المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتخابات فى عرب هاردوير

abadsharona82
11-09-2009, 18:25
الى الإدارة العليا لمنتدى عرب هاردوير
السلام عليكم ورحمه الله

الرجاء من سيادتكم النظر فى اقتراحى هذا وان تنظروا اليه باعتبار من اجل المصلحة العامة ولمزيد من التطور لهذا المنتدى فانا اقتراح تحديد يوم لاجراء انتخابات على اختيار مشرفى المنتدى لكل قسم وان يتاح الترشح لاعضاء جدد من المنتدى بحيث توضع شروط لحق الترشح بحيث لا يقل مشاركات المرشح مثلا عن عدد معين من المشاركات وان تجرى هذه الانتخابات باشراف الادارة العليا وان تلغى الصلاحيات الممنوحة لكل مشرف لا ينجح فى هذا التصويت وتعطى الفرصة لاعضاء اخر ينجحوا فى هذه الانتخابات ودافعى لهذا الاقتراح ان يكون للاعضاء دور اكثر فعاليه ومشاركة فى اختيار وتقييم المشرفين وان يدفع بدماء جديدة فى المنتدى وان تكون هذه الانتخابات بشكل دورى وعلنى ومواعيد محددة وتعلن نتائجها بشكل علنى وان تشرف الادارة العليا عليها فارجو من سيادتكم تقبل هذا الاقتراح.

والسلام عليكم ورحمة الله

anabtawi
11-09-2009, 18:52
اعتقد ان الفكرة لايوجد لها داعي لأن المشرفين يتم انتقائهم بعنايه من قبل الادارة للمنتدى وانا شايف كل الاداريين الحمد لله 100/100

اشكرك على الفكرة

S@M
11-09-2009, 19:20
اعتقد انها فكرة جيدة يمكن ان تؤخذ بعين الآعتبار بما يصب فى مصلحة المنتدى....واختيار العناصر الصالحة للمناصب القيادية ....

وليس معنى كلاامى ان المراقبين الآن سيئين ..............:)

البسنت
11-09-2009, 21:33
:ah30:

:ah32::ah32::ah32::ah32:

البسنت-داربومتعب

C|EH
11-09-2009, 21:39
عبدشارونة ، لازالت هرقطاتك تنتشر في المنتدى بإسلوب الاصلاح والانماء ، وكأنه الموقع به ازمة تحيط به وتحتاج حل ،،

والحقيقة ان هذه الأزمة تحيط بك وبشخصك ، ولا نسيت تمجيدك بإسرائيل ، يعني نحن لا نريد نفتح ملفات الماضي ومشاركاتك المريضة ،، ونضيع وقتنا الثمين في العشر الاواخر على هذه الهرقطات ،،

اولا منهج الانتخابات منهج فاشل منحط ، ليس له في دين الله نصيب ، حيث انه حكم الاغلبية ولو كانو من اجهل القوم ،، فصاحب العدد هو الرابح فيه ، ولو كان دماغة لا يحتوي الا على سطريين من المعلومات ،،

بعكس القائم بالموقع الان ، وهو الترشيح من قبل المختصيين من المشرفيين ، حيث يقومون بترشيح احد الاعضاء المميزيين في الموقع ، ويكون هناك تصويت عليه ( لاحظ التصويت يكون من اهل المعرفة ) وليس الاغلبية المجهولة التي ليس لها وزن ،،

ZaraLinks
11-09-2009, 21:39
اخي الكريم لكل منتدى سياسه محدده كما هو حال الدول مثلا
وخط السياسه هذا لايسمح للاخرين او من يحملون افكار اخرى بقيادته سواء كان هنا او في اي مكان بالعالم
المشرفين يتم اختيارهم حسب التوجهات الفكريه المناسبه لسياسه المنتدى ولايمكن قبول طريقتك بكل الاحوال رغم انها تحوي فكره جيده لكن لو اضطرك الحال افترح ان تقوم بانشاء منتدى وتصبح مديره وتنفذ مايحلو لك من افكار

