المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا تجمع التّواقيع بخصوص الشّكوى على أسعار ASUS في سوريا

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6

ramy
19-05-2009, 20:39
تمّ نقل المشاركات المتعلّقة بخصوص الشّكوى من موضوع قائمة الأسعار إلى هنا حفاظاً على الموضوع من التّشتّت.

CR@N$H
19-05-2009, 21:48
اظن أن هذا امر ممكن لأني دخلت إلى موقع asus يوجد لدينا في سورية "مقدم خدمة مصرح به" على حد قولهم
على الرابط:
https://support.asus.com/contact/contact_right.aspx?SLanguage=en-us

Kh@LiL
19-05-2009, 22:07
يا شباب من عنده فكرة إذا كنّا نستطيع رفع شكوى من خلال موقع ASUS على أسعار الوكيل الفاحشة؟
طبعاً هذا الشّيء لو صار يجب أن نجمع عدد كبير من تواقيع الأعضاء السّوريّين..أهلا أخي رامي .
فكرة جميلة وخطرت لي مرة ولكني ترددت في طرحها ،أعتقد عن طريق الرابط التالي يمكننا ذلك ...
https://vip.asus.com/eservice/webserv.aspx
لو فقط يدرك المستهلك السوري أن هناك منتجات بنفس كفاءة منتجات اسوس وبأسعار معقولة لما استمرت الأسعار بالارتفاع ولكن للاسف في ظل هذه الثقة العمياء بمنتجات اسوس حتى ولو كان سعرها ضعف السعر العالمي ستبقى الأسعار على ماهي عليه .

ramy
20-05-2009, 01:06
طيب سأتكفّل بالشّكوى، لكن سنحتاج لجمع تواقيع..

لس من الحكمة أن نراسل الشّركة إذا كنّا نملك أقلّ من 20 توقيعاً..

ramy
20-05-2009, 03:38
بالنسبة للتواقيع مافي مشكلة محلولة ، أنا برأيي قم بماراسلتهم الآن وأعتقد أنهم سيحولك إلى المسؤول عن قسم التسويق في الشرق الأوسط ثم نقوم بجمع التواقيع بعد أن تكون المسألة مضمونة أكثر .بالعكس..
لا أعتقد أنّهم ممكن يأخذوا الموضوع بنفس الجّدّيّة عندما يأتيهم 20 توقيع من أعضاء في المنتدى الأوّل عربيّاً في مجال الهاردوير..
عموماً هذا هو الإسلوب المتبّع عادةً، جمع التّواقيع ثمّ البدئ بالشّكوى..
و بعد الحصول على التذواقيع سأضع نصّ الرّسالة هنا حتّى إذا رغب أحد بالتّعديل عليه و بعذ ذلك ممكن أن تقوم أنت بمراسلتهم .

Kh@LiL
20-05-2009, 11:09
بالعكس..
لا أعتقد أنّهم ممكن يأخذوا الموضوع بنفس الجّدّيّة عندما يأتيهم 20 توقيع من أعضاء في المنتدى الأوّل عربيّاً في مجال الهاردوير..
عموماً هذا هو الإسلوب المتبّع عادةً، جمع التّواقيع ثمّ البدئ بالشّكوى..
و بعد الحصول على التذواقيع سأضع نصّ الرّسالة هنا حتّى إذا رغب أحد بالتّعديل عليه و بعذ ذلك ممكن أن تقوم أنت بمراسلتهم حسناً ، سنقوم بجمع التواقيع في البداية ...
الرجاء من الأعضاء الذين يودُّون المشاركة في العريضة :D المشاركة في الموضوع .

EN.AhMeD
20-05-2009, 12:16
ياشباب اذا كان الشغلة كلها مجرد تواقيع فلا باس بها ....وان كنت افضل الحرب:D

g-man
20-05-2009, 13:44
بالنسبة للشكوى انا سبقتكم وقدمت شكوى من قبل انا وصديق لي على موقع الاسوس واذا انتو بدكم تقدمو ادمو كمان بكون احسن
بس انا براي نعمل الشي الاحسن ونوعي الناس بالماركات الاخرى الموجودة بالسوق وبتنافس الاسوس بالجودة
وبالسعر اكيد متل الغيغابايت والباليت منشان نجبر السيد *** و **** يغيروا اساليب البيع باسعار خرافية ........

