المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين أجد skystar HD 2 في الاردن

AL-Omari
18-08-2009, 23:20
بسم الله الرحمن الرحيم

كنت قد بحثت كثيرا عن هذه النوعية من كرت الستلايت في الادرن لكن و للاسف الشديد لم اجدها و اتمنى ان اجد عندكم الجواب الشافي هذا من ناحية .

من ناحية اخرى و جدت احدى المحلات قال بأنه سيوفر لي كرت الستلايت SKYSTAR 2 العادي و هو صناعة المانية فما رايكم به و هل سيكون بالنقاء الكافي لشاشتي (1650*1050) .

اما النقطة الاخيرة هل الكرتين يعملان على ويندوز 64 بت سواء كان فيستا او اكس بي او 7 اما لا .

و بارك الله فيكم

AL-Omari
19-08-2009, 12:14
اتمنى مساعدتي لاني جاد في عملية الشراء و في حال عدم وجود HD ساشتري العادي لكن قبل ذلك علي التاكد من دعمه لانظمة 64 بت و لكم مني جزيل الشكر

أبو قصي
19-08-2009, 12:19
أخي انا لدي كرت ستالايت skystar2 ولكن لم اسمع من قبل بالـ HD

من المحتمل انه اصدار جديد High Definition لكن العادي سيعمل على جميع الانظمه

AL-Omari
19-08-2009, 13:01
اهلا و سهلا بك

هذا الرابط يعرض الكرت العادي
https://www.technisat.com/index381f.html?nav=PC_products,en,76-174

و هذا الرابط يعرض HD
https://www.technisat.com/indexd606.html?nav=PC_products,en,76-15023

حيث ان الفرق بينهما ان الثاني يدعم DVB-S2 حيث تعرض عليه قنوات الترميز العالي اما الاول فهو يعرض فقط DVB-S

و اخيرا هل العادي يمتلك تعريفات تعمل على ويندوز 7 64 بت

أبو قصي
19-08-2009, 13:06
لا أظن أن بالسيدي المرفق معه يوجد تعريف Win7 اصلاً ... لكن الحل سهل ... إذ من الممكن ان تجده على الانترنت أو أن تعمل تعرفه بخاصية Completable

AL-Omari
19-08-2009, 13:08
بارك الله فيك اخي على المتابعة اود رايك الشخصي بالكرت الذي تملك و ما هو قياس الشاشة التي تملكها

أبو قصي
19-08-2009, 13:20
الكرت رائع وليس من الغريب انه مفقود ولكن تأكد من أن يكون الماني 100%.

بالنسبه للشاشه التي لدي فهي SAMSUNG 22.6 بوصه ... والباقي عندك ... ;)

AL-Omari
19-08-2009, 13:36
هل القنوات التي يستقبلها الكرت تكون على كامل الشاشة ام جزء منها و هل ما يعرض افضل من ناحية الوضوح مما نراه على اجهزة التلفاز العادية لاني و كما اخبرتك ناوي على الشراء و في هذه المرحلة هناك تردد كبير لذلك اريد كلمة منك .

أبو قصي
19-08-2009, 13:48
أخي الكريم ...

إن الجوده في الصوره يعود الى نوع اللاقط الذي لديك .. هل هو HD ام لا؟

وأيضا يعتمد على الاتجاه ... بالدرجه الاولى

انا لدي افتح الشاشه كامله والصوره واضحه لكن ليس بمثل التلفاز ...

AL-Omari
19-08-2009, 13:52
مشكور لكن ما قصدك بلاقط HD او لا يعتمد ذلك في حال كنا على التلفاز على الرسيفر في حال وجود مدخل الترميز العالي و ان كان كما تقول ما هي الانواع التي تدعم ذلك و اين اجدها و اعتذر عن كثرة الاسئلة .

أبو قصي
19-08-2009, 13:59
عزيزي انا لست مختصاً بالستالايت ... لكن هناك لواقط HD لجودة الصوره ...

الريسيفر له دور ... لكن ليس بالدرجه الاولى على حد علمي

إن سألت اي محل ستلايت سيزودك بمعلومات اكثر دقه.

تحياتي

ante
19-08-2009, 14:06
اعتقد انك تناقشون في موضوع لا علافة له بجودة العرض .
فنوع الكرت وهو كرت ستلايت ) لا علاقة له بجوددة الصورة ابدا ابدا ,
فأنا لدي كرت فلاي فيديو ... وهو من اسوا الانواع واقدمها ..اشتريتو من 3 سنوات وكان نازل على السوق صرلة سنة على الاقل ...
وهو يعمل الان بجودة عالية مع وندوز 7 ... اي نعم الكرت رديء لاكن لا علاقة لجودة الصورة في الموضوع .,
المفاضلة بالنوع تكون للتعاريف في ه>ى المجال وللمزيد من الخصائص فقط ... وفي سرعة التلف

أبو قصي
19-08-2009, 14:14
اعتقد انك تناقشون في موضوع لا علافة له بجودة العرض .
فنوع الكرت وهو كرت ستلايت ) لا علاقة له بجوددة الصورة ابدا ابدا ,
فأنا لدي كرت فلاي فيديو ... وهو من اسوا الانواع واقدمها ..اشتريتو من 3 سنوات وكان نازل على السوق صرلة سنة على الاقل ...
وهو يعمل الان بجودة عالية مع وندوز 7 ... اي نعم الكرت رديء لاكن لا علاقة لجودة الصورة في الموضوع .,
المفاضلة بالنوع تكون للتعاريف في ه>ى المجال وللمزيد من الخصائص فقط ... وفي سرعة التلف

لا اتفق معك اخي .. انت تتكلم عن كرت قديم ... اما الكروت الجديده فهي مزوده بميزات عالية الجوده لعرض الصوره ...

