واذا لقيت حل حطه هنا لكي يستفيد الكل ولا تنتظر اجر من احد غير الله