المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة بخصوص باور سبلاي

رائد الأفكار
14-12-2009, 06:48
بسم الله الرحمن الرحيم ،،

أنا حالياً بصدد شراء باور سبلاي بدل إلي عندي للإستعداد لإستقبال العريس HD5850 إن شاء الله على نص السنه ، والصراحة أنا من سكان الإمارات وملاقيتش ماركات باور سبلاي كثيره غير الماركات الصيني التعبانه وده كرت شاشه جبار مع جهاز جبار زي إلي عندي (ما شاء الله) ، ففي أثناء تجوالي في السوق لاقيت باور بيتباع في توكيل جيجابايت هنا من شركة إسمها FSP وإسمه FSP Everst80 700w . ولاقيت برضه Thermaltake W0116 750w . السؤال أيهما أحسن من حيث كسر السرعة والإستخدام المرهق؟ وهل حد جرب أول واحد؟

انا الصراحة كان على عنيه أشتري وأشحن باور من أمريكا بس أثقل حاجة في الجهاز زي ما إنته عارفين هيه الباور والشحن هيكلف قد ثمنه بلا داعي يعني :eek::eek:

مع تحياتي ،،،

The Mysterious
14-12-2009, 16:34
إن كان ولا بد خذ ..

Thermaltake W0116 750w
فهو أفضل من المزوّد الأوّل وكافي جدّاً، بالمناسبة كم سعره لديكم ؟؟.

رائد الأفكار
14-12-2009, 20:37
إن كان ولا بد خذ ..

فهو أفضل من المزوّد الأوّل وكافي جدّاً، بالمناسبة كم سعره لديكم ؟؟.

بحوالي 570-590 درهم .. ده طبعاً لتكاليف الشحن المرتفعه إما سعره الاصلي من أمازون لا يتجاوز الـ400درهم

مع تحياتي ،،،

alayoubi
15-12-2009, 01:23
فعلا لدينا أيضا موزع جيجابايت لديه بورات FSP Everst80 700w من فترة قصيرة , انا شوفت البور ووزنه ثقيل ولا يختلف عن الجيجابايت الا في مسألة الكيبل مانجمنت يعني امكانية ازالة الأسلاك الزائدة عن الحاجة .

The Mysterious
15-12-2009, 01:53
مشكور أخي رائد الأفكار :).

والله البور الأخرى أخي الأيوبي ليس لديّ عنها أدنى فكرة ولم أجد لها أيّ مراجعة، يبدو أنّها جديدة فعلاً :).

ولا يختلف عن الجيجابايت الا في مسألة الكيبل مانجمنت يعني امكانية ازالة الأسلاك الزائدة عن الحاجة .
والله شيء جميل :).

رائد الأفكار
15-12-2009, 09:53
انا أقدر اشتري من النت باور الTk بس المشكله الشحن هيكون غالي جداً وغير مجدي
للأسف مشكله السوق هنا عدم توفر كل من المشتتات الإحتلافيه والباورسبلاي الإحترافي ... كله صيني في صيني للمستخدمين العاديين على الغالب

مع تحياتي ،،،