CR@N$H
20-05-2009, 14:34
بالنسبة للشكوى انا سبقتكم وقدمت شكوى من قبل انا وصديق لي على موقع الاسوس واذا انتو بدكم تقدمو ادمو كمان بكون احسن
بس انا براي نعمل الشي الاحسن ونوعي الناس بالماركات الاخرى الموجودة بالسوق وبتنافس الاسوس بالجودة
وبالسعر اكيد متل الغيغابايت والباليت منشان نجبر السيد *** و **** يغيروا اساليب البيع باسعار خرافية ........

يا أخي أولا الله يطيك العافية على إرسال الشكوى ولكن نحن هنا نحارب أسعار وكالة أسوس وليس أصحاب هذه الوكالة فلم يكن هناك من داع لذكر الاسماء
لك مني خالص تحياتي
وأنا أول من سيوقع إن شاء الله

UNIVERSE
20-05-2009, 15:15
معك حق اخي كرانش
مع ان اسماءهم معروفة من قبل الغالبية
لكن نحن لا نكن لهم بشيء ولا نريد الاساءة لاحدهم
واعتراضنا فقط على سياستهم الغير مفهومة والغير مجدية للمستهلك السوري

وانا اضم صوتي للمشاركة بهذه العريضة

Kh@LiL
20-05-2009, 16:34
فعلا مثل ماقال الأح كرانش :

ولكن نحن هنا نحارب أسعار وكالة أسوس وليس أصحاب هذه الوكالة فلم يكن هناك من داع لذكر الاسماء
بالنسبة للتوعية فأتوقع أن جميع الأعضاء هنا مدركين لحقيقة أسعار بعض منتجات اسوس والمهمة علينا بأن نوعي باقي الناس على هذا الأمر .

alsadinet
20-05-2009, 17:21
انا معكم بتقديم الشكوى..

جهزوا الوضع....

atvidia
20-05-2009, 17:48
اعطوني قلم حتى أوقع :D
ممكن قديش سعر لوحة GA-EP45-UD3R أستاذ خليل ؟
سلام شباب :D

Kh@LiL
20-05-2009, 20:48
ممكن قديش سعر لوحة GA-EP45-UD3R أستاذ خليل ؟
7300 ل.س وسعرها لم يتغير .
----------
أصبحنا الآن 8 أعضاء
ramy 64
khalil@1
CR@N$H
ahmed@amd
g-man
UNIVERSE
alsadinet
atvidia
بانتظار مشاركة باقي الأعضاء .

g-man
20-05-2009, 23:56
المهمة علينا بأن نوعي باقي الناس على هذا الأمر . انا معك اكيد وبذلك نجبرهم على تغير سياستهم

لكن نحن لا نكن لهم بشيء ولا نريد الاساءة لاحدهم
واعتراضنا فقط على سياستهم الغير مفهومة والغير مجدية للمستهلك السوريعلى العكس بالنسبة للتعامل فهم ممتازون في اغلب الامور ومن تجربة شخصية
ولكن اعتراضي على سياستهم التسعيرية الغير واقعية

أبو فوفو
21-05-2009, 03:44
إيه شباب وأنا كمان معكم ضد سياسة أسوس الظالمة عندنا في سورية وأضم صوتي معكم ...........

aref1988
21-05-2009, 08:37
أنا جاهز و أشارك في العريضة ضد ASUS

UNIVERSE
21-05-2009, 08:43
اصبحنا الآن 11 أعضاء
ramy 64
khalil@1
CR@N$H
ahmed@amd
g-man
UNIVERSE
alsadinet
atvidia
(https://www.arabhardware.net/forum/member.php?u=162496)ابو فوفو
abosamra 14
arehf1988
بانتظار مشاركة باقي الأعضاء

CR@N$H
21-05-2009, 14:05
أنا بقدر ألم أكتر من 10 أصوات إذا بدكن من رفقاتي بالجامعة بس أغلبهن مو مشتركين في المنتدى بيصير؟

becker28757
21-05-2009, 14:29
الله حيو خلو انا معك دايما .....:ah4::ah7:

blackjack
21-05-2009, 20:47
انا جاهز

UNIVERSE
21-05-2009, 21:01
اي اخي كراانش بيشمي الحال

لانو الشغلة بموقع اسوس مو هون

UNIVERSE
21-05-2009, 21:01
اهلا بالشباب اي هيك ها
انشا الله منصير 100

Hisham alshaeer
21-05-2009, 21:02
7300 ل.س وسعرها لم يتغير .
----------
أصبحنا الآن 8 أعضاء
ramy 64
khalil@1
CR@N$H
ahmed@amd
g-man
UNIVERSE
alsadinet
atvidia

شباب وأنا معكم صرنا 9 أذا مافي مانع أخوكم Hisham alshaeer

shaker3
22-05-2009, 16:54
يا شباب حدا عنده فكرة إذا كنّا نستطيع رفع شكوى من خلال موقع ASUS على أسعار الوكيل الفاحشة؟
طبعاً هل شي لو صار لازم نجمع عدد كبير من تواقيع الأعضاء السّوريّين..

