المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي أفرمت جهازي .. بس عندي كاسبر أصلي أخاف يروح علي .. الحل أثابكم الله ,,,

ABO 6L8
23-10-2009, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني .. انا قرررت ان شاء الله أفرمت جهازي وأركب ويندوز 7

بس المشكله عندي الكاسبر وحاط فيه السيريال الاصلي .. وخايف يروح علي

وش الحل أثابكم الله ,,

iVista
23-10-2009, 15:23
أخي تستطيع ذالك بدون ان يضر برخصه البرنامج

إذا كنت تريد استخدام ويندوز 7 وإذا كان الأصدار لديك 2009 يجب ان تستخدم النسخ الخاصه بويندوز 7

anabtawi
23-10-2009, 15:26
يمكنك ان تفرمت الجهاز وان تسطب كاسبر انتر نت سيكيورتي او انتي فايروس حسب المفتاح الاصلي لديك

وتضع رخصه التفعيل الرقم في البرنامج

انا كان عندي انترنت سيكيورتي 2009 على الويندوز فيستا وراسلت الشركه قالولي عادي نزل الويندوز 7 والكاسبر انتر نت سيكيورتي 2010 وضع المفتاح ما في مشاكل وكمل من نفس عدد الايام الباقيه

ABO 6L8
23-10-2009, 17:21
يمكنك ان تفرمت الجهاز وان تسطب كاسبر انتر نت سيكيورتي او انتي فايروس حسب المفتاح الاصلي لديك

وتضع رخصه التفعيل الرقم في البرنامج

انا كان عندي انترنت سيكيورتي 2009 على الويندوز فيستا وراسلت الشركه قالولي عادي نزل الويندوز 7 والكاسبر انتر نت سيكيورتي 2010 وضع المفتاح ما في مشاكل وكمل من نفس عدد الايام الباقيه

يعني أفرمت جهازي وأركب الكاسبر من جديد وأحط نفس السيريال دون أي مشاكل إن شاء الله..

يعطيكم العافيه

عندي سؤال آخر الله يبارك فيكم ..

السيريال حقي هو سيريال لثلاث أجهزه

أستخدمته مرتين وباقي لي مره واحده

هل بإذن الله ما تروح علي الثلاث خيارات ؟

iVista
23-10-2009, 17:28
يعني أفرمت جهازي وأركب الكاسبر من جديد وأحط نفس السيريال دون أي مشاكل إن شاء الله..

يعطيكم العافيه

عندي سؤال آخر الله يبارك فيكم ..

السيريال حقي هو سيريال لثلاث أجهزه

أستخدمته مرتين وباقي لي مره واحده

هل بإذن الله ما تروح علي الثلاث خيارات ؟

نعم اخي

لو فرمت الجهاز 100 مره لن يأثر في عدد الأجهزه اللتي تشملها رخصه البرنامج ولن ينقص شيء

ABO 6L8
23-10-2009, 18:52
نعم اخي

لو فرمت الجهاز 100 مره لن يأثر في عدد الأجهزه اللتي تشملها رخصه البرنامج ولن ينقص شيء

الله يبشرك بالخير

والله يجزاك ويجزا كل من ساعدني خير الجزاء في الدنيا والآخره ,,