المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلم ام حقيقة OnLiVe

الصفحات : [1] 2

MAVRIK@
09-09-2009, 00:51
السلام عليكم يا اخوان ...
هل حلم احد منكم بلعب CRYSIS على جهاز محمول او متواضع و حتى بكرت شاشة مدمج :eek: و مهما تكون الشاشة لديك ONLIVE GAME SERVICE هو الحل نعم

تستطيع ONLIVE تشغيل اي لعبة مهما كانت متطلباتها و مهما كانت مقدرة الحاسوب لديك على تشغيل الالعاب , المتطلبات هي فقط انترنيت سريع :eek: اجل يا اخوان الالعاب بمفهوم جديد كليا.
و قد اطلقت نسخة ONLIVE BETTA و هي صفوة سنين من العمل على طرح هذه الميزة الجبارة ...اعلم انكم متشوقون لمعرفة السر

السر يكمن في وجود سيرفرات ذات تجهيزات ضخمة من ناحية الهاردوير تستطيع تحميل هذه الالعاب عليها و تقوم هذه السيرفرات بالبقية:D حيث تقوم بمعالجة هذه الالعاب و تحويلها الى ترميز فيديو و يتم ارسالها اليك يا عزيزي
اللاعب:eek: و عند تلقي الترميز يقوم جهازك بفك الرموز بواسطة اداة تضاف الى متصفح الانترنيت لديك PLUGIN و تقوم هذه الاداة بفك الرموز و ارجاعها الى وضعها الطبيعي بحبث لا تشعر بذلك و تكون قد وفرت على نفسك شراء حاسب بموصفات ضخمة لتشغيل هذه الالعاب

اعتقد انها ثورة في عالم التقانة يا اخوان هل من المعقول ان عالم صناعة بطاقات الشاشة سيتوقف هنا؟؟؟
حيث تستطيع وصل الشاشة لديك بمنفذ انترنيت سلكي او لاسلكي سريع طبعا و تتصل بالشاشة عن طريق منفذ HDMI و بوجود منفذين USB تستطيع وصل ما تشاء للاستمتاع باللعب و يرفق مع التجهيزات WIRELESS JOYPAD
واستمتع: D:D:

لقد اعتمدت على العديد من المصادر لمحاولة فهم طريقة عمل ONLIVE
https://blog.onlive.com/2009/09/02/onlive-opens-the-beta-program/ موقع الشركة
https://www.videogamer.com/news/onlive_enters_new_beta_phase.html
اتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم

anabtawi
09-09-2009, 00:54
اشكرك على المعلومات

هو خبر ليس بالجديد حيث اني سجلت معهم لمعرفه اخر الاخبار ولمعرفه موعد البدء الرسمي للخدمه من شي 8 اشهر

شكرا لك على اثراء المعلومات لدي

MAVRIK@
09-09-2009, 00:57
مشكور على مرورك اخي
عذرا لقد قمت بتشجيل الموضوع مرتين يرجي من الادارة حذف الاخر و شكرا

XFX
09-09-2009, 01:04
قرات عنها من قبل
ثاني شيء عدل العنوان خطأ

المشكلة انو في حلين يا انك تشترى جهاز قوي او انترنت سريع
و كلهم غاليين

يعني التقنية مفيدة جدا :) في الدول المتقدمة

MAVRIK@
09-09-2009, 01:06
نعم اخي خطا في العنوان مشكور على مرورك اخ XFX

MAVRIK@
09-09-2009, 01:14
اخوان الموضوع ليس جديدا لكن سبب طرحي للموضوع هو هل من الممكن ان نصل الى فترة نتخلي فيها عن شراء كرت اظهار جديد او شراء حاسب بمواصفات ضخمة :confused::confused::confused:

XFX
09-09-2009, 01:30
اخوان الموضوع ليس جديدا لكن سبب طرحي للموضوع هو هل من الممكن ان نصل الى فترة نتخلي فيها عن شراء كرت اظهار جديد او شراء حاسب بمواصفات ضخمة :confused::confused::confused:

لسا not yet

الخدمة تحتاج سرعة نت عالية
بالاضافة الى الكثير من المال

MAVRIK@
09-09-2009, 01:45
انا اتفق معك يا اخ XFX هي بحاجة لرأس مال ضخم لكنها الان في دور التطوير و المتابعة و الفكرة قائمة و قد طرح الشركة نماذج BETA FOR GAMERS TO TEST IT

MAVRIK@
09-09-2009, 02:01
53 مشاهدة و بدون ردور:confused::confused::confused:

The Mysterious
09-09-2009, 02:10
طرح مفيد، شكراً جزيلاً لك على شرح هذه الميّزة.

