المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالله عليك هل هذا عنوان مبهم !!!!

alfeel2000
11-02-2010, 14:02
تم حزف مشاركتي تحت هذا العنوان :
طلب لكتاب مهم جدا لو سمحتو

وبداخل المشاركه فعلا طلبت كتاب يخص ال MCSE

وتم حزف مشاركتي بحجه عنوان مبهم !!!!!

ترفق بنا يا من حزفت مشاركتي وشكرا

JUBA
11-02-2010, 14:13
طلب لكتاب مهم جدا لو سمحتو (بالله عليك هل هذا عنوان لموضوع)

ترفق انت بالمنتدى وضع عنوان يسهل على الاعضاء التفاعل مع طلبك ومشكلتك ويرفع من قدر المنتدى عند البحث عن هذا الكتاب عن طريق محركات البحث

alfeel2000
11-02-2010, 14:15
طلب لكتاب مهم جدا لو سمحتو (بالله عليك هل هذا عنوان لموضوع)

ترفق انت بالمنتدى وضع عنوان يسهل على الاعضاء التفاعل مع طلبك ومشكلتك ويرفع من قدر المنتدى عند البحث عن هذا الكتاب عن طريق محركات البحث

اخي الكريم انا وضعت اسم الكتاب في المشاركه وبالتفصيل ولو مش مفتنع ياريت ترجع المشاركه وتضعها هنا ولو مافيهاش عنوان الكتاب وبوضوح لديك عندي وللكل حق الاعتذار

VancouverEG
11-02-2010, 14:37
لا يهم ما الذي تضعه في المشاركة ؛ المهم العنوااان .
ومادمت حلفتنا ؛ ففعلا العنوان مبهم ، ويستحق الحذف .
لكن أغلب المشاركين الجُدُد لا يُجِيدُون اختيار العناوين وذلك لقلة خبرتهم في إنشاء المواضيع وكيفية الرد ، لا أنه يَتَعمَّد إبهام العنوان .

alfeel2000
11-02-2010, 14:40
لا يهم ما الذي تضعه في المشاركة ؛ المهم العنوااان .
ومادمت حلفتنا ؛ ففعلا العنوان مبهم ، ويستحق الحذف .
لكن أغلب المشاركين الجُدُد لا يُجِيدُون اختيار العنوانين وذلك لقلة خبرتهم في إنشاء المواضيع وكيفية الرد ، لا أنه يَتَعمَّد إبهام العنوان .

انا محتاج لكتاب وعنوان المشاركه هو طلب لكتاب مهم جدا لو سمحتو
هل هذا عنوان مبهم

على العموم كفانا الله شر السؤال ولن ارد على اي تعليق اخر

وشكرا للجميع

alfeel2000
11-02-2010, 14:43
وانا اسف جدا جدا للجميع طالما ان (طلب لكتاب مهم جدا لو سمحتو) يعتبر عنوان مبهم. وفي المشاركه القادمه سأضع المشاركه مكان العنوان علشان تكون واضحه
وتقبلو اعتذاري للخطأ الفادح اللذي ارتكبته

VancouverEG
11-02-2010, 14:47
الإبهام الذي في العنوان ؛ هو إبهام اسم الكتاب ، فأنت قلتَ (طلب لكتاب مهم جدا ...) ما هو هذا الكتاب ؟!!!
ألا ترى أنك أبهمتَ اسم الكتاب ؟
يا عم ولا فادح ولا حاجة .
كلنا كنا في الأول كده وبعدين اتعلمنا ، عادي يعني .:)

waleedallam
11-02-2010, 15:36
تتحل المشكله انك تقول اسم الكتاب اخى العزيز بس كدة

القوانين على الكل اخى الكريم متزعلش احنا كلنا بنساعد بعض .. اللى اعرفه انك مهتدس اتصالات جامد قوى عاوزيين نستفيد بعلمك

الكتاب اسمه ايه بقى

alfeel2000
11-02-2010, 15:41
تتحل المشكله انك تقول اسم الكتاب اخى العزيز بس كدة

القوانين على الكل اخى الكريم متزعلش احنا كلنا بنساعد بعض .. اللى اعرفه انك مهتدس اتصالات جامد قوى عاوزيين نستفيد بعلمك

الكتاب اسمه ايه بقى

شكرا يا اخي وانا والله تلميذ في هذا المنتدى واتمنى اني اساعد ولو بشيء بسيط . وعلى العموم شكرا على مساعدتك لي بس انا طلبت الكتاب ومجرد ما اتحصل على اللنك سأضعه على المنتدى .

شكرا مجدداً اخي الكريم

×-BeKoO-×
11-02-2010, 17:29
الموضوع بأختصار اكتب اسم الكتاب في العنوان

أيمن النعيمي
11-02-2010, 17:42
شكرا يا اخي وانا والله تلميذ في هذا المنتدى واتمنى اني اساعد ولو بشيء بسيط . وعلى العموم شكرا على مساعدتك لي بس انا طلبت الكتاب ومجرد ما اتحصل على اللنك سأضعه على المنتدى .

