المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكلة و ارجو المساعدة

big_bear
15-12-2004, 16:58
اشتريت هارد دسك سامسونج مخصص للكمبيوتر المكتبي و اشتريت (راك كيس) و ركبت الهارد في الراك كيس بغية استخدامه كهارد دسك خارجي محمول, المشكلة كالتالي: لما انتهيت من كل شي , اوصلت الهارد دسك بالكمبيوتر و استطاع الكبيوتر انه يتعرف على الهارد دسك و ظهرت ملاحظة عندي تحت في شريط الأدوات السفلي الأيمن ان الجهاز وجد اداة تخزين (ماس ستوريج ديفايس) ... لكن لما اروح على (ماي كمبيوتر) ابغى ادخل عليه , ما الاقيه موجود مع الدرايفات سي و دي و اي .... ما ادري هل انا مخطيء في شي و نسيت اسويه؟ انا مني خبير في الهاردوير مرة لكن واحد قللي انه لازم يتفرمت و ينحط له برنامج يخلى الكمبيوتر يتعرف عليه ... اذا الكلام ذا صحيح, ايش هوة هذا البرنامج و فين ممكن الاقيه؟؟؟ و اذا كان هناك حل اسهل , فيا ريت فيه احد يقللي اش العمل , سواء احد الاعضاء ذوي الخبرة او المشرفين الأفاضل اللي عودونا على مستوى جميل من التعاون و المساعدة المشتركة, و تحياتي للجميع بلا استثناء. :o

big_bear
16-12-2004, 19:23
يهووووووووو اعطوني وجه !! :p اغيثوني اش اسوي؟؟؟؟ اشرب مقوي؟؟؟؟ :D

Mubarak
16-12-2004, 20:02
اعتقد أن الموضوع عبارة عن عملية تعريف للقرص على الجهاز ، ادخل على هذه الوصلة:
https://www.arabhardware.com/modules.php?name=Content&pa=showpage&pid=18

لا تهتم بالصور لأن الشرح يغنيك عنها

big_bear
18-12-2004, 19:26
اخي و صديقي (هاردوير) والله بغيت اضغط على (شكرا) بس حقيقة انته تستاهل شكر خاص .... انا اشكرك جدا ولو انك قدامي كنت حبيت راسك :o , انا بسوي الخطوات اللي في الرابط و جزاك الله مليون خير , اشكرك مرة ثانية.