المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : NVIDIA تكسر الحاجز الطبي

SNOOP-NO LIMIT
29-12-2009, 00:20
https://www.arab-box.com/photos/00095/5nvg32jgbmia.jpg (https://www.arab-box.com)

قامت NVIDIA مؤخرا بوضع عقد لشحن TEGRAS من اجل AUDI'S A8 , لكن AUSSIE BOFFINS قد اكتشف
طريقة اقل بريقا لتسخير عضلة NVIDIA GPU .

منظمة الأبحاث الصناعية والعلمية الإستراليه قد اتت بمحاكاة مرتكزه على NVIDIA لتنظير القولون . اخبرناكم بأنها اقل بريقا من A8 , وهي لايمكن ان تصبح اقل بريقا من هذا .

ادعى الدكتور تريفور لوكيت ان سرطان الأمعاء احد اكثر امراض السرطان شيوعا في استراليا وأن وقت التشخيص حاسم للمعالجة الفعالة , حوالي 90 استرالي يموتون من سرطان الأمعاء كل شهر .

قال الدكتور لوكيت "وفي هكذا وضع , إن التشخيص المبكر قد اصبح اهمية صحيه وطنية , إن تنظير القولون إجراء صعب للأساتذة, وإن اختصاصي امراض المعدة يتطلبون المئات من الإجراءات المشرف عليها كي يصلوا لمستوى الإحتراف هذا "

ان القائم على CSIRO جوش باسنجير يقول ان المحاكاة تقوم بتقديم صور واقعية فوتوغرافية بإستخدام ال GL المفتوح والمحاكاة الفيزيائية " بطريقة متشابهة حيث تقوم شركة تطوير برامج بإنتاج لعبة فيديو , فقد قمنا بتفعيل بيئة واقعية تمكن المتدربين من البحث عن الورم والتشوهات داخل المرضى الإفتراضيين " يقول السيد باسنجير " نحن حاليا نقوم بتطوير نظام يمكننا من إنتاج قولون عشوائي واقعي . بحيث يتمكن الجراحون من إعداد تصنيف واسع من حالات تشريح القولون"

إذا , بإمكانك ان تتوقع قريبا ان ترى FPS في القولون المتعرض للورم و لاتنسى انها مزودة بال PHYSX قد يقومون حتى بتسميتها قولون المهمة .

(ارجوا عدم وضع مشاركات "فكاهية" كما تعودناها من البعض )

المصدر (https://www.fudzilla.com/content/view/16981/65/)

اخوكم
SNOOP DOGG

dune2000
29-12-2009, 01:03
شكرا على الخبر عزيزى سنوب

HD5870X2
29-12-2009, 01:11

المصدر (https://www.fudzilla.com/content/view/16981/65/)

اخوكم
SNOOP DOGG

ومن يستطيع السخرية في موضوع مثل هذا ؟

أي شيء يتعلق بإنقاذ حياة البشر هو شيء جاد جداً وممتاز جداً

أشكرك على الخبر

ملحوظة : كلمتي AUSSIE BOFFINS ليست اسم شخص بل تعني "العلماء الأستراليون" :)

0 cool
29-12-2009, 01:13

لا تعليق كان ممكن تحط الموضوع بقسم العام

mostafa341
29-12-2009, 01:28
شكرا على الخبر اخى

S.O.S
29-12-2009, 01:32
ممكن بوضحلي ازاي يعني هما هيكتشفوا الورم بكروت الشاشة
انا مبهزرش ممكن بجد توضحلي ازاي

0 cool
29-12-2009, 01:43
ممكن بوضحلي ازاي يعني هما هيكتشفوا الورم بكروت الشاشة
انا مبهزرش ممكن بجد توضحلي ازاي

قصده هو مشاركة نفديا بمعالجاتها الرسومية في تكوين برامج محاكات لأجراء مثل هذه العمليات المستعصية ( سرطان القولون ) ..
( ملاحظة مثل هذه البرامج المحاكات موجودة منذو زمن )
بس...

ترجمة ممكن غير واضحة تستطيع قراءة المصدر

coolhero
29-12-2009, 01:54
شكرا على الخبر :D

HuLkY
29-12-2009, 04:25
شكرا سنوب , فعلا الخبر مهم , ان فيديا من فترة ادخلة حوسبة معالج الرسوميات فى كل شئ ممكن يتعلق بالعلم , مصلحتها الأولى المال اكيد! والعلم مهم ايضا :) , لا بأس :) , الف شكر على الخبر

صحيح : الأخبار الثقيلة تقنيا يستلزمها بعض الفكاهة لكسر الحاجز النفسى ربما لثقل الكلام التقنى نفسه! او لشئ من المرح , لكن السخرية العمياء هى ما تقصد أخى الحبيب فأنا معك :)

UNREAL
29-12-2009, 05:11
ترجمة قووقل تحرق الموضوع...

ولكن الفكرة وصلت... أتمنى أن يجد العرب طريقة لتسخير قوة الحوسبة هذه في شيء غير الألعاب

HuLkY
29-12-2009, 05:22
ترجمة قووقل تحرق الموضوع...