شكرا مجدداً اخي الكريم

أخي العزيز الكتب موجوده عندي
قم بعمل موضوع جديد وسوف تجدهم معك بعد دقيقتين
بالتوفيق أخي العزيز

Mohammad Saad
13-02-2010, 17:28
لكن أغلب المشاركين الجُدُد لا يُجِيدُون اختيار العناوين وذلك لقلة خبرتهم في إنشاء المواضيع وكيفية الرد ، لا أنه يَتَعمَّد إبهام العنوان .

لذلك اخوانى اطالب من يقوم بحذف موضوع لعنوان مبهم ... ان يوضح اسم الموضوع الذى حُذف الموضوع بسببه حتى يعرف الجديد خطأ القديم ولا يتكرر الخطأ .... كمان لو هناك موضوع مخالف لسبب اخر .... نرجو توضيح سبب المخالفة بالتفصيل حتى لا يقع فيها عضو اخر ....

شكراً وعلى فكرة هذا الطلب مُلح واتمنى تفعيله والعمل به لأنى ارى انه مهم جداً .....

شكراً
محمد سعد

VancouverEG
13-02-2010, 17:34
كلام صحيح يا محمد ، فليس الهدف هو حذف الخطأ فقط ، بل الهدف تعليم الخطأ من الصواب ؛ كي يتلشاه الأعضاء .

أيمن النعيمي
13-02-2010, 19:01
لذلك اخوانى اطالب من يقوم بحذف موضوع لعنوان مبهم ... ان يوضح اسم الموضوع الذى حُذف الموضوع بسببه حتى يعرف الجديد خطأ القديم ولا يتكرر الخطأ .... كمان لو هناك موضوع مخالف لسبب اخر .... نرجو توضيح سبب المخالفة بالتفصيل حتى لا يقع فيها عضو اخر ....

شكراً وعلى فكرة هذا الطلب مُلح واتمنى تفعيله والعمل به لأنى ارى انه مهم جداً .....

شكراً
محمد سعد
انا أطيق هذا الشيء مع المواضيع التى تستحق فعلا ان يعلن عنها
لانها فعلا تكون غريبة جدا وتتضمن كلمة واحدة

alfeel2000
13-02-2010, 20:25

شكراً
محمد سعد

ياريت يا اخي وياريت كمان نفهم هل نضع الموضوع مكان العنوان ولا ايه بالضبط لان هنلك عناوين واضحه ولا تحتاج الى ذكاء لفهمها

تحياتي

anti_world2007
14-02-2010, 14:36
تم حزف مشاركتي تحت هذا العنوان :
طلب لكتاب مهم جدا لو سمحتو

وبداخل المشاركه فعلا طلبت كتاب يخص ال MCSE

وتم حزف مشاركتي بحجه عنوان مبهم !!!!!

ترفق بنا يا من حزفت مشاركتي وشكرا

السلام عليكم جميعا ...اخى alfeel2000...العنوان واضح وليس مبهم...فلا تدع احد ييشكك فى نفسك....:D

alfeel2000
14-02-2010, 15:19
السلام عليكم جميعا ...اخى alfeel2000...العنوان واضح وليس مبهم...فلا تدع احد ييشكك فى نفسك....:D

والله ياباشا انا عمري والحمد لله ماشكيت في نفسي الا هنا :D
بس نعمل ايه الله المستعان

alfeel2000
14-02-2010, 15:20
وشكرا على انصافك لي ونطق كلمة الحق
بيض الله وجهك

JUBA
14-02-2010, 15:53
طلب لكتاب مهم جدا لو سمحتوا

هل ترى هذا عنوان واضح

alfeel2000
14-02-2010, 17:54

هل ترى هذا عنوان واضح

اذا اردت رأيي كما تطلب فأنا اقول لك العنوان واضح وضوح الشمس ومش محتاج لتأويل

انا محتاج كتاب معين = طلب لكتاب مهم جدا لو سمحتو

وارجو اغلاق الموضوع نهائي ونركز في امور اهم

وصدق من قال يا أمة ضحكت على جهلها الأمم

sharif_soper
14-02-2010, 19:04
السلام عليكم

اخي alfeel2000

هل تعتقد يكون اسم عنوان الموضوع

هل هذا عنوان ام فزورة وهل يوجد كتاب واحد فقط هو اللي مهم والباقي غير مهم يمكن يكون بالنسبة لك وكل شخص يريد شيء فهو مهم بالنسبة لة

وما معني عنوان مبهم اي ان لايكون غامض ويكون واضح يدل علي معني الطلب او السؤال

المهم الاحتراف حق انك موضوعك يستحق الحذف لانة مبهم وغير واضح

اخي الفاضل لولا اننا نعلم انك اخ وعضو مشارك وبتحب تعطي اي شيئ عندك كنا اعتبرنا هذا اسلوب مشاغبة

ارجوا من الاعضاء قراءة قانون الموقع والقسم
حتي لايحذف موضوعك وتكون مخالف

يغلق الموضوع

JUBA
14-02-2010, 20:09
وصدق من قال يا أمة ضحكت على جهلها الأمم

شكرا جزيلا لك