المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتهام المنتدى بالتحيز مخالفة

الصفحات : [1] 2

Mubarak
26-08-2009, 00:59
بعض الأخوة حينما يجد ردودا تخالف هواه يوجه اتهام للمنتدى
اي شخص يتهم المنتدى بالتحيز سيتم ايقافه
لا وقت لدينا لمزيد من العبث

anabtawi
26-08-2009, 01:14
ان شاء الله

رمضان كريم

قرار سليم من حضرتكم

0 cool
26-08-2009, 01:16
المنتدى لا يتحيز لأي شركة!!!!
غريب هذا الأتهام ؟

yazan soft
26-08-2009, 01:19
ولو ان بعض كلامي ثقيل لكن ساقولها, من نعت المنتدى بالتحيز هم قليلي الخبره او حديثي العهد, حتى ان منهم لايعلم طريقه حساب الفريم باللعبه ويتهم الاخرين بالتضليل والمنتدى بالتحيز وهو على خطأ كبير من امره, على الرغم من ان بعض ممن يثير النقاشات الحاده بين الطرفين عنده ميول لاحدى الشركات لكن الحق يقال ان احدهم لايخطأ لا بحق الاخرين ولابحق المنتدى :)

Mubarak
26-08-2009, 01:26
أشكرك أخي يزن

أحب أن أنوه بأن عدم قدرتنا في السيطرة على المخالفين والمزورين لا يعني بأننا متحيزون لهم أو ضدهم، لكن نسأل الله عونه.

atvidia
26-08-2009, 01:32
بالفعل أحياناً تحدث مثل هذه الأشياء،
وأكبر مثال على المحايدين أنا :D مبين من اسمي :)
شكراً على الموضوع
سلام :)

0 cool
26-08-2009, 01:37
أشكرك أخي يزن

أحب أن أنوه بأن عدم قدرتنا في السيطرة على المخالفين والمزورين لا يعني بأننا متحيزون لهم أو ضدهم، لكن نسأل الله عونه.

بالعكس أخي يزن ما قصر لرصد المخالفين

bika08
26-08-2009, 01:41
شكرا اخى مبارك على هذا القرار

Jiraiya
26-08-2009, 01:56
شكراً اخوي مبارك على الموضوع

ĐΘυßʟєĐαӘгєαƬ
26-08-2009, 02:03
مشكور على القرار.

Stone
26-08-2009, 02:09
قرار سليم 100%

قواكم الله

Salah Mgs
26-08-2009, 02:24
السلام عليكم

أشكرك أخي يزن

فعلاً أحيانا حينما أتصفح مواضيع المنتدى أشعر وكأنني في وسط حرب باردة وأحياناً تكون حرباً حقيقية :D
على العموم الله يعون كل المراقبين والمدراء على أداء واجبهم فهنالك الكثير من الأعضاء المياليين ...
أتمنى من كل قبلي لهم التوفيق ... من أجل رعاية هذا المنتدى الأكثر من رائع
بالتوفيق

0 cool
26-08-2009, 02:31
السلام عليكم

فعلاً أحيانا حينما أتصفح مواضيع المنتدى أشعر وكأنني في وسط حرب باردة وأحياناً تكون حرباً حقيقية :D
على العموم الله يعون كل المراقبين والمدراء على أداء واجبهم فهنالك الكثير من المتعصبين ...
أتمنى من كل قبلي لهم التوفيق ... من أجل رعاية هذا المنتدى الأكثر من رائع
بالتوفيق

الله يهديك لا حرب باردة ولا شي بس أحيان الواحد ينجرف في المناقشة ( أتمنى الانجراف في حدود ) بس لا يمكن أن أشخاص يزور النتائج و يبحث على مواقع أختبار غير معتمدة في أثباته أن هذا أفضل أو لا

متعصبين كلمة قوية شوية و أن شاء الله لا يوجد تعصب يفضل القول ميول أخف و أحسن ;)

Ҝ ђ Λ Ł Є δ
26-08-2009, 02:44
قرار سليم بأذن الله يا اخ مبارك.

Salah Mgs
26-08-2009, 02:46
متعصبين كلمة قوية شوية و أن شاء الله لا يوجد تعصب يفضل القول ميول أخف و أحسن ;)
طيب أعتذر راح أخليها ميول ما في مشكل :D

0 cool
26-08-2009, 02:50
طيب أعتذر راح أخليها ميول ما في مشكل :D
:D كلنا أخوان أن شاء الله

Brigadier
26-08-2009, 02:59
بداية ً اتوجه بالشكر لاخي مبارك على هذا القرار الناجح والسليم ان شاء الله

كان من الضروري جدا ً ان يوضع مثل هذا القانون الذي سوف يحد وبشكل شديد في الجام المتحيزين لشركات تصنيع كروت الشاشة وهذا التحيز في رأيي ماهو الا مجرد تعصب ليس له اي هدف ولا هويه سوى اثبات الذات و حب الجدال المضيع للوقت وللجهد بان واحد ,
ايضا ً كنت اقترح ان يتم وضع قوانين تمنع الحوارات الجانبيه التي تحيد عن صلب الموضوع في الاقسام التقنيه بما في ذلك من الحوارات الشخصيه او المسائل العاطفيه وما الى ذلك, وهذا لا يعني منعها ولكن لها قسمها المناسب وهو بداخل القسم العام او قسم الابتسامات .:)

والارتقاء بالمنتدى يكون باهتمام والتزام اعضاءه اولا ً قبل مشرفيه و هذا ما نسعى اليه جاهدين ونسأل الله للجميع هنا بالتوفيق والسداد , واعانكم الله وسدد خطاكم...