نكتفي هنا بالافاده للاخرين ومايقدمه الاخرون لنا علميا

__eRa__
11-09-2009, 21:40
لا أوافق على هذا الاقتراح فهو غير عملي.

شلاع العتر
11-09-2009, 21:49
وخط السياسه هذا لايسمح للاخرين او من يحملون افكار اخرى بقيادته سواء كان هنا او في اي مكان بالعالم
المشرفين يتم اختيارهم حسب التوجهات الفكريه المناسبه لسياسه المنتدى ولايمكن قبول طريقتك بكل الاحوال رغم انها تحوي فكره جيده لكن لو اضطرك الحال افترح ان تقوم بانشاء منتدى وتصبح مديره وتنفذ مايحلو لك من افكار

:ah7:

GHOSTEID0
11-09-2009, 22:07
عبدشارونة ، لازالت هرقطاتك تنتشر في المنتدى بإسلوب الاصلاح والانماء ، وكأنه الموقع به ازمة تحيط به وتحتاج حل ،،

والحقيقة ان هذه الأزمة تحيط بك وبشخصك ، ولا نسيت تمجيدك بإسرائيل ،

اولا منهج الانتخابات منهج فاشل منحط ، ليس له في دين الله نصيب ،،

تمجيد لمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للكلاب و ابناء القردة و الخنازير

لو كان الامر كده فيجب طرده من المنتدى فورا

يا مشرفى المنتدى بالله عليكم لو كان هذا هذا الامر لا تتهاونوا فى طرد مثل هؤلاء الاعضاء

اما منهج الانتخابات : الراجل قصده ان يدخل عضو يرد على الف موضوع بكلمه واحده جزاكم الله خيرا و يبقى مشرف

اما العضو اللى يعمل شروحات فيديو و يتعب نفسه و يرد لى الاعضاء و يجاوبهم و كل ده فى عد قليل من المشاركات

فهو لا يستحق ان يكون مشرف لان مشاركاته قليله

لا حول و لا قوة الا بالله

sharif_soper
11-09-2009, 22:09
السلام عليكم

سوف اعرض علي الاعضاء من هو عبدوشرونا

كان اخ لنا اسمة احمد حالو كان بيعمل اعلان انة بيعمل كورسات باسعار كويسة وان العضو طالب في كلية خاصة وبيشتغل وبيعمل كورسات بالفلوس لكي يجيب مصريف الدراسية ظل وراء هذا الشخص ويبلغ الادار انة بيعمل اعلان لان هذا مخالف لقانون الموقع لحد ماقمت الادارة بتوقيف اخونا احمد حالو لمخالفتة لقانون المنتدي

والان بيشتكي من قانون المنتدي والدكتاتورية

الاخ ahmedhalo بس يا هندسة اولا اذى تقول عليه انى مش بحب الخير للناس هل حضرتك تعرفنى ؟؟؟؟ وبعدين انت كنت عامل موضوع للدعاية واتحذف وانا طالبت بحذفة لسبب واحد ان حضرتك لما بقيت عضو فى المنتدى فى قوانين المفترض ان معاليك ياريس قرأتها ووافقت عليها وهذه القوانيين تحرم الدعاية الا بأذن الادارة ولذلك اتخذت ادارة المنتدى المحترمة قرارها بحذف الموضوع وهذا قرار حكيم فرجاء خلى بالك من قوانيين المنتدى لانه منتدى تقنى محترم

والله شوف وبص انا من غير ما قبلك واشوفك انا محدش بياخد معايا اكتر من دقيقه وبعرف عنه كل حاجه صدقني والله انا عارف نيتك يمكن اكتر من نفسك وعلى فكرة ده مش اعلان يا خي
ده موضوع خير تسهيل على الناس في ناس نفسها تعرف ناس نفسها تتعلم ناس عاوزة تترقى في الوظيفة ناس عاوزة تغير مجالها ناس عاوزه تسافر معندهومش مصاريف الدورات في الشركات
مثلا في سينرجي الكورس ب 9000 جنيه والي بديه في سينرجي هو هو الي بديه للناس
فارجو من سعتك عدم الرد والتدخل في مواضيعي لو سمحت كل الي بتعمله في المنتدى انك ترد

