المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انفيديا تموت؟

الصفحات : [1] 2

HuLkY
24-10-2009, 04:42
بسم الله الرحمن الرحيم

موقع Youtube وخاصة قناة المشهور جدا 3DGameMan او السيد رودنى رينلدوز وجه ايميل فى موقعه على شكل قراءة لنص الايميل على فيديو , ايميل قوى جدا ومحايد جدا :)

https://www.youtube.com/watch?v=Ye5T4v_UX80 (https://www.youtube.com/watch?v=Ye5T4v_UX80)

أعجبنى جدا خاتمة الفيديو فى كونه يقول للشركة انه فى حالة حتى بيعها لشركة أكبر , اول شئ حيتم ممكن طرد nvidia CEOs وتعيين احد بديل لهم واستلام الراية خاصة انه مش صحى للسوق كونه ممسوك من شركة واحدة والأفيد ظهور منافس...

هو السيد رينولدز متوقع الرد قريبا , حتابعكم بس مستنى تعليقكم على رسالته , شكرا

Black-Edition
24-10-2009, 08:37
لا اظن ذلك ياهالكى
بالذات مع نيفديا لان مهما كان
دي برده شركة قوية جداااااا واند منافس ل ATi

ومش هتستلسم بالسهولة دي

كل ما فى الحكاية...كلام احباط وخلاص

محمد أبوحجلة
24-10-2009, 11:34
السلام عليكم

بمناسبة سرعة الخط المنخفضة جدا عندي فسأرد على الموضوع غدا حتى استطيع مشاهدة الفيديو... :(

وشكرا على كل حال. :)

UNREAL
24-10-2009, 14:30
nVidia لسه عايشين الإستكبار تبع عصر الـ G80

0 cool
24-10-2009, 14:37
لا أعتقد أبدا :o

Jiraiya
24-10-2009, 14:41
لا نريد موت أي منافس :D

Sh@rk
24-10-2009, 14:43
nVidia لسه عايشين الإستكبار تبع عصر الـ G80
100%

™ The Rock
24-10-2009, 15:00
دا لو خصل يبقي كارثه
مش مصلحتنا ان نيفيديا تموت لان بكده حيظهر احتكار جديد ونتفرج علي amd واستهبالها في الاسعار
احنا مصلحتنا الاتنين يكونوا موجودين

76502
24-10-2009, 15:42
دا لو خصل يبقي كارثه
مش مصلحتنا ان نيفيديا تموت لان بكده حيظهر احتكار جديد ونتفرج علي amd واستهبالها في الاسعار

:ah7:

shaker3
24-10-2009, 15:42
دا لو خصل يبقي كارثه

:D:D مع كل احترامي اللي يستهبل في الاسعار هو NVIDIA حتى بوجود المنافس .........
لم اتمكن من مشاهدة الفيديو لان الموقع محجوب لا اظن ان انفيديا وصلت لهذه الدرجة اللي يعبر عنها عنوان الموضوع :confused::confused: حد يقول لي ماذا يوجد في الفيديو ...........:ah34:

Brigadier
24-10-2009, 15:53
لاشيء مستبعد بكل امر وارد الحصول , وفقط الحكم هو الوقت والظروف.

overclockman
24-10-2009, 17:13
طيب تصنع الgtx300 وبعد كده تودع:o

Extreme2
24-10-2009, 17:18
شكرا هالك .. :)
وباعتقادي أن كل هذة تخاريف وقلق واضح من وحش نفيديا القادم .

MAVRIK@
24-10-2009, 17:35

1+ كلام صحيح.

HuLkY
24-10-2009, 17:46
شباب , الفيديو ايميل لشركة ان فيديا من السيد رينولد لمعرفة ايه اخر اوضاعها منها شخصيا وهو اعرب عن قلقه بشكل مرح! بس!

S@M
24-10-2009, 19:34
شكرا هالكى على الموضوع ..
كل هذة مجرد ادعائات ....ما لم تعلن NVIDIA عن شيء رسمى ...:)

A4-F8
24-10-2009, 19:48

كلامك عين الصواب

HuLkY
24-10-2009, 19:52
لا حول ولا قوة الا بالله!

