المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد على من اساء لبلد المليون ونصف المليون شهيد

rached1555
20-10-2009, 00:27
السلام عليكم
انا والله لا اريد بتدخلي هذا الا توضيح بعض الحقائق التي ربما غائبة عن الكثيرين ومحاولة للرد على الاساءة غير المقبولة من طرف من جعل من مجرد مقابلة في كرة قدم تجمع بلدين شقيقين الى حرب وهو الوقح عمرو اديب
نظم الشاعر الجزائري مفدي زكريا رحمه الله وهو قابع في سجن فرنسا ايام الاحتلال بعض الابيات ردا على العدوان الثلاثي على مصر وتأملو جيدا معي هذه الابيات

قل يا جمال يردد قولك الهرم واحكم بما شئت تنجز حكمك الامم
واسطع بامرك فالثالوث يرهبه واخفق بثغر كالحمى يخفق بها العلم
واحفظ لمصر قناة في حشاشتها جرى بها قبل ان يجري البخار دم
ارادة الشعب ان تصدق عزيمته ارادة الله يجري بها القلم

اعجبتني جدا هذه الابيات برغم تحفظي على بعض كلماتها وهي من تاليف شاعر الثورة الجزائرية كما اسلفت
الا يعتبر هذا ردا على عمرو اديب الوقح الذي يريد ان يشعلها حربا بالله عليكم ؟؟؟؟

moriatte
20-10-2009, 00:44
أخى الحبيب....
أعتذر اليك والى كل اخواننا الأشقاء بالجزائر.....وعمرو هذا شخص سفيه ولا يستحق أن تلقى اليه بالا أو تلتفت اليه.
تقبل تحياتى

Tech_Admin
20-10-2009, 00:45
اخى افعلاً لا احب اللقاءات العربية فى كرة القدم لما اراه من عصبية و العاب نارية و ضرب فى حين متش يجمع بين المانيا و انجلترا لايحدث مثل ما يحدث فى اللقاءات العربية بين الدول التى يربطها وحدة الهدف و اللغة و الدين ,,, والله المستعان
تحية منى الى شعب الجزائر العظيم :)

rached1555
20-10-2009, 00:53
السلام عليكم مرة اخرى
والله كما قلت من خلال هذا الموضوع اردت ان اوضح فقط ان الاساءات والسب والشتم شيء دنيء وغير مقبول وخاصة في حق شعب تربطه بك علاقةات تاريخية طويلة ووحدة اخوية كبيرة
اما في مجال الرياضة فيجب ان نقحم فيها اشياء بعيدة عنها كل البعد ومتى كان الشتم والسب سبيلا للشهرة والتهويل
شكرا على ردودكم جميعا  

mmwali
20-10-2009, 00:55
السلام عليكم

بالنسبة لي انا لا اعترف بأتفاقية سيسبيكو

كلنا واحد مصري سوري جزائري باكستاني اندونيسي ماليزي ........... نجتمع تحت لا اله الا الله محمد رسول الله

بالنسبة للمذيع المشار الية انا بصراحة لا اعرف ما الفائدة من مشاهدة شخص خلايا مخة اقل من عدد شعر رأسة

اخي الكريم لا تضع لمثل هذا الكلام قيمة

ولا تجعل قطعة مطاط تفرقنا

درس رائع للشيخ وجدي غنيم سلوك المسلم كرياضي (https://www.wagdighoneim.com/new/sound.php?do=viewsound&ids=91&file=194)

one-zero
20-10-2009, 01:07
لا عليك اخي الحبيب و لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا
وكل الحب و الاحترام للشعب الجزائري
وكل الحب و الاحترام للشعب المصري
تظل كرة القدم مجرد كرة قدم و تظل علاقات الاخوة في الاسلام و الدم والمصير الواحد هي الاسمى

بالنسبة لي انا لا اعترف بأتفاقية سيسبيكو

:ah7::ah7:

مـحـمـد
20-10-2009, 05:51
لا عليك اخي الحبيب و لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا
وكل الحب و الاحترام للشعب الجزائري
وكل الحب و الاحترام للشعب المصري
تظل كرة القدم مجرد كرة قدم و تظل علاقات الاخوة في الاسلام

سلمت يداك ....

ellassy
20-10-2009, 11:02
عمرو اديب عاااااااااااااااار على مصر والوطن العربى كله

moriatte
20-10-2009, 17:16
أنا حابب بس أنقل لكم خبر قصير جدا
والحدق يفهم ما بين السطور....
"انفراج أزمة بث المباريات بعد تدخل لجنة السياسات"
المطلوب الهاء المواطن العربى المطحون طوال العام فى مباريات الكرة أو أخبار الفنانين حتى يتناسى الخيبة القوية التى يعيش فيها...
أنا حاسس ان فى حالة تعبئة عامة وكأن الفريق الذى سيصعد لكأس العالم سينال مثلا حق الفيتو !!!!
حاجة تكسف

GHOSTEID0
20-10-2009, 22:35
السلام عليكم
انا والله لا اريد بتدخلي هذا الا توضيح بعض الحقائق التي ربما غائبة عن الكثيرين ومحاولة للرد على الاساءة غير المقبولة من طرف من جعل من مجرد مقابلة في كرة قدم تجمع بلدين شقيقين الى حرب وهو الوقح عمرو اديب
نظم الشاعر الجزائري مفدي زكريا رحمه الله وهو قابع في سجن فرنسا ايام الاحتلال بعض الابيات ردا على العدوان الثلاثي على مصر وتأملو جيدا معي هذه الابيات

