المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد ما فقدت الامل وجدت عرب هاردوير

pali-hussam
03-12-2009, 10:05
بسم الله الرحمن الرحيم
"سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين"،لقد استخدمت المواقع الاكترونية لفترة طويلة جدا تقارب العشر سنوات
وكذلك المنتديات العديدة وكان هناك المفيد منها ولكني كمهندس حاسوب لم أعثر طوال فترة استخدامي للانترنت على موقع عربي يرضي طموحي يكون فيه المستخدمين بهذا العطاء المتجدد الموجود في هذا المنتدى المتميز الذي يستحق لقب الجامعة،أعرف ان كلمات الشكر في المنتديات كثيرة و بعضها مبتذل ولكن هذا المنتدى و القائمين عليه جديرين بأجمال و أحر كلمات الشكر و الامتنان على الجهد الرائع المقدم لنا .
أتمنى أن تقبلوني بينكم في هذا المتدى الجميل و اتمنى الفائدة للجميع

miro the king
03-12-2009, 10:27
اهلا بيك معنا فى اسرة عرب هردوير

The Mysterious
03-12-2009, 10:43
أهلاً وسهلاً بك بيننا أخي العزيز، ونحن في المنتدى أعضاء ومشرفين فخورين بإنضمامك إلينا، بانتظار المواضيع المميّزة والمشاركات المفيدة :).

pali-hussam
03-12-2009, 11:23
شكرا لكم اخواني على الترحيب الدافيء و أتمنى أن اكون عند حسن ظنكم

باحث عن المعرفة
03-12-2009, 22:58
أهلاً وسهلاً بك اخ حسام بين إخوانك في عرب هاردوير

GHOSTEID0
06-12-2009, 14:27
انا كنت زيك كده بالظبط

و الحمد لله ربنا كرمنى بالمنتدى العظيم

فجزى الله خيرا القائمين عليه

الفجر القادم
06-12-2009, 14:30
أهلا بك ... الدار دارك :)

Max-S
07-12-2009, 03:38
حياك وبياك بين اخوانك

وننتظر منك الافادة ونرجو لك الاستفادة

تحياتي

mohamed790gx
11-12-2009, 13:29
اهلا وسهلا بيك اخ حسام وحالك حال معظم الاعضاء الجدد الي انا منهم وبجد انبهرت بكم المعلومات الرهيب الموجود هنا وانشاء الله نشوف موضوعاتك ومشاركاتك اكتر من كده وبضم صوتي لصوتك وبشكر كل القائمين علي بئر المعلومات عرب هاردوير

Fu'ad
11-12-2009, 18:09
السلام عليكم...
أنا الصراحة كانت بداياتي مع هذا المنتدى كأي بداية مع أي منتدى آخر , تقريبا كانت الاستفادة من المواضيع و الروابط ( نوعا ما ) . ولكن لأكون أكثر صدقا... انبهرت فعلا من أعضاؤه الكرام و مواضيعه الجبارة , و بطريقة لا أعرف ماهيتها أصبح عندي هذا ( الإدمان ) أن أدخل على المنتدى وأقوم بتقدبم المساعدة لمن هم في حاجة لها ضمن امكانياتي.
وقد وصل الأمر لدرجة اني لا أطيق الانتظار حتى أعود من الجامعة ( أيام الدراسة ) فقط للجلوس في المنتدى ومد يد العون , أما الآن فوصلت الأمور لقضاء 8-10 ساعات متواصلة في المنتدى و أحيانا 14 ساعة :D ( أفيد و أستفيد ) , و بفضل من الله تعالى و الحمد له , أصبح لي مواضيع أتشرف بكونها موجودة فقط لـ عرب هاردوير لا لسواه .
كل الشكر و الاحترام و التقدير للإداريين و المشرفين و الأعضاء الكرام .
بالتوفيق .

pali-hussam
14-12-2009, 18:42
ما شاء الله بالفعل ان أول حاجة لاحظتها بالمنتدى هو كم العطاء من الاعضاء و ان كل واحد بدو يفيد غيرو بالتالي و يساعد الجميع
وهذه هي أخلاق الاسلام والشباب المسلم بعدم تمكين الانانية من السيطرة علينا وكذلك حب العطاء في سبيل الله
شكرا على مروركم الجميل جميعا وانا سعيد جدا بمشاركتكم تجاربكم في هذا المنتدى الاكثر من رائع