:eek:

UNREAL
29-12-2009, 05:40
^^^^

سلامات

HD5870X2
29-12-2009, 06:02
^^^^

سلامات

:D

فعلاً ترجمات جوجل سيئة للغاية ولكن يكفي أن الأخ سنووب نقل الخبر ويشكر على هذا

solid snake 86
29-12-2009, 06:56
شكرا جدا على الخبر اخي سنوب وبارك الله فيك لمتابعة مثل هذا الموضوع وخطوه حلوه من شركة nvidia.:)

Stone
29-12-2009, 11:13
تسلم يا غالي ..

S@M
29-12-2009, 11:14
شكرا على الخبر الرائع يا سنوبى ...

وفى الحقيقة NVIDIA ..تستطيع من الآن ...وبعد توجهاتها لآستخدام الGPU فى القوة الحوسبية ...اصبح الآن امامها الآاف المجالات لتظهر فيها ....غير مجال استخدام الGPU لمجرد بضعة العاب ...

فتارة نسمع استخدام NVIDIA فى الجوالاات الحديثة ...

وتارة اخرى ...فى السيارات الحديثة ....

وتارة نجدها فى ادق واعمق اجهزة التشخيص الطبية الدقيقة ...ومساهمتها البنائة فى التصدى العلمى للآمراض المستعصية

مثل الخبر الموجود فى الموضوع ...

وتارة نسمع عن استخدام البرامج التى تفيد البشرية فى تحليل البروتينات مثل برامج الطى (( F@H ))..واعتماد مثل هذة البرامج فى الآساس على ال GPU الخاص ب NVIDIA ...

ومجالاات عديدة ... اتوقع ان نسمع عن دخول NVIDIA بها شيأ فشيأ وخاصة بعد نزول الجيل الجديد (( الفيرمى )) والذى يهتم بالحوسبة (( الGPGPU ))...بجانب معالجة الرسوميات فقط ..:)

Jiraiya
29-12-2009, 11:26
تسلم على الخبر أخوي سنوب

ومجالاات عديدة ... اتوقع ان نسمع عن دخول NVIDIA بها شيأ فشيأ وخاصة بعد نزول الجيل الجديد (( الفيرمى )) والذى يهتم بالحوسبة (( الGPGPU ))...بجانب معالجة الرسوميات فقط ..:)

هو فين Fermi بس يا سام :D

NVIDIA Fermi possibly delayed to march 2010 (https://www.guru3d.com/news/nvidia-fermi-possibly-delayed-to-march-2010/)

SNOOP-NO LIMIT
29-12-2009, 11:54
شكرا على الخبر عزيزى سنوبالعفو اخوي

ومن يستطيع السخرية في موضوع مثل هذا ؟

أي شيء يتعلق بإنقاذ حياة البشر هو شيء جاد جداً وممتاز جداً انت تعرف ماذا اقصد!!!! هل تذكر تلك المشاركات التي كانت تخرب المواضيع دائما

لا تعليق كان ممكن تحط الموضوع بقسم العام لاتعليق ؟؟؟؟؟؟ (وضح ماذا تقصد)
الموضوع يتحدث عن GPU واستهلاكه في المجال الطبي إذا مكانه هنا

شكرا على الخبر اخى العفو اخوي

ترجمة ممكن غير واضحة تستطيع قراءة المصدر الترجمه واضحه اخوي

شكرا على الخبر :Dالعفو اخوي

شكرا سنوب , فعلا الخبر مهم , ان فيديا من فترة ادخلة حوسبة معالج الرسوميات فى كل شئ ممكن يتعلق بالعلم , مصلحتها الأولى المال اكيد! والعلم مهم ايضا :) , لا بأس :) , الف شكر على الخبر

صحيح : الأخبار الثقيلة تقنيا يستلزمها بعض الفكاهة لكسر الحاجز النفسى ربما لثقل الكلام التقنى نفسه! او لشئ من المرح , لكن السخرية العمياء هى ما تقصد أخى الحبيب فأنا معك :)العفو اخوي هلكي :)

ترجمة قووقل تحرق الموضوع... ليست ترجمة قووقل للمره الألف :mad: الخبر واضح ولقد ترجمته بشكل سريع فقط

شكرا جدا على الخبر اخي سنوب وبارك الله فيك لمتابعة مثل هذا الموضوع وخطوه حلوه من شركة nvidia.:)العفو اخوي

تسلم يا غالي .. العفو اخوي

شكرا على الخبر الرائع يا سنوبى ...العفو اخوي سام

تسلم على الخبر أخوي سنوبالعفو اخوي جمال

ملاحظه :

انا ترجمتي لا تعتمد على قووقل وهذه للمره المليون اوضحهها لكم ولكن هذا الخبر ترجمته بشكل سريع فقط والخبر رغم ذلك واضح ومفهوم .