قل يا جمال يردد قولك الهرم واحكم بما شئت تنجز حكمك الامم
واسطع بامرك فالثالوث يرهبه واخفق بثغر كالحمى يخفق بها العلم
واحفظ لمصر قناة في حشاشتها جرى بها قبل ان يجري البخار دم
ارادة الشعب ان تصدق عزيمته ارادة الله يجري بها القلم

اعجبتني جدا هذه الابيات برغم تحفظي على بعض كلماتها وهي من تاليف شاعر الثورة الجزائرية كما اسلفت
الا يعتبر هذا ردا على عمرو اديب الوقح الذي يريد ان يشعلها حربا بالله عليكم ؟؟؟؟

طبعا انا ارفض هذه الابيات رفضا تاما

علشان من الواضح انها حرام

ربنا يستر على الماتش الجاى

rached1555
20-10-2009, 22:48
شكرا للاخ الذي قال ان الابيات هي حرام وهذا رايه يجب علينا ان نحترمه
لكن انا لا اناقش هنا فكرة الحرام او الحلال برغم اني قلت ان متحفظ كثيرا على بعض كلماتها
لكن انا اورد فعلا حماسيا ووقفة تضامنية من شاعر الثورة الجزائرية لما اصاب مصر من جراء العدوان الثلاثي الظالم على مصر واقل تعبير عن تضامن الجزائريين مع المصريين خلال كل اعتداء ظالم
...بالمناسبة لمن لا يعلم ان الفنان الراحل كرم مطاوع كان قبل دخوله المجال الفني مدرسا بالجزائر العاصمة -بلدية برج الكيفان حاليا- وقضى بها فترة طويلة .....

GHOSTEID0
21-10-2009, 00:34
شكرا للاخ الذي قال ان الابيات هي حرام وهذا رايه يجب علينا ان نحترمه
لكن انا لا اناقش هنا فكرة الحرام او الحلال برغم اني قلت ان متحفظ كثيرا على بعض كلماتها
لكن انا اورد فعلا حماسيا ووقفة تضامنية من شاعر الثورة الجزائرية لما اصاب مصر من جراء العدوان الثلاثي الظالم على مصر واقل تعبير عن تضامن الجزائريين مع المصريين خلال كل اعتداء ظالم
...بالمناسبة لمن لا يعلم ان الفنان الراحل كرم مطاوع كان قبل دخوله المجال الفني مدرسا بالجزائر العاصمة -بلدية برج الكيفان حاليا- وقضى بها فترة طويلة .....

انا بس عايز اقول حاجه

زى ما احنا ساعدنا الجزاير فى تحريرها هما كمان ساعدونا فى حرب اكتوبر
كان فيه مدرس بيدينى فى الاعداى تاريخ و بيشرح حرب اكتوبر بيقول الجزائر بعتوا لمصر رجال من الصاعقه فى الجزائر كانوا بياكلوا اليهود
و كانوا وحووش

و كمان حاجه عايز اقولها انا ما ينفعش اقول انا حررت الجزائر لانى انا ماليش فضل على الجزائر
اللى ليه فضل على الجزائر الناس اللى ساعدوها بجد و اللى ليه فضل على مصر الناس اللى ساعدوها من الجزائر فى حرب اكتوبر

مش واحد قاعد فى قناه يشتم فى ده و فى ده و قاعد يشرب النيسكافيه

ellassy
21-10-2009, 10:59
أنا حابب بس أنقل لكم خبر قصير جدا
والحدق يفهم ما بين السطور....
"انفراج أزمة بث المباريات بعد تدخل لجنة السياسات"
المطلوب الهاء المواطن العربى المطحون طوال العام فى مباريات الكرة أو أخبار الفنانين حتى يتناسى الخيبة القوية التى يعيش فيها...
أنا حاسس ان فى حالة تعبئة عامة وكأن الفريق الذى سيصعد لكأس العالم سينال مثلا حق الفيتو !!!!
حاجة تكسف

الحكومة مذاكرة تاريخ كويس واتعلمت من الرومان ازاى يسيطرو على الشعوب بتاعتهم
ملعب كولوسيوم في روما
انتبه الرومان فى ذلك الوقت الى ضرورة السيطرة على مواطنيهم بتوفير الخبز وتسليتهم بالرياضة
فقامو ببناء هذا الملعب واقيمت فيه الالعاب الرياضية لمدة مائة يوم
اتفرج عل فيلم GLADIATOR لراسل كر :D

Nightspy
23-10-2009, 08:01

الفجر القادم
23-10-2009, 11:42
تحيه الى الاخوه المتحابيين من مصر والجزائر ...
أحمد الله انه لا يزال فينا من يعي الواقع ، ويتفهم تصرف السفهاء من القوم .

one-zero
23-10-2009, 14:22
الله ينور عليكم :)
كده انتو فهمتو فائدة الدوري المصري لكرة القدم و المبالغ المصروفه فيه على الرغم ان الشوارع كلها زباله

بس يا عيني هما كان عنده كولوسيوم واحد احنا عندنا العشرات منه

mizou1978
23-10-2009, 16:16
:ah34: إدا أصبحنا نتكلم بهذا المنطق فأين إسلامنا و عروبتنا فليس مصر ساعدت الجزائر ولا الجزائر ساعدت مصر بل المسلم أعان أخاه المسلم وشكرا على ردود الإخوة المناهضة لهدة الفتنة