المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسب الايميلات التي تصلني !!

SyrianCyclone
05-03-2010, 15:17
بسب الايميلات التي تصلني :

1. ‏توقفت عن شرب الكولا بعد ان عرفت انه قادر على ‏ازلة بقع الحمامات!
2.‏ لم اعد اذهب الى السينما بسبب ‏خوفي من أن اجلس على كرسي فيه ابره تحتوي على فايروس ‏الايدز
3. ‏قمت باعادة ارسال مئات ‏الايميلات طامعا بأن ادخل الجنه وان لم ارسلها فسأدخل النار كما يقولون بالايميل
4. ‏رائحتي اصبحت ‏تشبه رائحة‏الكلب الميت بعد ان عرفت ان مزيلات العرق تسبب السرطان
5. ‏لم اعد اصف سيارتي في الكراجات و صرت اضطر الى ‏ان امشي احيانا مسافات طويله خوفا من ان يأتي‏ شخص ‏و يرشني بمخدر و يقوم ‏بسرقتي
6.. توقفت من الاجابه على الهاتف ‏خوفا من ان تأتي في فاتورتي مكالمات الى نيجيريا و اوغنده و‏الباكستان
7. توقفت من شرب اي شيء بعلبه مقفله خوفا‏ من ان تحتوي على بول و فضلات الفئران
8. عندما احضر حفله توقفت عن النظر‏الى اي بنت جميله خوفا من ان تستدرجني الى بيتها ‏و تقوم ب تخديري ثم ‏تأخذ كليتي و كبدي و تتركني نائم في حوض الاستحمام ‏محاط‏ بالثلج
9. حتى اني صرفت كل مدخراتي الى حساب الطفله " ‏سعاد الغامدي" و هي طفله مريضه بالسرطان ‏اوشكت ان تموت‏ اكثر من 7000 ‏مره .. مسكينه ما زال عمرها 7 سنين منذ عام 1998 ...
10. ‏و اريد ان اعلن اني ما زلت على ‏استعداد ان اساعد اي شخص من نيجريا يريد ان يستخدم حسابي ‏لتحويل املاك ‏عمه او خاله المتوفي و التي تزيد عن 100 مليون دولار.
11. ‏قمت ب ارسال 35 ايميل ل 400 شخص حتى لا آتي يوم القيامه وأقول ياليتني ارسلتها قبل ما اموت

12. قمت بارسال مليون نسخه لمليون من اصحابي حتى لا يتوقف حسابي مع شركة هوت‏ميل
13. رميت جميع العلب والصحون والمعالق البلاستكية لانها تسبب سرطان مما جعل ‏زوجتى تتهمنى بالجنون وطلب الطلاق
14.. بطلت اشرب اى نوع من القهوه لانهم يساعدو اسرائيل وبطلت أكل الشوكلاته‏ والعلك لانها كلها معجونه بدهن الخنزير وبعت التلفزيون والتلاجه والغسالة والكمبيوتر ‏وساعتى و كل الاجهزه الامريكية لانهم كلاب يساعدو اسرائيل

15. نسيت ان اقول انني عزفت عن استخدام الشامبو بسبب السرطانات.

ملاحظه:
اذا لم تقم بارسال هذا الايميل الى 11,674 ‏شخص خلال عشر ثواني سيأتي ديناصور ليعضك اليوم ‏الساعه6:30 ‏مساءا وانت حر

منقول من الايميل , بالفعل يا إخوان كم شخص مننا يصله مثل هكذا ايميلات ؟!!

S.O.S
05-03-2010, 18:43
اية ياعم دة انتا رعبتني من كل حاجة حرام معليك

GHOSTEID0
05-03-2010, 18:54
و اوعى تلبس جزمه او شبشب لانها مصنوعه من جلد الثعبان وممكن يكونوا نسوا السم فيه

اوعى تشرب ميه علشان الميه فيها تيفود

..................