نادر.

Black-Edition
26-08-2009, 03:03
قرار سليم وواضح
ويجب احترام هذا القرار
:ah7:

شلاع العتر
26-08-2009, 03:26
كان من الضروري جدا ً ان يوضع مثل هذا القانون الذي سوف يحد وبشكل شديد في الجام المتحيزين لشركات تصنيع كروت الشاشة وهذا التحيز في رأيي ماهو الا مجرد تعصب ليس له اي هدف ولا هويه سوى اثبات الذات و حب الجدال المضيع للوقت وللجهد بان واحد ,
ايضا ً كنت اقترح ان يتم وضع قوانين تمنع الحوارات الجانبيه التي تحيد عن صلب الموضوع في الاقسام التقنيه بما في ذلك من الحوارات الشخصيه او المسائل العاطفيه وما الى ذلك, وهذا لا يعني منعها ولكن لها قسمها المناسب وهو بداخل القسم العام او قسم الابتسامات .:)

والارتقاء بالمنتدى يكون باهتمام والتزام اعضاءه اولا ً قبل مشرفيه و هذا ما نسعى اليه جاهدين ونسأل الله للجميع هنا بالتوفيق والسداد , واعانكم الله وسدد خطاكم...
ضربت على الوتر الحساس ..
يتوفر في المنتدى هذه الايام كم عضو قالبين المنتدى مسخرة ... وتعليقات سخيفة جدا ... لمجرد التعليق وعدّ مشاركات .

وللأسف لا محاسبة نهايا ...

HD5870X2
26-08-2009, 03:34
ضربت على الوتر الحساس ..
يتوفر في المنتدى هذه الايام كم عضو قالبين المنتدى مسخرة ... وتعليقات سخيفة جدا ... لمجرد التعليق وعدّ مشاركات .

وللأسف لا محاسبة نهايا ...

كلام سليم تماماً

أشكرك أخي العزيز مبارك على القرار الصائب

اتهام عضو لعضو آخر بالتحيز أو التعصب بخالف قوانين المنتدى فكم بالحري اتهام المنتدى نفسه بهذا

Jiraiya
26-08-2009, 03:57
بداية ً اتوجه بالشكر لاخي مبارك على هذا القرار الناجح والسليم ان شاء الله

نادر.

كلام ممتاز بارك الله فيك أخوي نادر

Brigadier
26-08-2009, 04:11
بارك الله فيك أخوي نادر

بيض الله وجهك .

midoo55
26-08-2009, 05:45
المنتدى ليس عليه اي حرج و لا اي شيء الحمد لله , فقط هناك مثل ما قال اخي يزن البعض من حديثي العهد و منعدمي الفكر

Mubarak
26-08-2009, 08:55
كلام سليم تماماً

أشكرك أخي العزيز مبارك على القرار الصائب

اتهام عضو لعضو آخر بالتحيز أو التعصب بخالف قوانين المنتدى فكم بالحري اتهام المنتدى نفسه بهذا

الذي كنت أعنيه بالضبط المنتدى وليس فيما بين الأعضاء.

MAVRIK@
26-08-2009, 09:29
اخوان موقع عرب هاردوير يعد افضل موقع عربي على الاطلااااق و يقدم ارائه بشفافية تامة و بصدق و من حيث المناقشات و اختلاف الاراء فهي بناءة .

MAXIMUM GAMER
26-08-2009, 09:34
أنا لم أقصد أن المنتدى منحاز المشكلة هي أن أغلبية مواضيع تتكلم عن بطاقات ati مثبت وفي مواضيع رائع من أنفديا ولكن لم يتم تثبيتها هذا هو ما كنت أعنيه بكلامي سابقاً وأعتبرها زلة لسان( زلة كتابة )

Gwynn'bliedd
26-08-2009, 09:42
كان الله في عون الادارة والاخ يزن في انهاء هذه الحرب الباردة

S@M
26-08-2009, 10:34
قرار سليم...............:ah7:

لآن المنتدى لا يكون متحيز............بل الآعضاء هم الذين يكونو متحيزين ................:cool:

ameer_s
26-08-2009, 12:50
قرار سليم ,,,,,

Radeon
26-08-2009, 13:48
خطوة ممتازة اخي مبارك وقد كثرت مثل هذه الحالات كثيرا
وان شاء الله سوف نشكل سد منيع على امثالهم.