المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : <jORDAN> .. كم سعر معالج Q6600 (في الاردن) ؟

ahmadapril
11-10-2009, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني لو سمحتوا

كم سعر معالج Q6600 في الاردن ؟

alayoubi
11-10-2009, 22:00
وعليكم السلام

ممكن سعره يكون صار بحدود 150 دينار ان وجد .

ahmadapril
11-10-2009, 22:06
بارك الله فيك اخي الغالي

وشكراً جزيلاً

وآسف عالإزعاج بالرسالة .. بس والله مضطر ..

لو سمحت ... كم كان سعره عندما شاهدته اخر مرة (او سألت عنه بشكل اكيد) .. ومتى كان ذلك ؟

والمعالج معروض علي (مستعمل بحالة جيدة بسعر 95 دينار) مع مروحته الأصلية ..

هل ترى السعر مناسب .. وتنصحني اشتريه ؟

وشكراً جزيلاً لك .. :)

ahmadapril
11-10-2009, 22:15
وطالما انه هو معالجك الحالي يا ريت لو سمحت تقول لي ما نوع المعالج اللي كنت تستعمله قبله وهل الفرق كبير ؟؟

اقصد هل سيحدث فرق ملحوظ بالأداء ؟ ...

معالجي الحالي : core 2 duo E4500

وشكراً جزيلاً أخي الغالي :)

alayoubi
11-10-2009, 23:00
هلا أخي أحمد ,

الصراحة لم أسأل عن سعر المعالج جديد من فترة طويلة والسعر الذي وجدته جيد واذا بقدر تاخذه بسعر أقل مثل 80 دينار جيد وتأكد انه باخر أصدار G0 .

معالجي السابق كان E2140 وطبعا في فرق بالأداء ولكن مع البرامج والألعاب التي تدعم الأنوية الأربعة عدا ذلك فسيعمل كأنه معالج ثنائي ويفضل كسر سرعته لـ3200 هيرتز أو أعلى حتى تستفيد من قوته هذا اذا كانت البورد عندك تدعم كسر السرعة .

باختصار المعالج ممتاز على المدى البعيد عندما تنتقل جميع الألعاب والبرامج لدعم المعالجات الرباعية .

ahmadapril
11-10-2009, 23:12
هلا أخي أحمد ,

الصراحة لم أسأل عن سعر المعالج جديد من فترة طويلة والسعر الذي وجدته جيد واذا بقدر تاخذه بسعر أقل مثل 80 دينار جيد وتأكد انه باخر أصدار G0 .

معالجي السابق كان E2140 وطبعا في فرق بالأداء ولكن مع البرامج والألعاب التي تدعم الأنوية الأربعة عدا ذلك فسيعمل كأنه معالج ثنائي ويفضل كسر سرعته لـ3200 هيرتز أو أعلى حتى تستفيد من قوته هذا اذا كانت البورد عندك تدعم كسر السرعة .

باختصار المعالج ممتاز على المدى البعيد عندما تنتقل جميع الألعاب والبرامج لدعم المعالجات الرباعية .
شكراً جزيلاً لك أخي الغالي :)