المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما الفرق بين core 2 due و core 2 solo وأيهما أفضل أداءاً

سيشرق فجر القدس
06-01-2010, 12:12
ما هو الأفضل فى الأداء .... ؟؟

Extreme2
06-01-2010, 12:16
أكيد طبعا core2 duo أفضل في الأداء , لكن ما يميز core solo استهلاكه المنخفض للطاقة الذي يصل 5.5w مما يضمن فترة تشغيل أطول للجهاز المحمول .

solid snake 86
06-01-2010, 21:02
core 2 due افضل اخي العزيز طبعا وتقدم تقريبا ضعف الاداء.

ابو عزمي
04-05-2010, 18:22
اكيد معالج Core 2 due اسرع بكثير

انا جهازي بمعالج Core 2 Solo لما بشتغل على برنامج تصميم مثلاً الفوتوشوب او برنامج ثري دي - كفائة المعالج كتير بطيئة بالنسبة لمعالج Core 2 Due ، أو مثلاً لو تيجي تشغل فلم وتشغل كمان برنامج تاني مثلاً الفوتوشوب راح تسمع صوت الفلم بقطع

عالعموم اذا كنت ناوي تشتري جهاز عليه Core 2 Solo هو ممتاز للإستخدام العادي بعيد عن برامج التصميم لأنو ما بستهلك من الطاقة بالمرة لو انت استخدامك برامج انترنت وشات وتصفح واوفس وبرامج خفيفة

يعني الميزة الحلوة انو بستهلك 5.5 وات اما Core 2 Due يستهلك حوالي 45 وات يعني من الارقام شوف الفرق

عندي جهازي Acer Aspire 4810T بمعالج Core 2 Solo ورام 3Gb-DDR3 وعليه كرتين شاشة (ATI 4330 و Intel) للأمانة جهاز تحفة بس بعاني من سرعة المعالج مع انها 3 ميجا كاش والبص 800

بس احلى ميزة انو بقعد تقريباً 8 ساعات متواصة وبدون حرارة للجهاز بتاتاً

تحياتي وأي استفسار انا جاهز

S@M
04-05-2010, 19:21
معمارية الCORE 2 SOLO ...مصممة لآجهزة المحمول ...التى تستخدم وات قليل للغاية يا عزيزى ....

هى افضل طبعا من حيث معدل استهلااك الطاقة ...

واطالة عمر البطارية ...

وعامل الحرارة الذى يكاد يكون معدوم مع هذا المعالج ...

وبالتالى يسهل ان يخفف كثير من المكونات الموجودة داخل جهاز الاب توب ....وبالتالى يعود هذا بالآيجاب على وزن الجهاز نفسة ...

اما من ناحية السرعة

الCORE2DUO ..هو الآسرع ...:)

او انت هتستخدم الجهاز فى البراوزين العادى والآفلاام ...طبعا الCORE 2 SOLO ..هو األافضل .:)

reda-ali
05-05-2010, 00:13
جزاكم الله خيرا