المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم بخصوص الساتلايت

xgraphics
13-06-2004, 00:03
السلام عليكم
هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى الطيب وكان عندي سؤال

اريد شراء كرت ساتلايت استطيع من خلاله تنزيل الملفات والبرامج بسرعه هائلة لاني محتاجه والله
وهل خدمة التنزيل مجانية؟؟ وهل هناك خدمة مجانية الله برحمكم ياشباب جاوبوني لاني فعلا زهقت من كثر مااضع هالموضوع في المنتديات والكل يطنش ويسحب علي:mad:

m173
13-06-2004, 10:09
السلام عليكم

معضم الملفات الي تنزلها صور ومستنذات لاكن لا تفكر انك بتحمل افلام كاملة او برامج ومعظم الملفات اشياء ما لها معنى لاكن فيه بعض القنوات الداتا لتحميل افلام كاملة وبرامج لاكن بفلوس اعتقد
لو ناوي تحمل برامج وسرعة في التحميل والتصفح لازملك اشتراك الي توفر السرعة في التحميل والتصفح مثل شركة Europeonline او kemsat بأستخدام احد بطاقات الستلايت مثل Skystar 1 \2 وغيرهم كثير

هذه مواقع الشركات
www.kemsat.com
www.europeonline.com

الشركات لها وكلاء في كل دول الشرق الاوسط

hamody
14-06-2004, 01:10
كما تفضل الأخ M173 بالتوضيح وازيد
انه معظمهم بأشتراك و لكن ذلك لا يمنع من وجود قنوات مجانية

xgraphics
14-06-2004, 14:56
انا موافق مافي مشكلة اشترك في اوروب اونلاين بفلوس مافي مشكلة وانا سمعت ان الاشتراك رخيص؟؟

فهل هناك افلام كاملة وبرامج كاملة؟:o ام مذا؟
زاريد ان اعرف من وين اشتري كرت سكاي ستار2 في السعودية انا دخت وانا ادورة ومالقيت واحد اسمه اوربيت وشكلة لايدعم الداتا
ارجو الاهتماماخواني:cool:

m173
14-06-2004, 18:25
شركة يوروب اونلاين تعطيك حجم تصفح وتحميل 300 ميجابايت في الشهر و 1 جيجابايت تحميل بدون اتصال وبأمكانك ارسال الوصلة المراد التحميل منها وتحمل منها وانت اوفلاين وايضا عندهم مكتبة من الافلام وبرامج التشغيل والالعاب وهي مجانية بدون خصم رصيد منك

والسعر 100 ريال سعودي ويكون عندك كرت يدعم الشركة وهو skystar 1/2 وغيرهم كثير
وبنفس الشركة في اشتراك بسعر اكبر ويعطيك تحميل وتصفح 1 جيجا وانت اونلاين والباقي مثل الكلام الكتوب فوق

لاكن لو تشترك في Kemsat يكون افضل لان التحميل والتصفح فيه بدون حجم معين والسعر 200 ريال سعدي في الشهر والسرعة 256 kbs

m173
14-06-2004, 18:27
بلانسبة لكرت الاوربيت ابتعد عنه انا اشتريته ورجعته في نفس اليوم

لأنه فقط للمشاهدة والتسجيل

amory
15-06-2004, 14:49
لمساعدتك بخصوص الموصوع المطروح

أضفني
amory33@hotmail.com

انا مستعد جبلك الجهاز اللي بدك ياه

أنا جاي السعودية بعد أسبوعين شي أخلص الامتحانات في الجامعة