المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أسئلة هامة حول ال A+

dadooo87
24-11-2009, 13:07
السلام عليكم :

في البداية أريد أن أعبر عن شكري للاستاذ الكبير والرائع أحمد جودة ولإدارة هذا المنتدى و أعضائه الرائعين والله أنا أشعر بالفخر الكبير لوجود موقع مثل Arabhardware يعننتي بأمور قيمة جدا خالية من التفاهة و الامبالاة .

أما الأسئلة فهي :

1. أنا أدرس عن طريق محاضرات الاستاذ الرائع أحمد جودة و الاطلاع على منهاج 2006 بالعربي , هل برأيكم هذا كافي للنجاح في الامتحانين أم ماذا ( 220-701 + 220-702 ) ؟

2. ماهو الاختلاف بين الامتحانين 701 220 و 702 220 , الرجاء التعمق في الشرح ؟

3. مصدر الأسئلة للمراجعة قبل وخلال التقدم للفحص , يعني ماهو المصدر لإحضار أسئلة لل A+ تكون جديدة ومواكبة للتغيرات التي طرأت على A+ 2009 , وهل تنفع مراجعة أسئلة 220 -602 + 220 -601 للمنهاج 2006 .

4. الرجاء ثم الرجاء إعطائي رابط لتحميل المحاضرة الخامسة يكون على الرابدشار أو أي مكان أخر غير روابط:
الاستاذ أحمد لأنني أنا في سوريا وهو محجوب تماما , أما بالنسبة لل4shared بطيء جدا ويتوقف في المنتصف ويعيد من الأول , أما ال Mediafire فشغال بشكل رائع وأنا بصراحة حملت منه كل شيء وبسرعة رهيبة ولكن المحاضرة الخامسة المرفوعة عليه تالفة ولا ينفع معها فك الضغط فالفيديو يعمل عشر دقائق و لا يعمل بعدها .

5. عندي طلب من الادارة : ياريت تعملوا موضوع مخصص للتحميل فقط , مخصص لشرح الاستاذ أحمد جودة حول ال A+ ويكون على أكثر من مكان , على الأقل 6 مختلفة .

شكرا لصبركم .

basharcom
26-11-2009, 17:44
ارجو من اصحاب الخبرة الاجابة على اسئلتك المهمة.

Ocelot
27-11-2009, 01:09
السلام عليكم

والله اتمنى من الأساتذة الكرام أن يفيدونا بالأجوبة
والله في نفسي نفس الأسئلة أبحث عن إجابات لها

والله يوفق الجميع