المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو منكم النصائح و المساعدة

alaaooo
27-06-2009, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد انضممت من فترة لأحد المعاهد في المدينة التي أسكن فيها وكان دورة ال mcse عبارة عن برنامج أكاديمي
تشمل الكورسات التالية
1_Implementing and supporting Microsoft windows xp professional
2_managing a Microsoft windows server 2003 environment
3_maintaining Microsoft windows server 2003 environment
4_implementing managing and maintaining a Microsoft windows server 2003 network infrastructure network hosts
5_ implementing managing and maintaining a Microsoft windows server 2003 network infrastructure network services
6_planing and maintaining a Microsoft windows server 2003 network infrastructure
7_planing implementing and maintaining a Microsoft windows server 2003 active directory infrastructure
8_designing a Microsoft windows server 2003 active directory and network infrastructure
9_deploying and managing Microsoft internet security and acceleration server 2003 (isa2004)
و بعد ما ابتدئنا بالدورة صاروا كل فترة يوقفوا الدورة بحجة شكل متل الاستاذ مريض و أعمل صيانة و من هالأكاذيب
و أخر فترة وقف المعهد مدة شهر و نص لتاريخ اليوم و أنا صرت دافع أقساط المعهد حوالي 900 دولار وباقي لهم معي حوالي 250 دولار يعني أنا دافع سلفا (لقدام )
و هلأ المعهد سكّر بقرار إغلاق
ومتل ما انتم شايفين أنا بهالحالة مضرور من ناحية المادة و من ناحية الوقت اللي راح عليي
و بصراحة افكر كمّل الدراسة سيلف ستادي أحسن ما انطر كتير بدون فائدة و بالمعهد أخدنا الكورس الأول و التاني و الرابع
و أرجو منكم الارشاد و التنوير . من ناحية الدروس رح احمّل من الفيديو بس للأسف ما عندي الكتب الباقية و حاولت كتير بس ما لقيتها
أرجو منكم أن تساعدوني و تنصحوني و أجركم عند الله

internetworld
27-06-2009, 21:03
انت اجتزت كم امتحان او خلصت دراسه اى من التراكات
وايه اللى انت محتاج فيه المساعده بالتحديد
اما بخصوص الكتب حدد اللى محتاجه وان شاء الله ارفعه لك باذن الله فاسرع وقت ممكن
ذاكر انت اوجتهد واسمع فيدوهات كتير واى حاجه مش فاهمها او محتاج فيها مساعده اكتبها هنا وان شاء الله نلبي طلباتك ونوافيك بالاجابات على قدر المستطاع وباسرع وقت ممكن
تمنياتى لك بالتوفيق والنجاح
تقبل مرورى

alaaooo
27-06-2009, 22:43
انت اجتزت كم امتحان او خلصت دراسه اى من التراكات
وايه اللى انت محتاج فيه المساعده بالتحديد
اما بخصوص الكتب حدد اللى محتاجه وان شاء الله ارفعه لك باذن الله فاسرع وقت ممكن
ذاكر انت اوجتهد واسمع فيدوهات كتير واى حاجه مش فاهمها او محتاج فيها مساعده اكتبها هنا وان شاء الله نلبي طلباتك ونوافيك بالاجابات على قدر المستطاع وباسرع وقت ممكن
تمنياتى لك بالتوفيق والنجاح
تقبل مرورى

جزاك الله كل خير يا أخي
أنا درست ال الاكس بي + السيرفر 2003 managing + الانفرا network hosts
أمّا بالنسبة للأمتحانات أنا لسى ما قدمت أي امتحان بغاية التقوية قبل تقديم الامتحانات
و بالنسبة للكتب عاوز الكتب دي
_maintaining Microsoft windows server 2003 environm
5_ implementing managing and maintaining a Microsoft windows server 2003 network infrastructure network services
6_planing and maintaining a Microsoft windows server 2003 network infrastructure
7_planing implementing and maintaining a Microsoft windows server 2003 active directory infrastructure
8_designing a Microsoft windows server 2003 active directory and network infrastructure
9_deploying and managing Microsoft internet security and acceleration server 2003 (isa2004

شكرا لك يا أخي و جعلك الله من أهل الجنة

alaaooo
27-06-2009, 22:48
على فكرة أخي internetworld بخصوص الرفع
لا أعلم لماذا الرابيدشير لا يعمل عندي
اذا ممكن على ال 4shared.com

one-zero
28-06-2009, 17:46
كل ما تحتاج من مواد تعيليمية موجود هنا:

https://certcollection.org/forum/forum-2.html
و
https://certcollection.org/forum/forum-8.html