S@M
29-12-2009, 12:31
هو فين Fermi بس يا سام :D

انا عارف يا جمال انة ازل فى اواخر شهر 3 .....

بس انا بقول (( خاصة بعد نزول الفيرمى )) مش لما نزل الفيرمى :D

أبو قصي
29-12-2009, 12:47
معلومات جميلة

أشكرك على الطرح

UNREAL
29-12-2009, 12:52
عفواً أخي سنوب

هذا لا ينفي جهدك بالبحث عن الجديد واختصار عناء البحث علينا... :)

كتبت ما كتبت كنوع من النقد للتحسين... وأعتذر إن ضايقتك

ma3ed
29-12-2009, 13:01
مشكور اخي على الخبر

مواطن غلبان
29-12-2009, 13:04
شكراً على الخبر

هاهاهاهها بصراحة:Dهذي الي قاصره

PC - 17
29-12-2009, 14:14
شكرا اخى سنوب على الخبر ونحن مع اى شىء مفيد فى العلم و لعلاج هذه الامراض الخبيثة التى تهلاك الملاين من البشر سنويا

HossaM_ScorpioN1989
29-12-2009, 16:20
شكرا على الموضوع :)
وشكلنا هنشوف ال GPUs في مجالات كتيرة جدا مستقبلا

MF88
29-12-2009, 16:54
خطوه فريده جدا من نوعها بصراحه

و الموضوع مثير للدهشه مش للهزار و الدعابه

بس على المستوى العادى ده لا يعتبر سببا يقنع مستخدمين بالتخلى عن كروتهم فى سبيل كروت نفيديا

لكنها عامهً خطوه ممتازه تحسب للشركه

miro the king
29-12-2009, 16:59
جامد يا سنوب وانا مستنى تكملة موضوع الفيزيكس بفارغ الصبر

0 cool
29-12-2009, 17:36
لاتعليق ؟؟؟؟؟؟ (وضح ماذا تقصد)
الموضوع يتحدث عن GPU واستهلاكه في المجال الطبي إذا مكانه هنا

على عبارة مكتوبة بالون الأحمر :confused: هذه (ارجوا عدم وضع مشاركات "فكاهية" كما تعودناها من البعض )

الترجمه واضحه اخوي

رغم أنها ليست موجهة لك لكن بالفعل الترجمة ليسة واضحة.. :rolleyes:

Marine
29-12-2009, 18:36
شكراً على الخبر .

SNOOP-NO LIMIT
30-12-2009, 01:19
معلومات جميلة

أشكرك على الطرحالعفو اخوي

عفواً أخي سنوب

هذا لا ينفي جهدك بالبحث عن الجديد واختصار عناء البحث علينا... :)

كتبت ما كتبت كنوع من النقد للتحسين... وأعتذر إن ضايقتك لم اقصدك اخوي بالذات :)
ومن منا لا يريد ان يتحسن في ترجمة او عمل شيئ ما بالعكس انا اتقبل منك هذا النقد
ولكن الترجمة ليس من قووقل كما وضحت ولكن قمت بترجمة الخبر بشكل سريع فقط هذا كل ما في الأمر

مشكور اخي على الخبر العفو اخوي

شكراً على الخبر

هاهاهاهها بصراحة:Dهذي الي قاصره العفو اخوي

قاصرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا اخى سنوب على الخبر ونحن مع اى شىء مفيد فى العلم و لعلاج هذه الامراض الخبيثة التى تهلاك الملاين من البشر سنويا العفو اخوي

شكرا على الموضوع :)
وشكلنا هنشوف ال GPUs في مجالات كتيرة جدا مستقبلا العفو اخوي الكريم

خطوه فريده جدا من نوعها بصراحه

و الموضوع مثير للدهشه مش للهزار و الدعابه

بس على المستوى العادى ده لا يعتبر سببا يقنع مستخدمين بالتخلى عن كروتهم فى سبيل كروت نفيديا

لكنها عامهً خطوه ممتازه تحسب للشركه شكرا لمرورك

جامد يا سنوب وانا مستنى تكملة موضوع الفيزيكس بفارغ الصبر العفو اخوي

على الطريق ان شاء الله

على عبارة مكتوبة بالون الأحمر :confused: هذه (ارجوا عدم وضع مشاركات "فكاهية" كما تعودناها من البعض )استغرابك من هذه الجمله يدل على انك لم تتابع المشاكل التي تحدث في مثل هذه المواضيع من بعض الأعضاء
الذين يقومون بمشاركات فكاهية ليس لها داعي إطلاقا فقط بداعي المشاركة وتخريب الموضوع والذي بدوره يؤدي الى نقاشات بين الطرفين ثم الى غلق الموضوع هل عرفت الأن لماذا كتبت هذه الجمله !!!!!

رغم أنها ليست موجهة لك لكن بالفعل الترجمة ليسة واضحة.. :rolleyes:هذا رأيك اخوي وانا احترمه
وبالمناسبة لديك خطأ إملائي (ليسة) -ليست:)

شكراً على الخبر . العفو اخوي الكريم