MAVRIK@
09-09-2009, 02:16
طرح مفيد، شكراً جزيلاً لك على شرح هذه الميّزة.

نورت الموضوع اخي Bigmaster شكرا على مرورك:)

XFX
09-09-2009, 02:24
53 مشاهدة و بدون ردور:confused::confused::confused:

هذا هو الي احاول اغيره

الناس ما صارت تهتم الا بروابط الالعاب

Salem AL Fituri
09-09-2009, 02:36
قرأت الخبر مند ساعات ...ولكن المعلوزمات عن التقنية هذه لازالت سطحية.. سوى انك تستطيع تشغيل الالعاب القوية عبر الاتصال بسيرفرات الشركة القوية.. بحيث تقوم هي بتشغيل الالعاب نيابة عنك ...أي الجهاز المستقبل أو العميل يرسل اشات التحكم الخاصة بلوحة المفاتيح او عصى التحكم ويقوم السيرفر بالاستجابة لها و يحولها الى حركات ومؤثرات ويقوم بارسال نتاج الحركة الى الجهاز العميل على شكل بيانات أساسية أقل تطلباً لموارد الجهاز بشكل تفاعلي ..ولكن سرعة الاتصال الدنيا الى الآن غير معروفة اضافة الى معدل التاخير Ping المطلوب للوصول الى سلاسة في اللعب .

MAVRIK@
09-09-2009, 02:43
مشكور على مرورك اخ :)Hitman.1stGame في الحقيقة ان سرعة الاتصال الدنيا هي 1.5mbps او اكثر ...هي تقنية في قيد
التطوير و اتعقد ان لها مستقبل واعد

tiito2005
09-09-2009, 07:56
اولا شكرا على الخبر
ثانيا رايى التكلفة اعتقد ستكون بمبلغ شهرى معين يوازى شراء كرت او بناء نطام ذو عتاد قوى مع الاخذ فى الاعتبار البطء المتوقع نتيجة اارتفاع البنج كما تفضل الاخ هيتمان
لا اعتقد ان الفكرة ناجحة على الاطلاق

MAVRIK@
09-09-2009, 15:17
مشكور على مرورك اخ tiito2005 ...كلامك سليم بالنسبة للكلفة يوجد معوقات بالنسبة لمثل هكذا تجهيزات
لكن انا برايي اعتبر كل فكرة من هذا النوع هي بحاجة للتطوير لتتبلور و تصبح واقع

MAXIMUM GAMER
09-09-2009, 16:09
على أعتقد الأخ بوشنيبات وضعها في إحدى موضيعه

شفت فيديو عن هذه التقنية حيث بإمكانك أنك تلعب crysis على الـvery high مع معدل إطارات سلس
وفتحوا بيتا للتجربة والبتا كان مخصص لسكان الولايات الأمريكية المتحدة
واخدمة تدفعها شهريا وليس على حسب اللعبة أو المدة

A.D.V.I.L
09-09-2009, 19:49
شكرا لك لطرحك لموضوع عن هذه التقنية الراائعة ، قرات عنها وقت الاعلان و وقتها تم لعب كرايسس و burnout على
netbook وجميع الاعدادات كانت اعلى ما يمكن ، فعلا تقنية رائعة .
الاشتراك اتوقع يوجد اشتراااك سنوي ، على الاقل ما تضطر تغلب حالك بالتطوير كل كم شهر .
حسب ما اذكر تطلب سرعة اتصال 3 ميجا للجودة العادية SD و 5ميجا للوضوح العالي HD .
تخيلها game streaming مثل youtube لكن العاب :D :D :D
سجلت بالبيتا امباارح :D :D :D
شكرا مرة اخرى على الشرح والموضوع :)