طب ايه تفسير حضرتك لردك في هذا الموضوع
https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=82977

مش برضه اعلان بس اعلان خير علشان الناس تعرف ولا علشان صاحب الاعلان
وانا بحترمه جدا لان رده كان محترم جدا وواخد منه السماح في موضوعي الي فات

ليه حضرتك مكتبتش نفس الرد الي بالاحمر والخط الكبير الواضح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مش ده ردك برضه طب ايه الفرق (لا تعلييييييييييييييييييييييييييييييق)

ولو سمحت يا خي انا مش ريس انا اسمي احمد (المهندس احمد)

وهذا رد اخونا محمد سمير علي عبدوشرونا ما قمة من تسخين الاعضاء علي اخونا واستاذنا محمد سمير لان بتاخر في فديوهات كورس ccna

أخواني أولا النقل غير ممنوع و لكن لو نقل فقط فعليه كتابة منقول
اما إن هذا العلم ملك لشخص فكلنا قد نجد كلمة من هنا و كلمة من هناك

أخي عباد....(سامحني أنا لا استطيع ان اكتب الكلمة لان كلنا عبيد لله وحده)
اخي محمد عبد الحميد و قبل أن تتهمني أني أهاجمك كتبت في الاول أخي
جميل أنك تحاول ان تساعد الآخرين . جميل أنك تشرحح ليهم أو أن تنقل لهم شرح رائع في اي مكان ( مع ذكر مصدره طبعا)
و لكن لو تعلم يا اخي فالذي يمشي في طريق قضاء حوائج الناس الله ييسر له أمره
و لكن ايضا يمتحنه
لعلك رأيت ما قيل عني في منتدي (من ظهور من وقت لآخر واحد مش عاجبه وواحد مش عارف ايه وواحد عايزنا نقفل الشرح ) بذلت ما بسوعي لله أولا ثم لاعضائي و احبتي
مع ان الأمر أسهل من ذلك و ردي أبسط مش عاجبك الشرح بمزاجك فأنا أقول أنا أحرمه عليك أن تشاهده و تريح نفسك يعني كل اللي كل بعمله تجاه من هاجمي بيرحله دماغه

لكن أخي مع اول سهم تنال منه تقول أنا كنت هاشرح بات و مش هاشرحه

علي كده بقي لما قولت علي ... المفروض كنت اسكت و مش اشرح
أخي لو بتعمل لله لا يهمك ما يقال عنك
لأن أجرك عند الله مش عند الناس
أخي الكبير لومارك الذي تعلمت منه العلم و الاخلاق قبل العلم ثم تعلمت منه العلم الغزير
سبحان الله تجد أن أحد الجاهلين سبه و من حين لآخر يخرج علينا جاهل ينتقده باشياء هو منها برئ
و لكن لما كان يعمل لوجه الله
تراه في وسط انشغالاته يدخل و يساعد إخوانه و يمد لهم يد العون
تجده يشرح سلسلة أفلام فريده في دينامبس لم أجد لها مثيلا علي الانترنت
لانه يريد وجه الله لا كلام الناس
و إلا لو أردنا كلام لاناس ( و نسأل الله الإخلاص)
لقلنا الحمد لله أصبحت مشهورا و مروفا بالمنتديات و الأخ لومارك و شكرا لعرب هاردوير و مش هنتحمل أساءة من أحد و نترك المجال و نغضب و نقول مش شارحين

أخي محمد لو وجه لك هجوم لا لموضوعك و لكن لأنك أثرت غضب بعض الأخوة سابقا لانهم هنا بيت واحد
الاستاذ لومارك طالب الأخوة أنهم يعتزروا لك و يعدلوا مقالاتهم و قد فعلوا
و أنا أطلب منك ان تخبرهم أنك قبلت الصلح و أنك مسمحهم
و أنك هتشرح ليهم البات (لأ هاتشرحها لله في منتدي عرب هاردوير )