لنأخذ مثلاً قنوات الجزيره HD هل من الممكن أن تشاهدها بدقة HD كما يشاهدها شخص لديه ريسيفر او كرت مزود بهذه الخاصيه؟

اترك الاجابه لك ...

alayoubi
19-08-2009, 14:31
أخي العمري ,,

الكرتين تستقبل فيهم القنوات عالية الجودة وجودة الصورة لها علاقة فقط (بكرت الشاشة وشاشة العرض) والكيبل الي بينهم يكون DVI ومعظم البرامج تشغلك القنوات عالية الجودة (وليس البرنامج الذي يأتي مع الكرت) .

وليس هناك شيء اسمه لاقط HD :D هذه فقط تجدها باعلانات الوسيط وغيرها (ضحك عالعالم) وأي لاقط يمشي معاك سواء كان لكرت ستالايت أو لريسيفر يدعم استقبال القنوات عالية الجودة .

وبالنسبة للتعريف مع فيستا أو ويندوز 7 بدك تجرب تعريفات الاكسبي .

الكرت العادي موجود بشارع الجاردنز بمحل مقابل جبري سعره تقريبا 55 دينار :)

AL-Omari
19-08-2009, 14:52
أخي العمري ,,

الكرتين تستقبل فيهم القنوات عالية الجودة وجودة الصورة لها علاقة فقط (بكرت الشاشة وشاشة العرض) والكيبل الي بينهم يكون DVI ومعظم البرامج تشغلك القنوات عالية الجودة (وليس البرنامج الذي يأتي مع الكرت) .

وليس هناك شيء اسمه لاقط HD :D هذه فقط تجدها باعلانات الوسيط وغيرها (ضحك عالعالم) وأي لاقط يمشي معاك سواء كان لكرت ستالايت أو لريسيفر يدعم استقبال القنوات عالية الجودة .

وبالنسبة للتعريف مع فيستا أو ويندوز 7 بدك تجرب تعريفات الاكسبي .

الكرت العادي موجود بشارع الجاردنز بمحل مقابل جبري سعره تقريبا 55 دينار :)

مشكور اخي الايوبي على مرورك الكريم (و جميلة قصة الوسيط:D:D) لكن هل يعمل الكرت العادي على انظمة 64 بت يعني هل يوجد تعريف لذلك قبل ما اتورط و اشتري

alayoubi
19-08-2009, 15:12
مشكور اخي الايوبي على مرورك الكريم (و جميلة قصة الوسيط:D:D) لكن هل يعمل الكرت العادي على انظمة 64 بت يعني هل يوجد تعريف لذلك قبل ما اتورط و اشتري

هذي ما أقدر أفيدك فيها لأن الكرت مش عندي ولأن النظام ويندوز 7 لم يصدر بعد حتى يعملوله تعريف .. لتتأكد لازم تشوف حد عنده الكرت ومشغله على ويندوز 7 64بت أو تطرح سؤالك بأحد المنتديات الفضائية لكروت الستالايت ومتعلقاتها .

ante
19-08-2009, 22:57
لا اتفق معك اخي .. انت تتكلم عن كرت قديم ... اما الكروت الجديده فهي مزوده بميزات عالية الجوده لعرض الصوره ...

لنأخذ مثلاً قنوات الجزيره HD هل من الممكن أن تشاهدها بدقة HD كما يشاهدها شخص لديه ريسيفر او كرت مزود بهذه الخاصيه؟

اترك الاجابه لك ...

لا اعلم صراحة لاننني استعمل بروج دي في بي ProgDVB 6 ستاندر اديشن وخاصية ال hd غير مسموحة به ! بل بال اصدارة الاحترافية .,,. لاكنني لا ارى اي مانع من ان يعرض تلك الصورة بشكل طبيعي .....
ما دامت القناة توفرها ... فعمل كارت الستلايت ببساطة تمرير البيانات ليس الا ... وبعد زلك ياتي دور كرت الشاشة ...
قناة الجزيرة الاخبارية او قنوات شو تايم الافلام تعرض بدقة عالية ,,, والوضع طبيعي

مرسى الخير
05-10-2009, 05:37
يا اخوان كم قيمة هذه القطعة بالسعودية ؟

aflatoon24
22-11-2011, 12:15
عندي كرت skystar HD2
مستعمل اربع شهور فقط
للبيع
السعر على الخاص لطفا