طبعا الكلام مش ليك
الكلام للناس اللى بتشك فى اصابع رجليها
اوعى تاكل علشان الاكل كله امراض

اوعى تموت علشان المدافن فيها دود

ramy
05-03-2010, 19:00
ههههههههه..:D
اتّكل على الله و عيش حياتك عادي,,
لا أفتح من إيميلاتي إلا ما هو رسائل شخصيّة نها، و بصراحة مرتاح.. و بوفّر وقت كمان..:)

ramy
05-03-2010, 19:02
:D :D :D :D :D
تمّ التّقييم..

GHOSTEID0
05-03-2010, 19:17

..................

طبعا الكلام مش ليك

Ҝ ђ Λ Ł Є δ
05-03-2010, 19:25
الحمد لله مفيش ايميلات بتوصلني الا قليل جدا وبقفلها علطول !!

:D:D:D حلوة منك :)

SyrianCyclone
05-03-2010, 20:32
كل يوم بفتح ايميلي بلاقي حاجة و ستين رسالة :eek: و كله من هذا النوع
المشكلة بتلاقي اخوك بيرسلك نفس الايميل يلي اين عمك مرسله ليك و هو نفس الايميل يلي اين خالتك بعتو ليك يلي هو اصلا واصلو من اين خالتي التاني و تلاقي صديقك مرسلك الايميل نفس الايميل يلي صديقنا احمد مرسله لي من شهر و تلاقي محمد باعتو لعبد الله و عبد الله افتكرني فيه و انا مفتكر فيه حسام و هليله
ياااااااااااه هو نفس الايميل بيدور بيدور ة بيرجعلي تاني مافي شي جديد
و كلو من نفس النوع و نفس التيما
و المشكلة ما تقدر تقلهم يا جماعو يا حبايبي لا ترسلو ولا بعدين يتخنقو منك و بيقولو اه ما هو بقى مهندس و شايف حالو علينا و ايملاتنا ما بقتش تعجبو و تعقد تراضيهم و تحلفلهم انك مش قصدك و ايملاتهم كويسة و فيها كل الفائدة و فيها من العلم الكثير و الخير الوفير .
بس هي دي القصة

SyrianCyclone
05-03-2010, 20:33

..................

طبعا الكلام مش ليك

حلوة يا محمد هههههههه

Dr Mohammad
05-03-2010, 21:37
المشكلة بتلاقي اخوك بيرسلك نفس الايميل يلي اين عمك مرسله ليك و هو نفس الايميل يلي اين خالتك بعتو ليك يلي هو اصلا واصلو من اين خالتي التاني و تلاقي صديقك مرسلك الايميل نفس الايميل يلي صديقنا احمد مرسله لي من شهر و تلاقي محمد باعتو لعبد الله و عبد الله افتكرني فيه و انا مفتكر فيه حسام و هليله
و المشكلة ما تقدر تقلهم يا جماعو يا حبايبي لا ترسلو ولا بعدين يتخنقو منك و بيقولو اه ما هو بقى مهندس و شايف حالو علينا و ايملاتنا ما بقتش تعجبو و تعقد تراضيهم و تحلفلهم انك مش قصدك و ايملاتهم كويسة و فيها كل الفائدة و فيها من العلم الكثير و الخير الوفير .
بس هي دي القصة

و أحب أهدى الفقرة اللى جاية لبابا و ماما و خالو و عمو و خالتو و عمتو و جدو و تيتية و الاهل و الأقارب فى مدغشقر و موزمبيق و كوستاريكا و بلاد الواء الواء و أنا و انت :D

