المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله فالهارد ديسك مش بشتغل

ahedosalma
21-12-2009, 17:17
السلام عليكو ورحمه الله وبركاته
مشكلتي لو تكرمتو ان عندي لاب توب قديم ومش بستخدمو الا فشغله معينه بخزن عليه اشياء من 4 سنين فجأه من شهر كنت بدي اشغلوا ما اشتغل غير بطلع نوع اللاب توب وبعدين سكرين سودا وما فات ولا مره على الويندوز الا مرة واحده بس وبعدين علأ وما اشتغل طفيتو والملفات كتير مهمه
اعطيتو لمهندس كمبيوتر وصلو بوصله الusbوما اشتغل وقالي انو خربان بس انا ما بدي افقد الامل الن الملفات كتييييييييييير مهمه ومش عارفه اذا في امل انو يتصلح ولا خلاص افقد الامل فيه انا عندي امل انو ما يكون خرب وان في طريقة لتصليحو
من فضلكو في امل في وشو الحل كيف اتصرف ولا افقد الامل
ارجو الرد وشكرا

The Mysterious
22-12-2009, 17:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
إن كان اللابتوب يعمل أي يظهر شعار الشركة عند بداية التشغيل ولا يتطيع الولوج إلى الويندوز فعلى الأغلب المشكلة سوفتوريّة أي من نظام التشغيل وليس في العتاد، عليكي مبدئيّاً تجربة القيام بعمليّة إصلاح للويندوز (إن كان ويندوز XP)، تفضّلي هذا رابط بشرح كيفيّة القيام بها..
https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=100306
"هذه المشاركة بواسطة الهاتف الجوال"

ahedosalma
22-12-2009, 18:29
شكرا وجزاك الله خيرا صار عندي امل هذا ما كان يحدث بالظبط بس معلش لما اخده مهندس وشبكه عاليو اس بي ما شبك هل هذا له علاقه ام لا وانو يحتاج اصلاح للويندوز فقط

ahedosalma
22-12-2009, 18:40
شكرا وجزاك الله خيرا صار عندي امل هذا ما كان يحدث بالظبط بس معلش لما اخده مهندس وشبكه عاليو اس بي ما شبك هل هذا له علاقه ام لا وانو يحتاج اصلاح للويندوز فقط

Fu'ad
22-12-2009, 19:41

السّلام عليكم...
ما هي القطعة التي قام بشبكها على الـ USB ؟

ahedosalma
24-12-2009, 17:42
اسفه على التأخير فالرد
القطعه هي الهارد ديسك