المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يريد ان يقلد الــ Compiz في اللينوكس .. windows 7 desktop cube

!! NoMeRcY !!
28-05-2009, 18:20
السلام عليكم

وجدت برنامج يمكن مستخدمي الويندوز من عمل ديسكتوب شبيه تماماً بالديسكتوب المستخدم في النظام لينوكس واضافات الكومبيز .. يمكنك من الحصول على اكثر من ديسكتوب وتحريكها كما في اللينوكس ..

قمت بتصوير فيديو من جهازي ووضعته على اليوتيوب لعمل البرنامج .

اليكم الفيديو .. https://www.youtube.com/watch?v=LDL3pXMLB2g

لتحميل البرنامج .. من الموقع https://www.otakusoftware.com/deskspace/see/

kido1412
28-05-2009, 18:57
يا عم !!LINUX!!

ثاني مرة بقولها
البرنامج يتخوث :)

almoha
28-05-2009, 19:02
شكرا اخي

جزاك الله كل خير

Salem AL Fituri
28-05-2009, 19:40
مشكور اخي إبراهيم
ولكن من الفيديو لاحظت بطء في تحريك سطح المكتب بعكس الموجود في لينوكس ..
جربت المؤثرات مع المندريفا في جهازي القديدم P4 وكرت GF 7600GS وكانت المؤثؤات رائعة وسريعة ....

!! NoMeRcY !!
28-05-2009, 19:59
مشكور اخي إبراهيم
ولكن من الفيديو لاحظت بطء في تحريك سطح المكتب بعكس الموجود في لينوكس ..
جربت المؤثرات مع المندريفا في جهازي القديدم P4 وكرت GF 7600GS وكانت المؤثؤات رائعة وسريعة ....

سالم برنامج التصوير بأثر في سرعة التحريك :)

!! NoMeRcY !!
28-05-2009, 20:00
يا عم !!LINUX!!

ثاني مرة بقولها
البرنامج يتخوث :)

يا رجل المغزى ليس منافسة الكومبيز وانما برنامج وقد قمنا بعرضه لا اكثر

Jiraiya
29-05-2009, 04:02
شكراً برهوم على البرنامج و الفيديو استخدم برنامج BB FlashBack افضل و اسرع في تصوير الـــ desktop ;)

!! NoMeRcY !!
29-05-2009, 07:10
شكراً برهوم على البرنامج و الفيديو استخدم برنامج BB FlashBack افضل و اسرع في تصوير الـــ desktop ;)

هلا بالغالي جمال .
رح اجرب البرنامج اكيد :)

hamzeh soft
29-05-2009, 13:55
مشكوووووووور يا ابرايهم كان نفسي اجرب برنامج زي هيك وان شاء الله جاري التحميل يا كبير

ممكن تعطيني الصورة الي حاطها في اول الفديو الي موجوده عدسكتب وشكلها زي الفقاعات :D

!! NoMeRcY !!
29-05-2009, 14:40
الصورة موجوده في الموضوع الجديد عن سطح المكتب .. تم ادراجها يا حمزة .

k@spersky
30-05-2009, 20:36
مشكور أخي الكريم على البرنامج لعل الإخوة على وندوز يستمتعون بشيء من جماليات لينكس الخاصة
بالنسبة لسرعة تصوير سطح المكتب فعلا قد يؤثر التصوير على السرعة ولكن هذا إما حسب قوة الجهاز أو بطء الصورة الأصلية
لا تنس أخي الفاضل أن الكومبيز ليس مجرد cube بل هو مجموعة من المؤثرات تتعدى الأربعين مؤثرا لا أظن أن الأمر ميسور على وندوز ولكنه خطوة جيدة للاستمتاع ويبقى الكومبايز ميزة خاصة للينكس إلى حين
على فكرة أنا لا أستخدم الكومبايز إلا قليلا عشان نفرح الأولاد ليس إلا ههههههههههههههههههه :D
دمت موفقا

amem
31-05-2009, 13:58
مشكور أخي الكريم على البرنامج لعل الإخوة على وندوز يستمتعون بشيء من جماليات لينكس الخاصة
بالنسبة لسرعة تصوير سطح المكتب فعلا قد يؤثر التصوير على السرعة ولكن هذا إما حسب قوة الجهاز أو بطء الصورة الأصلية
لا تنس أخي الفاضل أن الكومبيز ليس مجرد cube بل هو مجموعة من المؤثرات تتعدى الأربعين مؤثرا لا أظن أن الأمر ميسور على وندوز ولكنه خطوة جيدة للاستمتاع ويبقى الكومبايز ميزة خاصة للينكس إلى حين
على فكرة أنا لا أستخدم الكومبايز إلا قليلا عشان نفرح الأولاد ليس إلا ههههههههههههههههههه :D
دمت موفقا
وانا ايضا لا اعمل على الكومبيز :)

yassooforever
31-05-2009, 17:07
ألف شكر على هذه المعلومة