VancouverEG
05-03-2010, 21:49
و أحب أهدى الفقرة اللى جاية لبابا و ماما و خالو و عمو و خالتو و عمتو و جدو و تيتية و الاهل و الأقارب فى مدغشقر و موزمبيق و كوستاريكا و بلاد الواء الواء و أنا و انت :D
الله يهديك :)
ونحب نقول إن عباس دخل الجيش :D

miro the king
05-03-2010, 23:00
عادى جدا يعم الحج دة ناقص يقولك الايميل هذا اذذا لم تبعتة لاحد سوف ينفجر الكمبيوتر بالبيت بالعمارة بتعتك الساعة 6 ونص يوم الجمعة الموافق 6 شهر 6 واى سنة وخلاص :D

SyrianCyclone
05-03-2010, 23:19

حلووووووووووووووووووووووة

Black-Edition
05-03-2010, 23:22
ههههههههههههههه,, جميلة والله يا ميرو :D

Dr Mohammad
05-03-2010, 23:22

جامدددددددددددددة
:D

Bahaa Hamam
05-03-2010, 23:32

جامدة يا أبوحميد

بس هي دي القصة

انا بريح دماغي وبحذفهم مباشرة دون الدخول في تفاصيل

عادى جدا يعم الحج دة ناقص يقولك الايميل هذا اذذا لم تبعتة لاحد سوف ينفجر الكمبيوتر بالبيت بالعمارة بتعتك الساعة 6 ونص يوم الجمعة الموافق 6 شهر 6 واى سنة وخلاص :D

حلوة يا ميرو

طيب سؤال غلس :mad:
هو مين عباس

VancouverEG
05-03-2010, 23:41
طيب سؤال غلس :mad:
هو مين عباس
:D ههههههه :D
السلام عليكم من دار الكفاح المسلح ، و سلامنا للحاجة أم محمود ، ونحب نقول لكم إن عباس دخل الجيش ، أما زينب وعيالها ....
الكلام ده مبيفكرش بحاجة ؟!

Bahaa Hamam
05-03-2010, 23:46
:D ههههههه :D
السلام عليكم من دار الكفاح المسلح ، و سلامنا للحاجة أم محمود ، ونحب نقول لكم إن عباس دخل الجيش ، أما زينب وعيالها ....

لأ
لأني ما بتفرجش علي TV
قرفان منه

ramy
06-03-2010, 01:53

https://www.arabhardware.net/forum/images/visioncollison/misc/progress.gif

أعتقد عادل إمام شاهد ما شفش حاجة..:)

Bahaa Hamam
06-03-2010, 01:58

هههههههههههههههه
مقبولة:D

one-zero
06-03-2010, 03:48
ملاحظه:
اذا لم تقم بارسال هذا الايميل الى 11,674 ‏شخص خلال عشر ثواني سيأتي ديناصور ليعضك اليوم ‏الساعه6:30 ‏مساءا وانت حر

ههههههههههههههههههههه

S@M
06-03-2010, 04:52
:D:D:D:D

ماتقلقش ...من دة كلة

اللى من نصيبك هيصيبك ..:D

VancouverEG
07-03-2010, 13:34
لأ مذاكر يا رامي :)

$ABU FAHAD$
07-03-2010, 13:56
انتم عارفين يا جماعة انا جلست ما يقارب ال 5 سنوات لا اشرب البيبسي بسبب مثل هذه الاشاعات
قالو لي مرة كلمة PEPSI تعني أو اختصار ل Pay Every Penis to Service Israel يعني ادفع كل قرش لخدمة اسرائيل
و انا صدقتها و قلت لا و الله ما ادفع لولاد الكلب :D طبعا هذا الكلام قبل يمكن عشر سنوات او اكثر ايام كنت في الثانوية ,, طبعا الي خلاني اصدق ان الاشاعات ما كانت منتشرة مثل ه الايام فيعني كنا على نياتنا و بالفعل جلست ما يقارب الخمس سنوات و بعدها اكتشفت مع تزايد الاشاعات يوم عن يوم ان العملية اضحوكة و رجعت لشرب البيبسي :D