شباب, ده ايميل فقط!

solid snake 86
24-10-2009, 21:32
يا جماعه مش معنى ان شركة nvidia بتركز في اخر تصريحاتها على القدره الحوسبيه ان ده معناه ان كروت amd ati انتصرت لا؟
لان في كتير من الاعضاء عندما تم اطلاق كروت ال directx 11 ل ati انبهروا زياده عن اللزوم وتناسو قوة الشركات المنافسه وما يمكن ان تقدمه من حلول وادوات اخرى والكل اصبح يقول nvidia ماتت nvidia انتهت nvidia خلاص
لا.............
لا تنسوا ان هناك نقاط ضعف كبيره في كروت شاشة ati رغم فعلا ولله الحق اداؤها جيدا جدا
مثل : عدم وجود تقنية وواجهة مثل cuda او دعم للفيزيكس ولا يقول احد او يضحك على نفسه ويقول الفيزيكس بينتهي او انه لا توجد العاب كثيره تدعمه
ادخل على اي موقع متخصص في الالعاب وشوف مجموعة الالعاب الداعمه للفيزيكس هذا غير نقطه مهمه اخرى يكفي ان ال play station 3 داعم للفيزيكس وهو الجهاز الاكثر مبيعا حاليا في العالم بسبب اصداره الجديد play station 3 slim
كما ان من المعروف ان كروت ati فيها مشكله من ناحية عدم دعمها الكامل من خلال التحديثات والبرامج لعتاد الهاردوير ولا تستطيع استغلال قدرات الكروت بالكامل
وهذا على ما اعتقد ما تحاول nvidia صنعه وهو التركيز على مثل هذه الاشياء كنقطة ضعف
وعندما يطرح كرت fermi في الاسواق سنرى
وان غدا لناظره قريب

UNREAL
24-10-2009, 21:37
لا حول ولا قوة الا بالله!

شباب, ده ايميل فقط!

يا أخي لا تتحمسوا مرة وكأنوا أحد غلط عليكم شخصياً!!!!!!!!

نعم nVidia رغم إقتناعي بفاعلية حلولها الحالية ولكن انا أشهد أنها من أسوأ الشركات في أخلاقيات السوق...

كانت تعامل مصنعي الكروت باضطهاد وتعالي حينما سيطرت على سوق، وتعز من تشاء وتذل من تشاء...

اليوم طاحوا من عرش الأداء على وجههم وهم ما زالوا يكابرون ويتصرفون تصرفات لا تمت للإحترافية أو للـ Business Ethic بصلة...

كل مافي الفيديو أن الراجل بيقول أي شركة تتصرف بصلافة وعنجهية
سيكون مصيرها للتراجع والتقهقر...
ولا دليل أكبر على تراجعهم من إغلاق قسم اللوحات الرئيسية... والتأخر في إنتاج الكروت و كسر XFX لحصريتهم دليل آخر على ردائة الوضع!!!
وسينتهي بهم المطاف ليباعوا لشركة أخرى...
حينها حتما سيتم طرد كل الطاقم الإداري الغبي الحالي والذي يعزز سياسة العنجهية والطهمجة حتى على حلفائهم...

HuLkY
25-10-2009, 01:14
ولا دليل أكبر على تراجعهم من إغلاق قسم اللوحات الرئيسية... والتأخر في إنتاج الكروت و كسر XFX لحصريتهم دليل آخر على ردائة الوضع!!!
حينها حتما سيتم طرد كل الطاقم الإداري الغبي الحالي والذي يعزز سياسة العنجهية والطهمجة حتى على حلفائهم...

+1 , ممتاز!

محمد المغربي
25-10-2009, 21:14

نعم nVidia رغم إقتناعي بفاعلية حلولها الحالية ولكن انا أشهد أنها من أسوأ الشركات في أخلاقيات السوق...

كانت تعامل مصنعي الكروت باضطهاد وتعالي حينما سيطرت على سوق، وتعز من تشاء وتذل من تشاء...

اليوم طاحوا من عرش الأداء على وجههم وهم ما زالوا يكابرون ويتصرفون تصرفات لا تمت للإحترافية أو للـ Business Ethic بصلة...

+2 ممتاز جدا

aziz-50
26-10-2009, 06:10

صحيح أخي عبد الكريم والدليل على ذلك عندما قامت شركة Palit بالتدخل في تصميم الكروت من نواة G70 و G71 لفتح ال Pipelines و ال Vertex Shaders المغلقة , حينها قامت شركت Nvidia بكل إضطهاد وتعالي بإيقاف إرسال المعالجات الرسومية لشركة Palit مع خطاب شديد اللهجه فذلك من شانه أن يؤثر على مبيعات الكروت العليا .