أخي الكريم أنا بمد ليك أيدي و بقولك أهلا بيك في بيتنا البير عرب هاردوير
و بقولك الللي حصل ده لاننا هنا في عرب هاردوير كلنا أخوات و مش بنستحمل كلمة علي بعض
و إن شاء الله لما تبقي مننا هتلاقينا أول من يدافع عنك لو مسك أحد

بكرها تاني بمد ليك يداي أهلا و سهلا بيك في بتك عرب هارودوير
بقولك بالنيابة عن كل شخص قال لك كلمة حقك علي أنا و أعتبرني أنا المخطئ و بعتذر ليك بالنيابة عنهم
لحد أخر لحظة انا متمسك بيك في عرب هاردوير و عايزيك تغير من اسلوبك و تصلح من نفسك و تحب الناس و الناس يحبوك و لو أردت ان أتبع اسلوب غير ذلك لفعلت و أنت تعلم
أهلا بيك أخي و منتظرين شرح البات

و ما تخافش مش هاتفرج علي الحلقة بتاعتك زي ما انت مش تتفرج علي الحلقة بتاعتي كده نبقي خالصين Wink:

برضوا لم يتركة الرجل اخونا محمد سمير وبدل مايشجعة علي فعل الخير بيهاجمة لانة يريد ان يتوقف

وهذا رد اخونا مستر محمد سمير

بجد لا سامحك الله علي كل ما تقوله علي
و علي كل مرة تزيدني غضبا

باع القضية أنا كنت حاولت مع نفسي اسامحك كثير قبل كده
لكن الآن أنا بقول لا أستطيع أن اسامحك و وقد نبهتك علي فكرة الحلقة الجديدة هترفع بكرة إن شاء الله تعالي لكن أنت بالذات لااسمحك أن تشاهد أي حلقة من حلقاتي أبدا

و أسال الله وحده ان ياخذ حقي منك علي كم المضايقات التي سببتها لي و هي تفوق الحد من غير ان تعرف ظروف أبدا
و قد قدمت عذرا و لكن شكلك فاكر انك تدفعتلي فلوس وواخد علي زلة علشان تتكلم بهذا الاسلوب
لو جيت تتجوز و تعاملت مع عمال بجوار العمل بتاعك لتعلم ما أنا فيه و مع ذلك نهيت هذه المشكلة الحمد لله أخيرا و جعلت رجل يتناول الباقي كله و أنا استلم منه الشقة في النهاية

عموما
لا سامحك الله علي كل كلمة قلتها في حقي

وقام بمهاجمة عضو لانة واضع اسطونات تعليمية اجنبية لمساعدة اخونا وقام عبدوشرونا بالهجوم علية

وهذا رد عبدوشرونا

وهذا هو الرابط الموضوع

https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=972041#post972041

الاخ المحترم صاحب الموضوع
الرجاء الافادة حول هذه الاسطوانات هل دليك رخصة لنشرها على الانترنت فلا تنسى ان هناك حقوق للملكية الفكرية يجب علينا ان نحترمها وعموما دى وجهه نظرى من الجائز ان نتفق او نختلف

وبرغم ذلك لم يتوقف من مهاجمة اخونا محمد سمير وعمل ثورات وفتن في الموقع و قسم الشهادات

وكان هجومة علي محمد سمير من شهلرين وهذا رابط الموضوع

https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=979890#post979890

وهذا اقتباس من كلام عبدوشرونا لتسخين الاعضاء

https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=979890#post979890

تخيلوا منذ عام ونصف عندما بدأ الاخ محمد سمير فى شرح ccna وقد تحدثت عن عمليه التأخير وتعرضت وقتها لهجوم غريب من الاعضاء وها أنا ادخل اليوم واجد من يشتكى عن عدم اكمال الدورة حتى الان فليس من المعقول ان يظل الواحد سنتين يذاكر ccna
ولكن الاخ محمد سمير بلا شك قد بذل مجهودا يشكر عليه ففى النهايه هو عمل تطوعى وجزاه اللله خير وخصوصا ان هناك ارتباطات اسرية وعمل وكمان طموحات شخصية فجزاه الله خيرا على ما بذله .