حتى أذكر مرة طلعت انا و الشباب نزور شخص و أول مرة أدخل بيته المهم الرجال جاب لنا بيبسي و رفضت أشربه و أخبرته السبب طبعا هو زعل علي و هاذي ضيافتي و كيف تردها بصراحة أيامها رفضت خلاااص مبدأ و ما بتنازل عنه :D بس طبعا رقعنا الموقف يعني و طلبت كاس ماء حتى لا يقول خرج ولا شرب شي من عندي

قبل سنتين تركت كنتااكي لانه يدعم اسرائيل و لكن بعدها من كثرة الايميلات و المنتجات اكتشفت ان كل الدنيا تدعم اسرائيل و مدري عاد هي صدق ولا كذب ,, عاد رجعت لكنتاكي و اشتري منه عادي مع اني مرات اشعر بتأنيب الضمير

بس المنتجات الدنماركية لحد الان ممنوع تدخل عندي البيت و تحديدا كيس الشيبس lays يا ويله الي يجيبه البيت ,, مدري عاد هل فعلا الي أسويه صحيح !!!!

بصراحة العقلية العربية القائمة على العاطفة و تحتاج لاعادة تأهيل

ياليت أحد الاخوة يفيدنا فعلا في هذه المنتجات و ما الواجب فعله ؟؟؟؟

SyrianCyclone
07-03-2010, 19:53
انتم عارفين يا جماعة انا جلست ما يقارب ال 5 سنوات لا اشرب البيبسي بسبب مثل هذه الاشاعات
قالو لي مرة كلمة PEPSI تعني أو اختصار ل Pay Every Penis to Service Israel يعني ادفع كل قرش لخدمة اسرائيل
و انا صدقتها و قلت لا و الله ما ادفع لولاد الكلب :D طبعا هذا الكلام قبل يمكن عشر سنوات او اكثر ايام كنت في الثانوية ,, طبعا الي خلاني اصدق ان الاشاعات ما كانت منتشرة مثل ه الايام فيعني كنا على نياتنا و بالفعل جلست ما يقارب الخمس سنوات و بعدها اكتشفت مع تزايد الاشاعات يوم عن يوم ان العملية اضحوكة و رجعت لشرب البيبسي :D

حتى أذكر مرة طلعت انا و الشباب نزور شخص و أول مرة أدخل بيته المهم الرجال جاب لنا بيبسي و رفضت أشربه و أخبرته السبب طبعا هو زعل علي و هاذي ضيافتي و كيف تردها بصراحة أيامها رفضت خلاااص مبدأ و ما بتنازل عنه :D بس طبعا رقعنا الموقف يعني و طلبت كاس ماء حتى لا يقول خرج ولا شرب شي من عندي

قبل سنتين تركت كنتااكي لانه يدعم اسرائيل و لكن بعدها من كثرة الايميلات و المنتجات اكتشفت ان كل الدنيا تدعم اسرائيل و مدري عاد هي صدق ولا كذب ,, عاد رجعت لكنتاكي و اشتري منه عادي مع اني مرات اشعر بتأنيب الضمير

بس المنتجات الدنماركية لحد الان ممنوع تدخل عندي البيت و تحديدا كيس الشيبس lays يا ويله الي يجيبه البيت ,, مدري عاد هل فعلا الي أسويه صحيح !!!!

بصراحة العقلية العربية القائمة على العاطفة و تحتاج لاعادة تأهيل

ياليت أحد الاخوة يفيدنا فعلا في هذه المنتجات و ما الواجب فعله ؟؟؟؟

ما تقدر تقاطع كل شي اخي العزيز , انا بقولك المنتجات الدنماركية انا مقاطعها من زمان لأن يوجد مليون بديل غيرها
النسبة للمطاعم اساسا بسوريا المطاعم الاميركية مو موجودة فهما يلي مقاطعينا بالنسبو لباقي المنتجات والله انا إذا لقيت منتج وطني او صناعة عربية او تركية صراحة بشتري فورا
بس وين الصناعات ؟
احنا ملوك صناعة الفيديو كلاب ( كليب )