المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [طلب] أريد شراء جهاز جديد .. أتحفوني بآرائكم رجاءً .. مع الشكر ؟

Fares_i
26-10-2009, 18:12
أول الكلام يحلو بالسلام .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي جهاز لاب توب مواصفاته إمكانياتها محدودة .. ففكرت بشراء لاب توب بإمكانيات أفضل .. ولكن إذا طلبت مواصفات عالية فسيكون غاليا جدا ... لذلك هداني التفكير لإقتناء جهاز حاسب مكتبي

لا أطيل عليكم .. بحثت في المحلات المتوفرة عندنا فوجدت أفضل مواصفات لجهاز هي كالتالي :

اللوحة الأم : على ما أظن جيجا بايت
المعالج : انتل كور تو ديو 3600
ذاكرة الكاش : 8 ميجا
ذاكرة الرام : دي دي آر ثري 4 جيجا
الهارديسك : 500 جيجا
كرت الشاشة : جيفورس 512 ميجا
الباور سبلاي : لا أعلم عنه .. لكن إن كان هناك نوع جيد .. الرجاء إخباري بذلك
الصندوق أو الكيس : لا أعلم عن إسمه .. ولكن هل يجب إختياره بعنايه .. أو أي شيء يمشي الحال

هذا الجهاز من تجميعي أنا لذلك أستطيع التعديل عليه من أي قطعة ... وهو صندوق فقط وسعره بقرابة 1500 ريال .. واللي زاد من سعره كثيرا قيمة المعالج : 800 ريال

إذا كان لديكم أية إضافات أو مثلا .. إن كان في كرت الشاشة الإي تي آي مميزات أفضل من الجيفورس .. أخبروني عنها

لكم كل المحبة والتقدير ,,,

daredevil
26-10-2009, 19:14
ما هو استعمالك للجهاز

Code: Deneb
26-10-2009, 19:34
ماسم المعالج الذي يعمل بتردد 3.6؟؟!!
انا اخبر E8500 يعمل على 3.2

اخي اذكر اسم المنتج لكي نعرف موصفاته وغير كذا اذكر الميزانية :)

Fares_i
26-10-2009, 22:37
ما هو استعمالك للجهاز

أنا أجلس على الجهاز وقت طويل .. وكل يوم لي استعمال مرة برامج ومرة تصاميم وألعاب ... وكذا

شكرا لمرورك ,,,

ماسم المعالج الذي يعمل بتردد 3.6؟؟!!
انا اخبر E8500 يعمل على 3.2

اخي اذكر اسم المنتج لكي نعرف موصفاته وغير كذا اذكر الميزانية :)

ما دري والله ... لكن أذكر صاحب المحل قالي كذا ... بكرا بروح لمه وأجيب كل أسماء القطع كاملة وأعرضها هنا

وبالنسبة للميزانية .. لا تشيل هم .. أنا أبغى جهاز لسنتين قدام .. ولو كان سعره غالي بس يستاهل لأني أجلس على الجهاز بين ثلاث إلى ست ساعات باليوم

دمت بود ,,, :o

Code: Deneb
26-10-2009, 23:36
اوكي
ان شاء الله اظبطك والشباب ايقصرون :)