ومع العلم هذة الفديوهات التي يقوم بها الاعضاء من شرح بالفديوهات لكورسات تطوعية

والمحزن شخص ذي عبدوشرونا يطالب بالديمقراطية ويصف الموقع بالدكتاتورية واظن لو اي موقع عمل فية مثل ذلك كان الموقع اخر كان قام بالغاء عضويتة لانة يثير الفتن ويهدم الناس الي بتقوم بعمل الخير

واظن في قانون يجب نحترمة حتي لاينقلب الموقع الي فوضة لان في ناس داخلة تهرج او ناس شافت هذة الكورسات تؤدي الي توقيف حالهم
والارزاق بيد الله بس من الواجب ان نطبق القانون لكي مثل هذة الناس

واظن يوجد مواضيع كثيرة لا تحذف لان العناوين المبهمة تحذف واظنك اخي عبدوشرونا كنت تطالب بتطبيق القانون علي اخونا احمد حالو لحد ماقطع رزقة وطردة من الموقع

ارت فقط يعرف الاعضاء من هو عبدوشرونا وكيف يثير الفتن والثورات وبرغم ذلك لم نمنعة وبنقول ربنا يصلح حالة
ولكن من الواضح في طبعة اثارة الفتن

وفي بعض رائني متعصب بسب هذا الرجل يقوم بهدم ما نحاول ان نشجع الاعضاء علي فعل الخير

ومن الواضح لانة لايحب الخير وكان يطالب بالقانون والان يصف الموقع بالدكتاتورية

اسف بس عبدوشرونا لايعرفة الكثير ويجب الاعضاء ان يعرفوة

GHOSTEID0
11-09-2009, 22:25
طيب دلوقت يا استاذ شريف هل ده كله ليس كافى لحذف عضويته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البسنت
11-09-2009, 22:25
:(

:confused:

البسنت-داربومتعب

Brigadier
11-09-2009, 22:28
هداك الله يا صاحب الموضوع...
ماذا عساي ان اقول غير ذلك...

sharif_soper
11-09-2009, 22:34
طيب دلوقت يا استاذ شريف هل ده كله ليس كافى لحذف عضويته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

اخي محمد بص ياباشا نحن لانحب الشر بس هو الذي بيجب الشر والموقع لايحب يظلم احد وبيعطية كذا فرصة

واظن حان الوقت لطردة واسف اني تعصبت لان حضرتكم لاتعلمون من هو عبدوشرونا

وحضرتك بتطالب بالغاء عضويتة اذن حضرتك اول شخض منتظرين راي الاعضاء

لان لانحب نظلم احد بنتعامل كاخوة بس اظن حان وقت الشدة

واسف علي التعصب لاني كل الادارة والمشرفين يعلمون من هم المشاغبين
وارت مناقشتة لو تابعت الموضوع كنت بحاورة هو بنفسة عشان بيطالب بالرحمة ويصف الموقع بالدكتاتورية

واسف ما بدر مني من تعصب بس هذا الراجل معظم القسم يعرفة ومع ذلك لم يقم احد بالرد علية لانهم يعرفونة جيدا

sharif_soper
11-09-2009, 22:41
:(

:confused:

البسنت-داربومتعب

السلام عليكم
اختي بسنت يمكن حضرتك اول مرة تريني متعصب بهذة الدرجة

لان حضرتك لاتعلمي ماذا فعل هذا الراجل في الاعضاء وبيهدم رجال الخير

واحنا بشجع كل الناس علي فعل الخير لكي موقع عرب هاردوير يخدم كل العرب وتوفير الكورسات للاعضاء سواء المقتدر او شخص ظروفة الجغرافية انة لايستطيع ان يذهب الي مدينة معينة لكي ياخذ هذا الكورس بسبب مكانة وطبيعة شغلة او بسبب عندة اسرة ولايستطيع ان يسافر وياخذ وقت لكي يترعلم ذلك

