المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانتخابات الكنيفية العامة

crypt76
13-08-2009, 08:43
صباح كنيفي مريح

أخواني الكنايفة الكرام، اسمعوا وعوا

صدر قرار تقريعي رقم 4435568232233445 من إدارة تنظيم الهبل الشعبي الحر
بعقد انتخابات النصف الثاني من موسم الهجرة إلي اليمين
وندعوا السادة المسجلين في القوائم الانتخابية (أو غير المسجلين بها) بالمشاركة في هذه الجولة الحرة للفوز بمنصب رئيس حكيمة الكنيف

على من يجد في نفسه الريحة المناسبة التقدم بلا تردد على الاطلاق

شروط التقدم:

1- الإجابة على هذا السؤال "إن أصبحت رئيس الكنيف، فماذا ستفعل لكي "تريح" الشعب الكنيفي العظيم؟"

2- ألا يقل عمر المتقدم عن 7 سنوات ولا يزيد عن 122 سنة ونصف

3- لم يتم تحديدها بعد

ولكم منا جزيل الشكر والخرفان

V for Vendetta
13-08-2009, 11:27
يحذف الموضوع لورود لفظه انتخابات ومشتقاتها أكثر من مره مما يضر بالأمن القومي لأن هذا بالضروره يعني وجود منتخبين كما (أفاد المعجم الوجيز) وهذا مستحيل عقلا ويصطدم مع الواقع شكلا وموضوعا ومشروعا
أنا مش عايز تجاوزات تاني وده آخر انذار

V for Vendetta
13-08-2009, 11:36
أما الشكر فلا وأما الخرفان ياريت

crypt76
13-08-2009, 12:20
من حق أي مواطن دخول الانتخابات، بس لازم يخلي باله كويس، إن دخول الكنيف مش زي خروجه

V for Vendetta
13-08-2009, 12:30
من حق أي مواطن دخول الانتخابات، بس لازم يخلي باله كويس، إن دخول الكنيف مش زي خروجه
وردت كلمة الإنتخابات مره ثانيه

crypt76
13-08-2009, 12:38
الانتخاب هنا يقصد به الانتخاب الطبيعي الذي وضع أسسه جريجور مندل في تجاربه على البازلاء

لذلك، أرجو من كل من يستشعر في نفسه القدرة على القيام بدور "بسلاية" المشاركة :D

crypt76
13-08-2009, 13:04
أول مشارك:

السيد فتيحة البلاليعي
مستقل

الرمز:

V for Vendetta
13-08-2009, 13:20
الانتخاب هنا يقصد به الانتخاب الطبيعي الذي وضع أسسه جريجور مندل في تجاربه على البازلاء

لذلك، أرجو من كل من يستشعر في نفسه القدرة على القيام بدور "بسلاية" المشاركة :D
عفوا أنت غير مؤهل للإفتاء في علم الوراثه فهو محتكر للتنظير من أهل اليمين الذين أذهلوا مندل فعلا بما استنتجوه من استنتاجات تمت في مختبرات خاصة وعليه الصفات المكتسبه والمغتصبه من قبل الآباء يجب أن تنتقل الي الجيل الأول والأجيال المتعاقبه في صوره سائده سياده تامه وأن البازلاء لا يمكن أن يحدث لها تحور جيني بعد أن تآكلت البيرمدينات التي تكون القواعد النيتروجينيه نتيجة عوامل التعريه وبالتالي لن يسمح بوصول mRNA ليتم ترجمتها على الريبوزومات لتكوين البروتين اللازم لإظهار صفة نباتية مرغوبة وبناء عليه فالبازلاء لا يمكن أن يظهر لها يدين أو أسنان

crypt76
13-08-2009, 13:47
(مصرع مترجم فاشل شهير في ظروف غامضة، إذ تم العثور على جثته في حالة تخلل كامل أمام جهاز الحاسوب الخاص به في مكتبه، وقد لوحظ عقب المعاينة المبدئية ظهور أمارات الذهول على وجهه، فقد كان فاغر الفاه مضبب العينين متغضن البشرة... نسأل الله أن يلهب أهل الفقيد الصبر والسلوان)

V for Vendetta
13-08-2009, 14:06
ما مدي تأثير ذلك علي التحالف الكريبتوفينديتتاوي؟

m0dy
13-08-2009, 15:00
ما مدي تأثير ذلك علي التحالف الكريبتوفينديتتاوي؟

تأثير ايه ده اللى يأثر على تحالف بالاسم ده ؟ ممكن تكتبه بالافرنجى جايز اعرف اقراه

