المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله: البور سبلاي يسخن حتى والجهاز مطفي!

برنامج
05-07-2004, 11:17
السلام عليكم
تواجهني مشكله بسيطه ولكن لم أجد لها حل جذري لحد الان وهي أن الباور سبلاي ( جاي ستاندارد مع الكيس ) يسخن خلال ما الجهاز مطفي، فإذا كان المكيف مو شغال تكون حرارته عاليه لدرجه أنه يبطل يشتغل ولازم أفصل عنه الكهربا وأنفخ داخله عشان يشتغل :D
والمشكله الثانيه والتي أعتقد أن لها علاقه بالمشكله الأولى هي أن الماوس ضوئيه من نوع لوجيتك تبقى شغاله حتى والكمبيوتر مطفي وكذلك الويب كاميرا ( من نوع جينيوس )
تحياتي وأتمنى أن أجد لديكم الحل

الوليد
05-07-2004, 12:59
بسم الله الرحمن الرحيم

الحقيقة هذه اشارة غير جيدة. إذا كان المحول يسخن الى هذه الدرجة والجهاز مطفئ فهذا قد يعنى وجود تسريب داخلى للطاقة من المحول. نصيحتى ستكون بإستبدال المحول بواحد اخر.

صلاح9
05-07-2004, 14:20
والمشكله الثانيه والتي أعتقد أن لها علاقه بالمشكله الأولى هي أن الماوس ضوئيه من نوع لوجيتك تبقى شغاله حتى والكمبيوتر مطفي وكذلك الويب كاميرا ( من نوع جينيوس )
تحياتي وأتمنى أن أجد لديكم الحل..

انا عندي نفس الشئ .. لكن البور اللي عندي له زر .. اضغط عليه و اطفي البور سبلاي و تطفي الانوار كلها :D

برنامج
06-07-2004, 02:47
السلام عليكم
الأخ الوليد، شكرا لك، ولكن ماذا تعني بتسريب داخل؟ هل هو داخل البور سبلاي أم داخل الكيس بشكل عام؟
وما مدى خطوره إبقاء الحال على ما هو عليه الان؟
بالنسبه لتبديل، فحقيقه لا أميل لشراء بورسبلاي عادي ، اليوم رحت مجمع الدوسري ولقيت عندهم Zalman بور سبلاي ولكن سعره 550 ريال !! .. لقيت thermaltek وكان سعره 450 ريال !!
مسأله السعر نخليها على جنب لأني ممكن أستغله في الأجهزه القادمه، الفكره هل الأجهزه المستقبليه ستستخدم نفس البور سبلاي !

الأخ دكتور، نعم هذا حل مؤقت ولكن أبحث عن حل جذري
تحياتي للجميع

الوليد
06-07-2004, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم

بداخل البور سبلاى على ما اعتقد. الحقيقة لايمكن التاكد إلا بتبديل المحول وتجربة واحد اخر.

alaaaweee
07-07-2004, 13:16
هل يستخدم أمر Shutdown لإطفاء الكمبيوتر أو تستخدم Stand by ؟

برنامج
07-07-2004, 20:56
السلام عليكم
الأخ alaaaweee ... أستخدم أمر shutdown بالطبع
تحياتي

alaaaweee
07-07-2004, 21:11
تبديل البورسبلاي هو الحل الوحيد لأن البورسبلاي إلي يأتي مع الكيس عادة يكون من النوع التعبان. أنا كنت عندي بورسبلاي ستاندر جاي مع الكيس احترق في أول ستة أشهر من استخدامه.

برنامج
08-07-2004, 02:24
السلام عليكم
الأخ alaaaweee ... نعم صدقت النوعيه اللي تجي مع الكيس تعبانه
المشكله أن النوعيات الكويسه غاليه جدا !
مثل ما ذكرت بالأعلى بور سبلاي من نوع زالمان سعره 550 ريال!! وحقيقه لا أرى أن السعر هذا منطقي
مشكور على كل حال
تحياتي