وكلنا بنتعامل في الموقع وفي قسم الشهادات اخوة لان مادامم احنا اخوة يبقي حتلاقي اخوك يساعد لانة شعر كلنا اخوة ونفيد بعض

ماذا ترون في عبدوشرونا وماهة المفروض عقابة

وياريت حضرتك تفهمتي سبب تعصبي انهاردة لان المشاكل زادت ولازم نوقف المشاغبين لان بنتعامل ان احنا اخوة ويجب احترام قانون الموقع
بس من الواضح في ناس بتحب تكسر القانون وهم المشاغبين لان لو هو ماشي صح لايمكن حذف موضوعة

حتي لايطفش رجال الخير لانهم بدل ما نشكرهم بنتريق عليهم

sharif_soper
11-09-2009, 23:02

السلام عليكم

اخي الفاضل مستر دانتي

هذا الراجل توقف عن كورس سي شارب بسبب في ناسة هجمتة في موضوعة
وبرغم ذلك تعاملنا برفق واعطينا البعض انذار وبرغم ذلك لتحذيرهم ولانحب طرد عضو لان بنفهمة ان دة غلط

لان احنا بنتعامل كاخوة بس يجب يكون في شدة مع مثل هذة الناس ومن امثال عبدوشرونا

اهلا بيك اخي مستر دانتي

Mubarak
12-09-2009, 00:34
لا ادري لماذا أعير شخص مثل عبادشارونا قضية
هناك من يهزني كلامه صراحة، وهناك من لا يستحق كلامه ان يوضع في مقام التقييم

abadsharona82
12-09-2009, 00:45
اولا منهج الانتخابات منهج فاشل منحط ، ليس له في دين الله نصيب ، حيث انه حكم الاغلبية ولو كانو من اجهل القوم ،، فصاحب العدد هو الرابح فيه ، ولو كان دماغة لا يحتوي الا على سطريين من المعلومات ،،

بعكس القائم بالموقع الان ، وهو الترشيح من قبل المختصيين من المشرفيين ، حيث يقومون بترشيح احد الاعضاء المميزيين في الموقع ، ويكون هناك تصويت عليه ( لاحظ التصويت يكون من اهل المعرفة ) وليس الاغلبية المجهولة التي ليس لها وزن ،،

شىء محزن ان يصف احد مشرفى المنتدى اعضاء المنتدى بالجهل وعدم المعرفة ويصف الانتخابات بمنهج منحط وفاشل علما بأن الاسلام قائم على الشورى.

الاخ Sharif spore اعتقد انك قمت بالاساءه الشخصية لى والتعرض لشخصى بشكل احزننى علما باننى لم اتعرض لشخصك باى اذى انا قدمت اقتراح للادارة العليا لمناقشته وقبواه او رفضة فى نطاق من الادب والاحترام ولكنك خرجت عن الموضوع وقمت بسبى واهانتى وهو ما ارفضة واعتبر هذا بمثابه شكوى ضدك لاتخاذ ادارة المنتدى ما تراه عقوبة ضدك لما تجاوزته افلا تعتقد انك قد خالفت القوانين فارجو ان تطبق العقوبة على نفسك.

كما آسف ان يطالب البعض بحذف عضويتى فهل هذا ما تروه فى شخص قدم اقتراح.

حسبى الله ونعم الوكيل

abadsharona82
12-09-2009, 00:48
لا ادري لماذا أعير شخص مثل عبادشارونا قضية
هناك من يهزني كلامه صراحة، وهناك من لا يستحق كلامه ان يوضع في مقام التقييم

كنت اتمنى ان تتطرق للاقتراح المقدم فى الموضوع بدلا من اتخاذ السخرية وسيله فى التعبير عن الاخرين خصوصا ان Hardware من اقدم المشرفين واهم فى المنتدى.

sharif_soper
12-09-2009, 01:13
شىء محزن ان يصف احد مشرفى المنتدى اعضاء المنتدى بالجهل وعدم المعرفة ويصف الانتخابات بمنهج منحط وفاشل علما بأن الاسلام قائم على الشورى.