MAVRIK@
09-09-2009, 21:29
على أعتقد الأخ بوشنيبات وضعها في إحدى موضيعه

شفت فيديو عن هذه التقنية حيث بإمكانك أنك تلعب crysis على الـvery high مع معدل إطارات سلس
وفتحوا بيتا للتجربة والبتا كان مخصص لسكان الولايات الأمريكية المتحدة
واخدمة تدفعها شهريا وليس على حسب اللعبة أو المدة

مشكور MAXIMUM GAMER على مرورك اعتذر لم اكن اعرف ان الموضوع قد طرح قبلي:o ...نعم لقد طرحت نسخة بيتا
و جاري التجربة:D:D:D

شكرا لك لطرحك لموضوع عن هذه التقنية الراائعة ، قرات عنها وقت الاعلان و وقتها تم لعب كرايسس و burnout على
netbook وجميع الاعدادات كانت اعلى ما يمكن ، فعلا تقنية رائعة .
الاشتراك اتوقع يوجد اشتراااك سنوي ، على الاقل ما تضطر تغلب حالك بالتطوير كل كم شهر .
حسب ما اذكر تطلب سرعة اتصال 3 ميجا للجودة العادية SD و 5ميجا للوضوح العالي HD .
تخيلها game streaming مثل youtube لكن العاب :D :D :D
سجلت بالبيتا امباارح :D :D :D
شكرا مرة اخرى على الشرح والموضوع :)

مشكور على مرورك A.D.V.I.L ...نعم تصور انك تملك شاشة عملاقة FULL HD و ما عليك اللا اللعب:D
على كل حال الجهاز هو في طور التجربة و ننتظر ما ستسفر عنه التجربة الاولى للجهاز

GiANT
10-09-2009, 04:33
شكرا لصاحب الموضوع و بصراحه ستكون تقنية ثورية اذا كانت مثل وصف الاخوان
و اعتقد ان شركات المعالجات وكروت الشاشة ستغلق ابوابها اذا تم تفعيل هذه الخدمة في كل مناطق العالم و كانت بأسعار مناسبه
"هذه المشاركة بواسطة الهاتف الجوال"

jtr
10-09-2009, 04:40
و اعتقد ان شركات المعالجات وكروت الشاشة ستغلق ابوابها اذا تم تفعيل هذه الخدمة في كل مناطق العالم و كانت بأسعار مناسبه

ما السيرفرات الى هتشغل الالعاب دى هتحتاج كروت شاشة و معالجات قوية :)

MAVRIK@
10-09-2009, 08:49

يا هلا فيك اخ GIANT نورت الموضوع... اعتقد اذا طرحت هذه التقنية في البداية ستكون غالية نوعا ما و ربما ستظهر بها عيوبا على اعتبار انها تقنية جديدة و غير مسبوقة لكن مع الزمن اعتقد ان الاسعار ستنخفض و سيتم تلافي الاخطاء و العيوب.شكرا على مرورك:)

اخي jtr اعتقد ان العتاد سيكون ضخم ليتحمل اي عبء ملقى عليه من ناحية الاعدادات و الدقة للالعاب و ستكون دائمة التطور
على اعتبار ان عالم الالعاب يتطور ايضا.مشكور على مرورك:)

midoo55
11-09-2009, 05:32
اعتقد اني لن اشتريها بالطبع , طبعا مستغرب من ردي بس المشكلة في الحقيقة انك لو تريد الخدمة هذه لازم عليك انك تروح و ترفع سرعة اتصالك الى 3 ميجا على الاقل عن سرعتك الحالية ( يعني زياددة تكلفة الانترنت كل شهر عن المعتاد ) و بعدين عندك تكلفة الاشتراك في الخدمة اذا كانت شهرية او سنوية ( مش فارقة لانك راح تدفع بالحالتين نفس المبلغ ) + تكلفة الجهاز نفسه يا هل ترى بكام دولار , انا في اعتقادي انه ستكون فكرة لمدمني اللعب بلالعاب الخيالية و ليس لهم اي هدف اخر لدفع هذه المبالغ بهذا الشكل , فالجهاز المكتبي ليس للالعاب فقط و انما يستخدم لامور اخرى في التصميم الهندسي و ما شابه و التي تحتاج الى اجهزة قوية و بالتالي لا يمكن فقط شراء جهاز عادي و رفع سرعة الانترنت هكذا انا اشوف الموضوع

بلاضافة الى ان هذه اول مرة اسمع عن الجهاز انا استغربت لما دخلت و كل واحد يقول انه سامع عنه من زمان!