في الطرف الآخر عندما قامت شركة Palit بالتدخل في تصميم كرت HD4850 وتزويده بذواكر DDR5 وتحويله لكرت HD4870 (منخفض التكلفة) قامت AMD بالثناء عليها وكافئتها بزياده حصتها من المعالجات الرسومية وخصومات تصل ل 50% .

hani2008
26-10-2009, 06:59
يا جماعه مش معنى ان شركة nvidia بتركز في اخر تصريحاتها على القدره الحوسبيه ان ده معناه ان كروت amd ati انتصرت لا؟
لان في كتير من الاعضاء عندما تم اطلاق كروت ال directx 11 ل ati انبهروا زياده عن اللزوم وتناسو قوة الشركات المنافسه وما يمكن ان تقدمه من حلول وادوات اخرى والكل اصبح يقول nvidia ماتت nvidia انتهت nvidia خلاص
لا.............
لا تنسوا ان هناك نقاط ضعف كبيره في كروت شاشة ati رغم فعلا ولله الحق اداؤها جيدا جدا
مثل : عدم وجود تقنية وواجهة مثل cuda او دعم للفيزيكس ولا يقول احد او يضحك على نفسه ويقول الفيزيكس بينتهي او انه لا توجد العاب كثيره تدعمه
ادخل على اي موقع متخصص في الالعاب وشوف مجموعة الالعاب الداعمه للفيزيكس هذا غير نقطه مهمه اخرى يكفي ان ال play station 3 داعم للفيزيكس وهو الجهاز الاكثر مبيعا حاليا في العالم بسبب اصداره الجديد play station 3 slim
كما ان من المعروف ان كروت ati فيها مشكله من ناحية عدم دعمها الكامل من خلال التحديثات والبرامج لعتاد الهاردوير ولا تستطيع استغلال قدرات الكروت بالكامل
وهذا على ما اعتقد ما تحاول nvidia صنعه وهو التركيز على مثل هذه الاشياء كنقطة ضعف
وعندما يطرح كرت fermi في الاسواق سنرى
وان غدا لناظره قريب

معلوم غير صحيح
Nintendo WII هو الاكثر مبيعا
و ثاني الXBOX360
الثالث هو الPS3
المصدر https://en.wikipedia.org/wiki/Console_wars#Worldwide_sales_figures_6

f2h
26-10-2009, 16:38
انتشار مثل هذا الكلام مهم بهذه المرحلة لـ ATI فالكثيرين مترددين هل يشترون كروت ATI الجديدة الآن ام ينتظرون ما ستقدمه نيفيديا من خلال جيلها الجديد GT300 بعد كم شهر ومثل هذه الاخبار تجعل من يصدقها يتخذ قرار الذهاب مع الكروت الحالية
لنرى ما ستفعله نيفيديا مع جيلها الجديد ثم نحكم

Bloody Wolf
27-10-2009, 08:50
دا لو خصل يبقي كارثه

و كم عانينا من اسعار AMD ايام الاثلون 64 بت

solid snake 86
27-10-2009, 09:04
كلام غير صحيح يا اخ hani لانك لو ركزت هتشوف ان انا مش بقصد مجمل المبيعات لكل جهاز لا
انا قصدي بالظبط اخر شهرين حاليا بمعنى اصح وكما ذكرت لو حضرتك ركزت في كلامي انا قلت خصوصا بعد اصدار ال
play station 3 slim

HD5870X2
27-10-2009, 19:27
لا نريد موت أي منافس :D

هذا هو الكلام السليم 100%

طيب تصنع الgtx300 وبعد كده تودع:o

:D:D:D

----------------------------

كل شركة لها أوقات تألق وأوقات ضعف ودوام الحال من المحال :)

overclockman
27-10-2009, 19:56
هذا هو الكلام السليم 100%

:D:D:D

----------------------------

كل شركة لها أوقات تألق وأوقات ضعف ودوام الحال من المحال :)

فين المراجعات يا باشا انا حاسس حتبهدل كرامة ال275 معاك:D

Jiraiya
27-10-2009, 20:00
فين المراجعات يا باشا انا حاسس حتبهدل كرامة ال 275 معاك:D

:D :D