الاخ Sharif spore اعتقد انك قمت بالاساءه الشخصية لى والتعرض لشخصى بشكل احزننى علما باننى لم اتعرض لشخصك باى اذى انا قدمت اقتراح للادارة العليا لمناقشته وقبواه او رفضة فى نطاق من الادب والاحترام ولكنك خرجت عن الموضوع وقمت بسبى واهانتى وهو ما ارفضة واعتبر هذا بمثابه شكوى ضدك لاتخاذ ادارة المنتدى ما تراه عقوبة ضدك لما تجاوزته افلا تعتقد انك قد خالفت القوانين فارجو ان تطبق العقوبة على نفسك.

حسبى الله ونعم الوكيل

ممكن اعرف ماهي الاساءة حضرتك عمل موضوع في قسم الشهادات باسم

الدكتاتورية في عرب هاردوير

والسبب عشان موضوع اتحذف ويجب حضرتك تحترم قانون الموقع اليس هذا كلامك

وبعدين انت كنت عامل موضوع للدعاية واتحذف وانا طالبت بحذفة لسبب واحد ان حضرتك لما بقيت عضو فى المنتدى فى قوانين المفترض ان معاليك ياريس قرأتها ووافقت عليها وهذه القوانيين تحرم الدعاية الا بأذن الادارة ولذلك اتخذت ادارة المنتدى المحترمة قرارها بحذف الموضوع وهذا قرار حكيم فرجاء خلى بالك من قوانيين المنتدى لانه منتدى تقنى محترم

لماذا زعلان ان يطبق عليك القانون في الموقع

ممكن اعرف ماهو التعرضلشخصك وحضرتك بتصف الموقع ولادارة والمشرفين بالدكتاتورية

اليس الذي وضعتة حقائق عنك حتي لايقول احد ان احنا عندنا الدكتاتورية

لان حضرتك كنت بتطالب عضو باحترام القانون وطلبت بطردة وبتقولة اقراء قانون الموقع

وبعدين اقتراحك هذا لة قسم خاص وهو قسم الاقترحات والشكاوي ولك كامل الحرية ان تقترح ومن حق الموقع والادارة العليا ان تاخذ بية او ترفضة

ولكنك خرجت عن الموضوع وقمت بسبى واهانتى وهو ما ارفضة واعتبر هذا بمثابه شكوى ضدك لاتخاذ ادارة المنتدى

وانا موافق تمام هات مايثبت اني قمت بسبك واهانتك واذا لما تاتي بالدليل فما هو حقي عليك وحق الادارة والمشرفين بالدكتاتورية و ما قمت بية هو وضع مشاركاتك ما وضعتة حقائق بتهامك عرب هاردوير بالدكتاتورية والادارة والمشرفين فاتيت بالبرهان عليك وكيف كنت تطالب بحترام القانون وان يجب قراءة القانون

وهذا دليل وصدق كلامي وتعتبر بينة عليك

ارجوا لاترمي الاتهامات علي الاخرين

Mubarak
12-09-2009, 01:22

حسبى الله ونعم الوكيل

كلامك غير صحيح الأخ المشرف لم يصف أعضاء المنتدى بالجهل
لا أدري كيف فهمت كلامه بهذه الصورة، لكن اللغة العربية اصبحت ضحلة لدى كثير منا

abadsharona82
12-09-2009, 01:23
الاخ شريف انا مش عارف انت حاططنى فى دماغك ليه!!!!
ثانيا الموضوع عبارة عن اقتراح مقدم للادارة العليا لماذا تعرضت لشخصى ومشاركاتى السابقة فما علاقة هذا باقتراحى