يا جماعه ليا طلب صغير ممكن انضم معاكم للحزب الكنيفى ادينى مراتى ( الديموقراطى يعنى ) :D

crypt76
13-08-2009, 15:44
الرجاء استيفاء الشروط المذكورة في نموذج التقدم

وأود أن أوجه عناية حضراتكم إلى عدم وجود أية أحزاب، أو التفكير في إنشاء أية أحزاب، أو التلميح إلى إنشاء أية أحزاب، أو الإشارة إلى إنشاء أية أحزاب، أو الإيحاء بإنشاء أية أحزاب، أو الإيعاز بإنشاء أية أحزاب، أو الإيماء بإنشاء أية احزاب، من قريب أو من بعيد أو في نص السكة ما بينهما.

أما بالنسبة للتحالف الكريبتوفينديتتاوي فهو "أخوية" كونفيدرالية ذات حكم ذاتي مستقل غير محدد الملامح قائم على التهريج اللامركزي بلا أية معادلات تعبوية يقصد بها إثارة أو اجتذاب أية عناصر خارجية للانضمام إلى صفوف التحالف، إنما يقصد به توحيد المجهود الذهني المشترك ما بين أفراده (وأركز على كلمة أفراد بمعنى فرد فرد) للوصول إلى مرحلة من الابتهاج أو الغبطة أو الشمق مما يساعد على تخطي أعباء ومشاكل وروائح الكنيف.

Soteer
13-08-2009, 16:02
تقرر الاتي
بند 1
القبض علي كل من كتب في هذا الموضوع
2
القاء القبض علي اللي قروا الموضوع
3
حبس اللي بيقروا الموضوع دلوقتي
4
اعتقال اللي ناويين يقروه
5
جعل سرعه النت 128 ملي بت لكل من حاول الدخول علي الموضو ع
6
تقرر غلق الموضوع
7
تقرر فتح باب الترشح او الترشيح-عنده برد جامد-
8
انا السيد اللواء ح؟؟؟ الع؟؟؟؟ي
بقول ان احنا هنبهدل اي حد يضايق اللي بيضايق حد مضايق من حاجه تضايق من غير ما تكون مضايقه حد

كما تقرر ايضا
اقامه اجتماع للمرشحين بقسم شرطه ال؟؟؟ ؟؟؟؟ لاخذ اعترافاتهم ومعرفه من حرضهم علي هذه الفعله الشنيعه

V for Vendetta
13-08-2009, 16:22
الرجاء استيفاء الشروط المذكورة في نموذج التقدم

وأود أن أوجه عناية حضراتكم إلى عدم وجود أية أحزاب، أو التفكير في إنشاء أية أحزاب، أو التلميح إلى إنشاء أية أحزاب، أو الإشارة إلى إنشاء أية أحزاب، أو الإيحاء بإنشاء أية أحزاب، أو الإيعاز بإنشاء أية أحزاب، أو الإيماء بإنشاء أية احزاب، من قريب أو من بعيد أو في نص السكة ما بينهما.

أما بالنسبة للتحالف الكريبتوفينديتتاوي فهو "أخوية" كونفيدرالية ذات حكم ذاتي مستقل غير محدد الملامح قائم على التهريج اللامركزي بلا أية معادلات تعبوية يقصد بها إثارة أو اجتذاب أية عناصر خارجية للانضمام إلى صفوف التحالف، إنما يقصد به توحيد المجهود الذهني المشترك ما بين أفراده (وأركز على كلمة أفراد بمعنى فرد فرد) للوصول إلى مرحلة من الابتهاج أو الغبطة أو الشمق مما يساعد على تخطي أعباء ومشاكل وروائح الكنيف.
لي تحفظات شكلموضوعيه مثيره

HD5870X2
13-08-2009, 22:49
قررنا نحن سيفون المريح القفز على "كرسي" الحكم بدون انتخابات ولا دياولو

قرار كنيفي رقم 1 :

يمنع بيع الملينات منعاً تاماً في الصيدليات وتصادر الكميات الموجودة

قرار كنيفي رقم 2 :

تعيين ولدنا الغالي كومبنيشن سيفون المريح نائباً لرئيس جمهورية الكنيف

وعلى المتضررين اللجوء الى أقرب تواليت ووضع رؤووسهم فيه

صورة كرسي الحكم :

