المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجو من الاخوان قراءة الموضوع والرد علية لانه في تحديد لي مستقبل الوظيفي

@عبدالرحمن@
23-11-2009, 02:47
السلام عليكم
يا أخواني أن عندي موضوع مهم حاب أخذ رايكم فيه وأن شاء الله ماتقصرون أن طالب خريج كلية التقنية قسم حاسب تخصص شبكات دبلوم ناوي أكمل البكالوريس وقدمت أوراقي لي جامعة العلوم والتكنولوجيا بالاردن وقالولي في تخصص هندسة شبكات بس باقي مافتح بعد سنتين يفتح بس في تخصص هندسة حاسب أذا كنت بتكمل نعادلك 45 ساعة من 69 وأن محتار ما أدري وش التخصص التابع لي الشبكات لأني ناوي اكمل على نفس تخصصي ما أدري هل تخصص هندسة حاسب قريب من تخصص الشبكات ولا لا لاني سمعت انه الي يبغى مهندس شبكات يدخل تخصص هندسة حاسب وفي أخر فصل في مواد تختارها عشان يكون مسمى شهدتك عند التخرج مهندس شبكات

بس في واحد من أصدقائي خريج كلية التقنية قسم حاسب تخصص شبكات الحين يكمل في جامعة عمان الاهلية بالاردن عدلوله الشهادة وعطوه تخصص بكالوريس شبكات حاسب ونظم معلومات
ماهو الفرق بين تخصص هندسة شبكات و تخصص شبكات حاسب ونظم معلومات

ما عليش على الاطاله وارجو منكم الرد ضروري
وشكرا

GHOSTEID0
23-11-2009, 04:26
انقله الى منتدى الشهادات العام افضل

@عبدالرحمن@
23-11-2009, 18:38
أرجوا من الاخوان الذين يقرون الموضوع لا يبخلون علينا من المعلومات والخبره التي معهم
أرجوا الرد ضروري ضروري الله يجعلها في ميزان حسناتكم
وششششششششششككككككككككككككرا

one-zero
23-11-2009, 19:34
تخصص هندسة حاسب قريب من تخصص الشبكاتشوف اخي كل تخصصات الحاسب الي كشرايين الانسان تؤدي الي بعضها البعض
وبالتالي كمل واعمل المعادله حتى تصبح حاصل على البكلوريوس
اثناء ذلك ابداء بدراسة الشهادات التاليه وبالترتيب اللي انا كتبه :
1- network + from comptia
2- ccna from cisco
3- mcsa 2003 or mtcip from microsoft

وبانتهاء السنتيين يجب بعون الله ان تكون حاصل على التالي :
شهادة البكلوريوس
شهادة mcsa2030 او mctip
شهادة ccna

بالنسبة ل network+ ادرسها جيدا ولا داعي لعمل امتحانها

بالتوفيق اخي الحبيب وتحياتي لاهلنا بالاردن والسعوديه :)

@عبدالرحمن@
23-11-2009, 19:53
مشكور ماقصرت