المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة النورتون

abu zeed abbasi
10-07-2004, 10:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا شباب عندي على الجهاز نورتون 2003 و الجدار الناري Norton Internet Security 2002

حصلت لدي مشكله و هي ان فايروس ضرب الجهاز فشلة حركة النورتون و الجدار الناري حاولت ازالتهما من الجهاز و لكن دون فائده فقمت بتثبيت النورتون من جديد و بعد التثبيت قمت بعمليت الحذف فنجحت الخطه اما الجدار الناري لا استطيع تثبيته مره اخرى و لا استطيع حذفه و هو ايضا لا يعمل هو و قلته واحد على الجهاز
انا قمت بتثبيت مكافي و لم ينجح في استخراج الفايروس و قمت بتثبيت الكاسيبر سكاي و ايضا لم ينجح في استخراج الفايروس قمت بتثبيت النورتون 2003 مره اخرى فاستخرج فايروسان الاول لا اذكر ما اسمه اما الثاني فهو start page الان المشكله ان الجدار الناري لايريد الخروج حالف يمين قمت بتنزيل الجدار الناري نفسه للاصدار 2004 و لكن لا يستطيع ان يعمل set up ما العمل يا شباب هل هنالك طريقه لحذف هذا البربرنامج المضروب للعلم انا قمت بحذف بعض الملفات منه لكي يبطل عمله و لكن دون فائده
هذه هي الرساله عندما اقوم بحذف البرنامج و لكن تنتهي بالفشل و هذه الرساله
INSTALLER INFORMATION :
A Norton Internet Security account with supervisor access must be logged in to uninstall this product if Norton Internet Security is not currently running . please run it from the start menu and log in

أطلس
10-07-2004, 19:29
طيب هل لديك معلومات عن الفيروس ؟

ايش الرسائل الي دلتك على وجود فيروس ؟

تحياتي