المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التسجيل من شريط مضغوط

rishah257
10-12-2004, 16:36
السلام عليكم ..

عندي شريط فيديو سجلته بالكاميرا ..

بغيت احوله على cd حيث أن مدة الشريط ساعتين ..

تفاجأت أني عندما سجلت من الكاميرا إلى الكرت .. سجل لي أكثر من ست ساعات .؟؟؟

لأني وأنا أصور الكاميرا محطوطة على المضغوط ..

فكيف أقدر أسجل من الكاميرا إلى الكمبيوتر .. على الأكثر لمدة ساعتين بحيث تكون كل ساعة في سي دي

أخوكم .. رمزوزي

عاشق الصيانه
10-12-2004, 19:47
السلام عليكم
انا موش فهمتك بالظبط اخى
بس كل الى اقدر اقولو ليك انك ممكن تستخدم برنامج لتجزئة الفلم ده وبالتالى ممكن تحطو على cd

rishah257
10-12-2004, 21:45
شكراً لك ( عاشق الصيانة ) على ردك ..

سوف أوضح لك باختصار .. أنا سجلت شريط بالكاميرا الفيديو .. والشريط مدة ساعتين .. لكني استخدمت خاصية ضغط الفيديو من الكاميرا .. فبدل أن يسجل ساعتين ممكن يسجل 6 ساعات ..

لكن إذا أردت أن أنسخ الشريط هذا على شريط ثاني .. فلازم يكون الشريط الثاني مضغوط عشان يستوعب الـ6ساعات المضغوطة في شريط أبو ساعتين ..

لأن جهاز النسخ راح ينسخ الشريط بدون ضغط .. فإذا بدأت أنسخ الشريط على الشريط الغير مضغوط .. راح يسجل ساعتين فقط .. وتبقى 4 ساعات تحتاج شريطين من نفس النوعية اللتي سعتها ساعتين ..

لكن مشكلتي ليست هنا .

مشكلتي لما بغيت أسجل الشريط من الكاميرا إلى الكمبيوتر .. سجل لي 6 ساعات ..يعني الساعتين المضغوطتين صاروا 6 ساعات .. وعشان أجزئهم أحتاج 6 أسطوانات كحد أقصى .. لأن السدي الواحد ياخذ ساعة تقريباً ..

فأنا أريد أن أسجل في الكمبيوتر الساعتين المضغوطتين بدون فك الضغط .. عشان ما أضطر أني أنسخهم في أكثر من اسطوانتين ..

ما أدري فهمتني و الا لا .. :)

DDesigns
11-12-2004, 00:42
اها فهمت عليك شوي ..

شوف طال عمرك انا اقدر ادل لك لى طريقه بس ما راح يكون VCD يعني ما راح يشتغل في البيت يشتغل بس على الكمبيوتر لو تبي احط لك 3 ساعات في سيدي عادي بس طبعا كله على حساب الجوده شوي تقل بس طبعا ساعتين في سيدي واحد عادي ما راح تتاثر كثير ..

لو حبيت قول لي علشان اقولك البرامج ..

الصيغه راح تكون DivX ملفات Avi ...

rishah257
11-12-2004, 23:04
مشكور أخوي DDesigns

أنا أعرف أنها راح تكون الدقة أقل ..وأعرف كيف أخليها على السيدي .. بس هل هناك طريقة تقدر تخلي كل ساعتين على شريط ؟

أما بالطريقة الثانية .. زينة .. بالنسبة إذا بغيت أشغلها على الجهاز .. عطني الطريقة وجزاك الله خيرا

أخوك ..

rishah257
11-12-2004, 23:07
أرى في مواصفات جهازك ATI Radeon 9800 Pro

هل تنصحني به ؟ على حد علمي هذي آخر شي نزل من هالنوعية .. عدل ؟