MAVRIK@
11-09-2009, 08:04
اعتقد اني لن اشتريها بالطبع , طبعا مستغرب من ردي بس المشكلة في الحقيقة انك لو تريد الخدمة هذه لازم عليك انك تروح و ترفع سرعة اتصالك الى 3 ميجا على الاقل عن سرعتك الحالية ( يعني زياددة تكلفة الانترنت كل شهر عن المعتاد ) و بعدين عندك تكلفة الاشتراك في الخدمة اذا كانت شهرية او سنوية ( مش فارقة لانك راح تدفع بالحالتين نفس المبلغ ) + تكلفة الجهاز نفسه يا هل ترى بكام دولار , انا في اعتقادي انه ستكون فكرة لمدمني اللعب بلالعاب الخيالية و ليس لهم اي هدف اخر لدفع هذه المبالغ بهذا الشكل , فالجهاز المكتبي ليس للالعاب فقط و انما يستخدم لامور اخرى في التصميم الهندسي و ما شابه و التي تحتاج الى اجهزة قوية و بالتالي لا يمكن فقط شراء جهاز عادي و رفع سرعة الانترنت هكذا انا اشوف الموضوع

بلاضافة الى ان هذه اول مرة اسمع عن الجهاز انا استغربت لما دخلت و كل واحد يقول انه سامع عنه من زمان!

كلامك صحيح اخي ...هذه التقنية غالية نوعا ما و انابس حبيت انوه على هذه التقنية الجديدة لكن افضل بالتاكيد
Desktop PC

midoo55
11-09-2009, 21:51
و لكنها كفكرة فهي رائعة الصراحة , يعني مثلا ممكن تلعب في مكان عملك او لو احد شغال في شركة و عندهم خط 5 ميجا مثلا هههههههههه

GiANT
11-09-2009, 22:00
اخي jtr

كلامك صحيح و قد غابت عني هذه النقطة اثناء كتابة الرد ( من الجوال)

و انا من رأيي ان الخدمة ستكون ممتازة جداً خاصة لمدمني الالعاب و الطلاب
الدنيا بتصير فوضى تخيل الطالب يلعب Crysis في المدرسة و الموظف يلعب Call Of Duty 5 في المكتب :D

MAVRIK@
12-09-2009, 01:00
و لكنها كفكرة فهي رائعة الصراحة , يعني مثلا ممكن تلعب في مكان عملك او لو احد شغال في شركة و عندهم خط 5 ميجا مثلا هههههههههه

:Dصحيح اخي midoo55 و هذا من الاشياء التي كنت اريد ان انوه عنها في الموضوع

اخي jtr

كلامك صحيح و قد غابت عني هذه النقطة اثناء كتابة الرد ( من الجوال)

و انا من رأيي ان الخدمة ستكون ممتازة جداً خاصة لمدمني الالعاب و الطلاب
الدنيا بتصير فوضى تخيل الطالب يلعب Crysis في المدرسة و الموظف يلعب Call Of Duty 5 في المكتب :D

:D:D:D مشكورين يا اخوان على التفاعل و كنت متمني بعض التقييم للتشجيع:D:D:D

عمو ماما
14-09-2009, 05:15
بشكرك يا اخونا ولكن انا بقول ازا بدك انترنت سريع هيحتاج لفلوس كثير ويعني مش هيكون سرعتوا اقل من 5 ميجا طبعا وبروباند وهيك تكليفوا الي كل شهر بتقدر تجيب فيها افضل كرت شاشة وبشغل كل لي بدك اياه

عمو ماما
14-09-2009, 05:15
طبعا شكر لك

عمو ماما
14-09-2009, 05:17
جيب واحد نفيديا gtx 295 بكون ولعه يعني بتشغل عليه كل لي بدك اياه وتمنوا 250 دولار تقريبا