ثالثا كل مشاركاتى السابقة من خلال مواضيع ولم اتهجم على احد وكانت فى نطاق الادب والاحترام والنقد البناء من وجهه نظرى ولا انت عاوزنى امشى مع اى كلام اليس لكل فرد شخصية وتفكير!!!!! كما اننى لا انكر اننى قد اخطأت فى بعض المشاركات وقد تم عقابى من قبل الادارة وهذا شىء لا يعينى فكل فرد معرض للخطأ فلسنا ملائكة لكن اعتقد ان اخر مخالفه كانت منذ اكثر من سنه على حد علمى فلا مانع من عقاب من يخالف القوانين دون ذبح العضو فارجو ان تفهم ذلك جيدا وان تبعد عن عصبيتك الزائده ضدى وان تكون اكثر موضوعيه وانا مش عارف ان خايف ليه من الانتخابات!!!!!!!

رابعا ارجو الا تخرج عن الموضوع فانا مقدم اقتراح احاول ان تناقشة تقبله ترفضة تنقده لك ما تشاء دون التعرض لامور شخصية

Mubarak
12-09-2009, 01:24
كنت اتمنى ان تتطرق للاقتراح المقدم فى الموضوع بدلا من اتخاذ السخرية وسيله فى التعبير عن الاخرين خصوصا ان Hardware من اقدم المشرفين واهم فى المنتدى.

لم أسخر بك
موضوعك مرفوض من البداية ولا يحتاج تعليق
ولذلك تعليق الاخ محمد كان كافيا جدا

انا لم اسخر بك
هذه هي الحقيقة
يا عباد شارونا نحن منذ رأيناك لم نجد أن لكلامك قيمة، انت من يجعل لكلامه قيمة وانت من يقلل من قيمة كلامه بنفسه.

Mubarak
12-09-2009, 01:26
اعتقد ان له حق ان يقترح ولكن عبر القسم المخصص لذلك
مع ذلك اقتراحك مرفوض

ونشكرك على حرصك على المنتدى

اتمنى من الاخ المشرف اغلاق الموضوع والاخ طرح مقترح واعتقد يحق له طرح المقترح
لكن نحن نرفضه

Mubarak
12-09-2009, 01:28
على الرغم من قناعتي الشخصية بشخصية عبادشارونا وانه لا يروق لي
لكن لم يكن الاخوة منصفين في ردودهم عليه
الاخ طرح مقترح وكان من الاولى قبول او رفض مقترحه دون التطرق لشخصيته

sharif_soper
12-09-2009, 01:57
على الرغم من قناعتي الشخصية بشخصية عبادشارونا وانه لا يروق لي
لكن لم يكن الاخوة منصفين في ردودهم عليه
الاخ طرح مقترح وكان من الاولى قبول او رفض مقترحه دون التطرق لشخصيته

السلام عليكم

اخونا الشيخ مبارك
هو عمل موضوع وحضرتك رديت علية في قسم الشهادات باسم دكتاتورية عرب هاردوير

وكانت المشكلة ان المواضيع بتحذف فارت ان اذكرة ان هو من ضمن الناس اللي طالب بتطبيق القانون

اذن زعلان لية وقلت لة يوجد قسم شكاوي واقتراحات

قال لم يرد علي احد طيب ماذا نفعل نحن مشرفين القسم

الموضوع المخالف بنقوم بحذفة او بغلقة ام نترك الموضوع المخالف

وقام من شهرين بمهاجمة اخونا محمد سمير بسبب تاخر في عمل الفديوهات

هل الموقع لة الحق في مطالبة الاعضاء بعمل كورسات واذا لم يقم بذلك نترك الاعضاء بمهاجمتة

ام موضوع الترشيح فالادارة تعرفي رائي لانة تم نقاش هذا الموضوع مع الادارة العليا ومدير القسم

وليس لي انا اتكلم فيها لانها مواضيع داحلية تخص قسم الادارة الذي تم مناقشة هذة الموضوع من فترة