انا مع هالاقتراح 100% لو كان ممكن وكمان شكوى مماثلة على msi
انا حسب ما لقيت في هذا الموضوع الرائع انه اسعار جيغابايت الخاصة لمعالجات AMD اسعارها روعة وتقل عن اسعار MSI بما يقارب 5000 ليرة باللوحات العليا واللتي هي بنفس المواصفات وكروت باليت اسعارها خيال وجد رائعة يمكن من خلال توعية المستخدمين للأتجاه لهذين الشركتين ستجعل بضائع اسوس و MSI تصدي في مخازنهم :ah24:من ناحيتي لن اعود ل MSI ابدا بوجود جيغا بايت وباليت :cool:
انا معكم واضم صوتي وتوقيعي معكم باتظار المزيد

Kh@LiL
22-05-2009, 23:23
اصبحنا الآن 15 عضو
ramy 64
khalil@1
CR@N$H
ahmed@amd
g-man
UNIVERSE
alsadinet
atvidia
ابو فوفو
abosamra 14
arehf1988
becker28757
blackjack
Hisham alshaeer
shaker3

ramy
23-05-2009, 04:42
النّصّ المقترح:

Hi all
This message is about a complain of the insanely EXTREME over-pricing policy that has been running for a while at the Syrian markets by the only official distributer that is authorized by ASUS Tech. at the Syrian markets.

And it has been signed by 20 person who are members in the only Arabic-speaking hardware specified forum, and i can assure you that it represents a very large number of customers that has been growing widely lately, and you can consider that 20 sign is over-telling number considering the fact that it has been collected by numerous days in a very narrow specified forum, at country that almost leaks any DSL connection for normal citizens + I've insisted that the signers must all be members at the forum, and if you accept signers from out of the forum can collect 100 sign per day.

The signers names are:
ramy 64
khalil@1
CR@N$H
ahmed@amd
g-man
UNIVERSE
alsadinet
atvidia
ابو فوفو
abosamra 14
arehf1988
becker28757
blackjack
Hisham alshaeer
shaker3

I'm sorry if this is not the right place to complain about this, but if there is any mail address or something else that is suitable for it i hope you guide me to it.

And if you needed any additional informations about the subject please do not hesitate to ask me for it.

Syria is a hopeful growing market for PC hardware that consumes thousands and thousands PCs every single month this days, and do not put any taxes on various PC hardware since years, and it is up to you to decide whether you are interested in or not.

Many thanks and regards.
Ramy Gourieh.

هل من اقتراحات يا شباب؟

CR@N$H
23-05-2009, 12:15
الله يعطيك العافية يا أخ رامي بس أنا بقترح أن يكتب بجانب اسم كل عضو اسمه الحقيقي مما يعطي رسمية وجدية أكثر للموضوع
وجهة نظر

Kh@LiL
23-05-2009, 13:28
ماشاء الله أخي رامي ، النص على درجة عالية من الاحتراف والله يعطيك العافية على مجهودك ، انا عندي اقتراح إضافة موقع الوكيل للنص : www.dpsy.com وسعر صرف العملة السورية مقابل العملات الأجنبية حيث بإمكانهم رؤية الأسعار بأنفسهم والتأكد من الموضوع .

shaker3
23-05-2009, 14:07
ماشاء الله أخي رامي ، النص على درجة عالية من الاحتراف والله يعطيك العافية على مجهودك ، انا عندي اقتراح إضافة موقع الوكيل للنص : www.dpsy.com (https://www.dpsy.com) وسعر صرف العملة السورية مقابل العملات الأجنبية حيث بإمكانهم رؤية الأسعار بأنفسهم والتأكد من الموضوع .

النص رائع ومن شخص محترف :)
بالنسبة لاقتراحك اخي خليل بأضافة موقع الوكيل وسعر الصرف
انشالله نلاقي النجاح ومشكورة جهودكم :ah39: