المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : nVIDIA .. تطرح أول باتش لتعزيز أداء SLI

Extreme2
09-07-2009, 11:22
السلام عليكم

https://www.legitreviews.com/images/reviews/659/nvidia_sli_logo.gif

أصدرت nVIDIA الباتش التجريبي الجديد والذي جاء لتعزيز واصلاح العديد من الثغرات التي تواجه SLI بدعم تعدد المعالجات الرسومية ببعض الألعاب التي لا تستفيد من Multi GPU بشكل كامل , ومنها ..
Anno 1404 .. Dawn of Discovery و ARMA IIhttps://en.expreview.com/img/2009/07/09/nvidia_sli_patch.jpg

أرجو من الاخوة أصحاب GTX 295 تجربة الباتش :)

https://www.nvidia.com/object/nvidia_sli_profile_patch.html

Gwynn'bliedd
09-07-2009, 11:35
مشكور أخوي اكستريم على الطرح والباتش

خلي الـ nVIDIA ـاوية يفرحو :D

Stone
09-07-2009, 12:00
تسلم اكستريم على الخبر :)

yasser200582
09-07-2009, 13:16
هل يستفيد بيه كارتى المتواضع XFX 9800 GX2

Extreme2
09-07-2009, 13:49
شكرا لمروركم اخواني :)

طبعا سيفيد , كرتك عبارة عن بطاقتين 8800 موصولين بجسر SLI أخي ..
وبطاقتك ليست متواضعة :D , هي من بطاقات High End ماشاء الله .

Asad_AL_net
09-07-2009, 14:31
ألف شكر يا استاذ اكستريم على الخبر الرائع

اذا كرتك متواضع انا كرتي اجل شلون :ah35:

A4-F8
09-07-2009, 15:56
شكرااااا ااااخوي اكستريم على الموضوع
وجاااااري التجربة

yasser200582
09-07-2009, 16:27
شكرا لمروركم اخواني :)

طبعا سيفيد , كرتك عبارة عن بطاقتين 8800 موصولين بجسر SLI أخي ..
وبطاقتك ليست متواضعة :D , هي من بطاقات High End ماشاء الله .

بارك الله فيك والف شكر على المعلومه الجميله دى

-M7mD
09-07-2009, 16:34
مشكور أخي نواف :)

ننتظر تجربة الاعضاء ...

SNOOP-NO LIMIT
09-07-2009, 20:40
مشكور عزيزي اكستريم على الخبر :)

يبدوا ان الأداء سوف يكون افضل لأن NVIDIA معروفه في هذا المجال حيث ما شاء الله كل تعريف تطلقه نرى تقدم في الأداء كبير واعتقد ان نفس الأمر بالنسبه لهذا الباتش

Extreme2
10-07-2009, 17:10
العفو , تسلمون اخواني .. :)

HD5870X2
10-07-2009, 18:58
لا أعتقد ان هذا الباتش لتحسين الأداء بل هو لإضافة البروفايلات للألعاب التي ذكرها الأخ العزيز Extreme2

تحسين الأداء يأتي مع التعريفات نفسها :)

Extreme2
11-07-2009, 09:01
لا أعتقد ان هذا الباتش لتحسين الأداء بل هو لإضافة البروفايلات للألعاب التي ذكرها الأخ العزيز Extreme2

تحسين الأداء يأتي مع التعريفات نفسها :)

أخ مينا , انت قرأت عنوان الموضوع ؟
وبعدين كلمة " تحسين " لم تذكر في الموضوع أساسا :)

Jiraiya
11-07-2009, 09:04
شكراً أخوي Extreme2 على الخبر

Extreme2
11-07-2009, 09:37
شكراً أخوي Extreme2 على الخبر

العفو أخي ..

naelkayali
11-07-2009, 09:47
شكرا أخي العزيز شو دورت على هيك باتش وقت ماكان عندي 9800gtx+

HD5870X2
11-07-2009, 13:40
أخ مينا , انت قرأت عنوان الموضوع ؟
وبعدين كلمة " تحسين " لم تذكر في الموضوع أساسا :)

الأخ سنوب قال :

يبدوا ان الأداء سوف يكون افضل لأن NVIDIA معروفه في هذا المجال حيث ما شاء الله كل تعريف تطلقه نرى تقدم في الأداء كبير واعتقد ان نفس الأمر بالنسبه لهذا الباتش

حبيت فقط أن ألفت نظره الى النقطة التي وضحتها ;)

SNOOP-NO LIMIT
11-07-2009, 13:58
حبيت فقط أن ألفت نظره الى النقطة التي وضحتها ;)اخوي 5870X2 انا كلامي واضح
يبدو ان الأداء سوف يكون افضل هذا صحيح اداء كروت SLI سوف يكون افضل نظرا لدعمها Multi GPU للألعاب التي ذكرها اخوي . والذي جاء لتعزيز واصلاح العديد من الثغرات التي تواجه SLI . وقصدت من كلامي: واعتقد ان نفس الأمر بالنسبه لهذا الباتش ان NVIDIA دائما لديها فرق واضح بين تعريف واخر ولذلك قلت اني اعتقد ان الأداء سوف يكون افضل بالنسبه لهذا الباتش بناء على ما تقدمه NVIDIA في مجال Software بشكل عام.

HD5870X2
11-07-2009, 14:10
هذا شيء مفروغ منه وهو ان الباتش لابد أن يقدم تحسينات مع الألعاب المذكورة مع ال Multi GPU Environment ولهذا لم تكن لتحتاج كتابة :

لأنه لو لم يكن الباتش يقدم تحسيناً فهذا معناه ان الألعاب هذه مازالت لا تدعم ال Multi GPU ولم يكن هناك من داع لإطلاق الباتش من الأساس :D

على فكرة أيضاً :

هذا الباتش يحتاج الى تعريف 186.18 وليس قبله :)

Asad_AL_net
11-07-2009, 14:18
لأنه لو لم يكن الباتش يقدم تحسيناً فهذا معناه ان الألعاب هذه مازالت لا تدعم ال Multi GPU ولم يكن هناك من داع لإطلاق الباتش من الأساس :D

طيب يا مينا ماهو الجديد الذي قدمته

كلام الاخ سنوب

عين الصواب ويحب ينوه لهذه النقطة ويذكر فيها أن السوفتوير في Nvidia جدا رائع يعني مش فقط ارقام لاصدارين مختلفين انفيديا لا تصدر تحديث او باتش الا اذ قام بتحسين الاداء بنسبة لا يستهان بها :rolleyes:

HD5870X2
11-07-2009, 14:41
هو مجرد Profile Patch بمعنى انه يضع اسم اللعبة (اسم ملف ال exe) من ضمن الأسماء التي تدعم ال Multi GPU وليس له أي علاقة بالأداء أو تحسينه ..... تجسين الأداء له علاقة مباشرة بالدرايفر وليس ال Profile Patch

موضوع الأخ العزيز عامر overclockman يوضح ما هو ال Profile Manager :

https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=124904

SNOOP-NO LIMIT
12-07-2009, 04:25
هذا شيء مفروغ منه وهو ان الباتش لابد أن يقدم تحسينات مع الألعاب المذكورة مع ال Multi GPU Environmentانت كررت كلامي السابق :confused:

ولهذا لم تكن لتحتاج كتابة وهل انت مسؤول عن كلامي ان كان كلامي لا يعجبك امرك غريب فعلا كل يوم اكتشف فيك امور غريبه !!!!!!!!!!!!!!

انظر الى تناقد كلامك انت تقول

لأنه لو لم يكن الباتش يقدم تحسيناً فهذا معناه ان الألعاب هذه مازالت لا تدعم ال Multi GPU ولم يكن هناك من داع لإطلاق الباتش من الأساس :Dوهنا تقول

هو مجرد Profile Patch بمعنى انه يضع اسم اللعبة (اسم ملف ال exe) من ضمن الأسماء التي تدعم ال Multi GPU وليس له أي علاقة بالأداء أو تحسينه ..... تجسين الأداء له علاقة مباشرة بالدرايفر وليس ال Profile Patch
تناقض كبير اخوي راجع كلامك قبل ان تتحدث
مشاركتك لم تأتي بجديد لقد قلت نفس كلامي

وامر اخر انا قلت لك هذا صحيح اداء كروت SLI سوف يكون افضل نظرا لدعمها Multi GPU للألعاب التي ذكرها اخوي حيث ان اللعبه اصبحت تدعم Multi GPU ولذلك سوف يكون الأداء افضل

ارجوا منك دقه اكثر في كلامك اخوي مينا لأن مشاركتك الأخيره ليس لها داعي
(نفس كلامي السابق)

عين الصواب ويحب ينوه لهذه النقطة ويذكر فيها أن السوفتوير في Nvidia جدا رائع يعني مش فقط ارقام لاصدارين مختلفين انفيديا لا تصدر تحديث او باتش الا اذ قام بتحسين الاداء بنسبة لا يستهان بها :rolleyes:هلا عزيزي اسد
هل فهمت اخوي مينا يستطيع اي احد ان يطلق باتش لأمر معين ولكن هل سوف يقدم تحسنا بشكل عام وكثير ما سمعنا عن اطلاق باتش في عدة امور ولم يقدم شيئ جديد , هنا القصد في كلامي ان NVIDIA دائما تطلق تعاريف , باتش , الخ ........ ويكون هناك تحسن بشكل عام

وشكرا لتوضيحك اخوي اسد;)