المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Maxtor جديد وفيه صوت

STOP
24-06-2004, 04:39
السلام عليكم

اشتريت هاردسك جديد Maxtor 80 GB daimond plus

بس فيه صوت

يعني لما اشغل الجهاز ولما افتح بعض البرامج او المجلدات فيه صوت خفيف

هل المفروض انه ما يصدر صوت ابداً ؟

تحياتي

aley_mcsd.NET
24-06-2004, 04:44
السلام عليكم

هل هاردك يااخى الفاضل Maxtor 80 GB daimond 9 plus ام 8 لو كان 9 لا يوجد بة اى اصوات سواء انة اذا اطفأت الكمبيوتر يصدر صوت مثل ( تك ) فقط
و نصحية اخوية حيث اننى عانيت كثيرا منة و هى يجب عليك ان تثبت الهارد جيدا بالاربع مسامير تثبيت جيد جدا حتى لا يصدر اصوات قد تخيفك و تجعلك تشعر ان الهارد ضاع.

السلام عليكم

STOP
24-06-2004, 05:14
نعم اخي نوع الهاردسك DiamondMax Plus9 80GB SATA 7200 w/8M Cache

انا حاط الجهاز على الطاوله جمب الشاشة واسمع اصوات يمكن لأنه قريب جداً مني

ولا انا انغشيييت :mad:

الاصوات زي مقلت انت تكتكه خفيفه لما اشغل والجهاز ولما افتح بعض الملفات يعني مش مستمره على طول

وكيف اعرف اذا كان الهاردسك مستعمل من قبل او لا ؟؟؟

والله بدى دمي يفووور

تحياتي

NaAZoOR
24-06-2004, 05:55
كما قال لك أخي ALEY يجب تثبيت الهارد الماكستور جيداً لتلافي صوته ... وإلا فستجد نفسك مرووش مما تسمعه ... تصميمه لم يوفر أداء هاديء بدون إزعاج إلا في حالة التثبيت الكامل ... فقط عندها تتمتع بالهدوء

data
24-06-2004, 10:22
السلام عليكم

الماكستور مشهور بالضوضاء فلاتقلق. انا اختلف مع الاخوة تماما في تثبيت اقراص الماكستور ..عندما تثبت الماكستور سيبداء باصدار الاصوات لانه يصبح تلامس مع الكيس لكن اذا تركته هكذا فالصوت ستقل كثيرا جدا كما هو عندي الان. جرب وان تمسك الماكستور بيدك ..سوف لاتسمع اي شئ لكن بمجرد ان تربطه مع الكيس يبدا ظهور الصوت.

والامر يعود لك ...لكن الصوت هو طبيعي جدا.

تحياتي

NaAZoOR
25-06-2004, 15:49
يا أخي ...التثبيت الكامل يعني أربعة مسامير ومربوطين جيداً ... ويكون الكيس من معدن ثقيل وليس خفيف حتى لا ينقل الصوت بسهولة ..ولكني أتفق معك أن وضعه على اسفنجه مثلاً هو اقل الأوضاع ضوضاء ..ولكن الناس تشتري الهاردات لتثبتها ...لا لتتركها في الهواء ... :)

Mubarak
25-06-2004, 18:23
الماسكتور عندي Diamond9 ومرتاح معاه ومافيه أي ازعاج