المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرت vision-plus

makmak
21-06-2004, 05:21
أخوانى أريد شراء كرت ساتالايت أنا أسكن بمصر و الكرت المتوفر أمامى هو ال vision-plus و سعره تقريبا 370 جنيه مصرى

سؤالى هل هو كرت جيد فى الجودة و عدم وجود مشاكل فى التصفح و عدم التهنيج
وبالنسبه لكرت skystar الذى يمدح فيه كثيرا فى هذا المنتدى هل متوافر بمصر و أين أجدة تحديدا فى أى محل وكم سعره تقريبا و شكرا

فلاح
22-06-2004, 01:15
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة

نصيحة مجرب أخي الكريم أبتعد عن أى كرت vision-plus توجد شركة أخرى نفسها أيضا نفس المنتج
عليك بال skystar ممتاز وخفيف على الجهاز والسعر معقول

مع التحية

hamody
22-06-2004, 02:18
كاتب الرسالة الأصلية : فلاح

نصيحة مجرب أخي الكريم أبتعد عن أى كرت vision-plus توجد شركة أخرى نفسها أيضا نفس المنتج
عليك بال skystar ممتاز وخفيف على الجهاز والسعر معقول

مع التحية
انا مع الراى هذا
و احب ان اضيف ان الكرت موجود فى مصر و لكن نادر و سعره فى حدود 850 جنية
وليس لدى علم بمكان تواجده

الكرت الفيجن بلس جيدا جدا فى مشاهدة القنوات ولكن متوسط و ضعيف فى الانترنت الفضائى و الداتا

Mp3Q8 Nasser
26-06-2004, 03:53
الاخ فلاح عندي مشكلة واذا عندك خلفية حقها يكون احسن شريت كرت vision-plus وتصادفني مشكلة التسجيل تكون الصورة مقلوبة والصوت سريع اذا عندك حل اكون شاكرلك . وفي مشكلة ثانية عندي كرت ثاني بعد اسمه skystar الجديد وتصادفني انه مايشتغل على الريل بلير او اي برنامج ثاني وخاصتا لمه اسجل ما اقدر اشغله الا في البرنامج نفسه هل عندك حل .. علما اني اسجل جميع مباريات الاوروبيه واذا تبي شئ من مباريات انا حاضر واكون شاكرلك لو حليت مشكلتي باي حجي .

فلاح
26-06-2004, 04:10

بخصوص أنقلاب الصورة لديك مشكلة في أكواد الفيديو جرب الملف المرفق وبأذن لله تنحل المشكلة واذا لم تنحل عليك تحميل حزمه الأكواد الشهيره Nimo Codec من هنا (https://www.filemirrors.com/search.src?file=Nimo50Build9Beta1.exe)

بخصوص كرت سكاى ستار أعتقد أن المشكلة من الأكواد بعد

ملاحظة هامة:عند تنصيب الأكواد أختار من القائمة full

أى أستفسار أنا حاضر

مع التحية

Mp3Q8 Nasser
26-06-2004, 04:54
اوكي اخ فلاح نزلت اللى عطيتني نزل عندي ملف اسمه NimoCodec Pack بعد مانزل .. من وين اختار كلمة full . تعبتك معاي وشكرا

TheCool
26-06-2004, 07:58
هل يمكن ان يعمل كرتي VisionPlus 1030A و SkyStar2 جنبا الى جنب بدون اي مشاكل؟؟؟؟!!!!!

فلاح
26-06-2004, 14:39

أخي الكريم Mp3Q8 Nasser تختار full عند تنصيب البرنامج (الضغط مرتين على الأيقونة):)
سوف تجد قائمة منسدلة(متحركة) مكوتب بجانبها select the type of install
وداخلها أول أختار وهو basic قم بتغييره الى full وكمل عملية التنصيب عادي

مع التحية

فلاح
26-06-2004, 16:18
كاتب الرسالة الأصلية : TheCool
هل يمكن ان يعمل كرتي VisionPlus 1030A و SkyStar2 جنبا الى جنب بدون اي مشاكل؟؟؟؟!!!!!

نعم أخي الكريم لكن يجب عليك عند تشغيل أى برنامج أن تختار الكرت الذي تريد