المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو دخول خبرا الشبكات ومشاكل الانترنت

totolay007
04-07-2009, 21:03
السلام عليكم

انا مشترك مع شركة LinkDotNet بسرعة 512 كيلو بسنترال النزهه واحد ، ومشكلتى لم أجد لها حل عند خدمة العملاء دائماً هم على صوائب والعميل على خطاء كأنهم بدرايه بجميع الامور والعملاء مجرد خراف لا يفهمون شىء فأرجو من الأخوه الأفاضل ان يجدوا لى حل لهذه المشكلة لأنى بحثت كتيرأ ولم اجد حل والمشكلة كالأتى

عند تحميلى من أى موقع السرعة تتروح بين 12 إلى 25 كيلو علماً بأن سرعتى 512 ومن المفترض أن تصل السرعة إلى 50 إلى 64 كيلو لكن هذا لا يحدث نهائى وأيضاً جميع الفيديوهات على موقع اليوتيوب بها تقطيع شديد كل 4 ثوانى الفيديو يقطع واواجه بطء بالتصفح

فقمت بتحميل برنامج internet download manager فوجت فارق شاسع فى السرعة حيث ان سرعة التحميل وصلت الى 50 إلى 64 كيلو ولا تقل عن ذلك

ولكن مازال اليوتيوب الفيديو يقطع به والتصفح بطىء فقمت بتحميل برنامج cFosspeed لمراقبت السرعة فوجت الأتى

عند التحميل ببرنامج internet download manager تصل السرعة إلى 50 إلى 64

عند التحميل بالدونلود العادى التابع لنسخة الويندوز تصل السرعة إلى 8 إلى 20

عند التصفح السرعة لا يتم سحبها كلياً بل يتم أستهلاك 18 إلى 28 كيلو وباقى السرعه لا تستخدم

عند مشاهدة فيدوهات من اليوتيوب يتم سحب 15 إلى 24 كيلو وباقى السرعه مفقوده

واستنتجت من ذلك انا السرعه مفقود نصفها ولا تستخدم

مع العلم انه ليس عيب من نسخة الويندز حيث قمت بتنزيل 3 نسخ مختلفه XP-Vista-Windows7

وايضاً قمت بتغير الراوتر وتغير السلوك

فأرجو ان اجد الحل عن خبراء عرب هاردوير

وجزاكم الله كل خير

VancouverEG
04-07-2009, 21:33
عند التحميل ببرنامج internet download manager تصل السرعة إلى 50 إلى 64
بما أنه تصل لهذه السرعة ؛ فالسرعة عندك كده تمام مفيهاش مشاكل ، لكن أحيانا يكون الملف اللي بتنزله أصلا سيئ فبالتالي يكون التحميل بطيئ

totolay007
04-07-2009, 21:43
بما أنه تصل لهذه السرعة ؛ فالسرعة عندك كده تمام مفيهاش مشاكل ، لكن أحيانا يكون الملف اللي بتنزله أصلا سيئ فبالتالي يكون التحميل بطيئ

مشكور على الرد ولكن المشكله ليست بملف ولكن المشكله بالنظام بالكامل تحميل ملفات وتصفح وليست لوقت معين ولكن هى دائما

egyzero
04-07-2009, 21:50
اقفل الوايرلس الموجود بالراوتر

mrwho1982
05-07-2009, 12:03
السلام عليكم اولا

بص ياسيدي انا كان عندي نفس المشكلة اقفل الفير وا بتاع الويندوز لانة بياثر علي النت واقفل ال update الخاص بالويندوز

وحاول تشتغل علي برنامج google crome جرب وتابعني وان شاء الله هاتنجح العملية