HuLkY
14-08-2009, 20:12
انا حستنى الانتخابات وهى شغالة وحخش "أشطف" كل المنافسين و"أمسح" بيهم "عين الكنيف"

وقرار جديد
قرار مين

فرمان! فرمان! فرمان!
الى كل كنيفي محترم وله الحق التام فى التفاعل الكيميائى البيولوجي مع أخيه الاخر
قرار مريح تماما بعدم سحب أى سافون أو ازاحة الكتل المتراكمة من عرق الشعوب الكنيفية وذلك للبقاء على الهدف الأسمى وهو الطفح العام المتكامل للمجتمع للوصول الى مرحلة "الحذق الذى لا بعده راحة" ,

حننفخ الناس كلها! للأمام!

spidermohmd1
16-08-2009, 04:45
السلام عليكم جميعا ...

أقدم نفسي أنا شبايدر لشغل منصب وزير المام الكنيفي

و سوف نري بأذن الله طفرة في المام الكنيفي

و أحب أن أقدم خالص الشكر الي

عبـــــدو تـــــلـــوث ... صاحب أفضل تيك أوي فيكي يا كنيف و أسرع فسبة في الحتة ... تطلب عبدة تلوث و بعد كدة الأسعاف و تغسل معدتك .... أحلي أكلة ..

و أوعي وشك مرطبات الحج زبالة ... مرطبات وش جسم عين *** رجل ... أي حاجة موجودة بسم الله ما شاء الله

عموا حسني صاحب سلسة مطاعم عمو حسني أحلي ساندوتشاط جانك فود في الكنيف و نشكره علي بذل هذا المجهود الرائع في تسميم المام للشعب الكنيفي و نشكرة علي تطوير مطاعمة و توفر فيها خدمة الأنطرنط الهوائي

كما نقدم شهادة تقدير الي ال King of 2eshta sandwitshat المعلم الكبير زيزو النتن ملك ساندوتشاط القشطة فيكي يا جماهرية يا كنيفية و نشكره علي تنتين و تتنين و نتنين المام الكنيفي

و نقدم برائة أختراع الي المحل المعجزة ... الدميــــــــــاطي في محافظة بواب سعيد علي أخترعة الطعمورجر بسعر جنيـــــة و ربع فقط !! مما يجعلة رائد الطعمورجرات في جمهورية الكنيف المعتبرة و نشكرة بشدة علي تطوير صناعة المام في الكنيف

https://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc1/hs117.snc1/4727_94556550495_548120495_2400161_3985028_n.jpg

شعـــــــــــارنا !

المام في يد الجميع !

لا تنسوا !

شبايدر

رمز الحقنة

https://www.health.state.mn.us/divs/idepc/dtopics/stds/images/syringe.jpg

Soteer
19-08-2009, 02:09
انا كمان اتقدم لشغل منصب وزير الجوانيه -كلمه جوه يعني من الداخل اي داخلي اي وزير الد..... افهم بقي -

السن : معدتش بعد من زمان
الموهل : مهند-في انتظار ال "س"
الرمز : البلاور-عشان اللي مش راضي يعترف

https://twinsmallengine.com/osCommerce/catalog/images/Toro%20Electric%20Power%20Blower%2051586.jpg

اللي هيتعين الرئيس انا معاه
ولو حب انا ممكن اشيل باقي الوزارات كمان وهعمل دسكونت علي المرتب

Orphan Naremo
20-08-2009, 00:55
وانا اتقدم لشغل منصب المتحدث الرسمى عن الحكومه الكنيفيه المعتبره :ah38: واى قرار يصدره الساده الوزرا:err:

Brigadier
27-08-2009, 10:47
هههههههههه موضوع تحفه:D

miro the king
07-09-2009, 22:44
اة الكلام دة شكلة موضوع غريب ومثير والموضوع يغلق وهيفتح كمان خمس دقائق لاسباب امنية هة هة هة :D

crypt76
07-09-2009, 22:54
يرجى من كل من تقدم في الانتخابات ذكر ما يلي بشكل مختصر:

1- خطته الانتخابية وبرنامجه المبدئي في حال الفوز

2- شعار الحملة الخاصة بالعضو

والله الموفق

(برعاية المركز القومي لحماية الأطفال السمان فوق 33 سنة ونص)