المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين المنافس : بورد تفوق التوقعات ومن من ASROCK

Muhamad Amru Eldan
19-03-2010, 21:39
في الفترة الحيرة لاحظت ان كثير من الناس مخطئ في الاعتماد على شركة واحدة فقط مثلا هناك اناس متعصبين للجيجا وهناك اناس متعصبين للاسوس وهناك البعض متعصب لل MSI والكل لا يعرف ان اهم الامور عند شراء الحاسوب هو معادلة سعر+اداء هذه المعادلة وحيدة الحل حلها هو AMD AND ATI
ولكن الاروع من ذلك ان اسروك الشركة التي لا ارلى احد ينصح بها طرحت بورد تفوقت بها برأي الشخصي على كل البوردات الموجودة ولدى اكبر الشركات البورد هي : 890GX Extreme3 :
اولا صورة عن البورد لم اجد غيرها (لأنها جديدة جدا).

https://www.asrock.com/mb/photo/890GX%20Extreme3(Enlarge).jpgي
وبعد ذلك بعض خصائص تلك الجبارة نلاحظ اولا التصميم المثالي وعدد المكثفات الوجودة وعدد الفيز بو التي تساعد على كسر السرعة علاوة على ذلك تحتوي البورد نظام تبريد رائع لكنه بصراحة اضعف من نظام الجيجا (الصراحة حلوة).
ثانيا:احتوائها على اليوس بي تري والساتا تري :
الخاصية الرائعة UCC : خاصية فتح الانوية المغلقة :
ثالثا:خاصية ASRock True333 وتعني انك سوف تاخذ ثلاث شقوق بي سي آي بسرعة X16 وساتا 3 تصل سرعة النقل فيها الى 12 GBPS ويو اس بي تري اسرع بعشر مرات من اليو اس بي تو
رابعا:قبول معاجات الفينوم الرباعية الجديدة
وهنالك مزايا كثيرخه جدا ممكن تجدونها على الرابط :https://www.asrock.com/mb/overview.asp?Model=890GX%20Extreme3
اما المفاجئة فهي السعر الذي سيكون انشاله اقل من 150$ يعني حققت الآن معادلة العسر مقابل الاداء
ملاحظة انا لم اجد في النت اي صور فمن يريد ان يساعدني ان يقدم بعض الصور للموضوع اذا وجدها وان سوف اكون له من الشاكرين.

Amir A.Fattah
19-03-2010, 23:19
المصدر (https://www.techpowerup.com/117350/ASRock_Announces_UCC-Featuring_890GX_Extreme3_Motherboard.html)https://www.techpowerup.com/img/10-03-12/76e.jpg

solid snake 86
19-03-2010, 23:30
شكرا جدا على المضوضوع اخي العزيز وفعلا ماذربورد ممتازه.

tarekforall
20-03-2010, 02:03
شكرا لك على تسليط الضوء على هذه اللوحة المميزة

EN.AhMeD
20-03-2010, 03:25
مشكور على الموضوع..بالفعل بورد محترمة ورخيصة..:)

almsre
20-03-2010, 05:14
بوردة كويسه و سعر كويس و لكن لا اعتقد ان مثل هذه الشركة تصمد امام جيجا بايت و اسوس و علي فكره اختيار الاسم اهم من المميزت فمثل هذه الشركة لا اعرف ما هي جودة الضمان لديهم و ما هي الخامات المستخدمه في البوردة و ما هو العمر الافتراضي لها و لكن شركة كبيره مثل اسوس او جيجا بايت لا تحتاج للتعرف عليهم فاسمهم كافي لمعرفة جودتهم فلا تسمي هذا تعصب الاسم يغنيك عن المتاعب احيانا ما الفائدة اذا كنت كل هذه المميزات في مازر بورد التبريد بها ليس جيد و انما متوسط فهذا سبب من اسباب انخفاظ السعر فكلما استخدمت الشركة الافضل كلما زاد السعر للمنتج اتمني ان تكون وصلت المعلومه و طبعا رايك يحترم في الاهتمام بهذا النوع و في المستقبل سنري الكثير و الكثير

ashraf_shivo
20-03-2010, 06:48
ماذر جميلة جدااا
ومميزة حقااا

coolhero
20-03-2010, 11:25
aشكرا على الموضوع اخى

وفعلا مزر جيدة جدا مقابل سعر

Salem AL Fituri
20-03-2010, 11:44
أعتبر Asrock من الشركات المميزة في صناعة اللوحات وخصوصاً بالنسبة للسعر والجودة والاهم الدعم الفني الممتاز والدي تتفوق فيه على MSI بكل تأكيد .

DXD
20-03-2010, 12:18
QUOTE=almsre;1308719]بوردة كويسه و سعر كويس و لكن لا اعتقد ان مثل هذه الشركة تصمد امام جيجا بايت و اسوس و علي فكره اختيار الاسم اهم من المميزت فمثل هذه الشركة لا اعرف ما هي جودة الضمان لديهم و ما هي الخامات المستخدمه في البوردة و ما هو العمر الافتراضي لها و لكن شركة كبيره مثل اسوس او جيجا بايت لا تحتاج للتعرف عليهم فاسمهم كافي لمعرفة جودتهم فلا تسمي هذا تعصب الاسم يغنيك عن المتاعب احيانا ما الفائدة اذا كنت كل هذه المميزات في مازر بورد التبريد بها ليس جيد و انما متوسط فهذا سبب من اسباب انخفاظ السعر فكلما استخدمت الشركة الافضل كلما زاد السعر للمنتج اتمني ان تكون وصلت المعلومه و طبعا رايك يحترم في الاهتمام بهذا النوع و في المستقبل سنري الكثير و الكثير[/QUOTE]

أولا يا أخي الكريم هذه الشركة منبثقة عن شركة Asus>>>ثم انفصلت عنها..
الضمان والخدمة..6نجوم.....والدليل من وكلائهم المعتمدين. الفرق الوحيد بأن ضمان اللوحات ال low end سنة واحدة.
اما التبريد..فإنت غلطان...جميع لوحات AsRock ال high End بها تبريد نحاسي ولاتختلف عن gigabyte ولا asus بشيء..
ولكن الشركات القديمة مثل جيجابايت عندها اسم..والاسم له ثمنه.

S@M
20-03-2010, 16:28
شكرا يا عزيزى على التنوية لهذا البراند ...لآن هذة الشركة من الشركات المتميزة فى انتاج المزر بورد وخاصة فى الآونة ألاخيرة

اصبحت تصميماتها تلفت النظر بشدة :)

2X2
20-03-2010, 16:29
مشكور اخي علي الخبر
فعلا ماذربورد رائعة
بالنسبة للجودة الشركة علي حسب علمي جيدة
(يوجد عند كذا صديق ماذربوردASRock والكهرباء عنا كتير بتقطع وبتيجي + شدة التيار غير مستقر اطلاقا:ah32: ومع ذلك صامدة:ah7: )

alqsam2020
20-03-2010, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انت محقاخى فلمازر جيده جدا من حيث الاداء
انا مهندس كمبيوتر ولسه امبارح بس مجمع جهاز بنفس المازر وزهلت من جودتها وبلصدفه قرات الموضوع ده انهارده وانت محق فى كل كلامك ما عدا السعر ...
انا اشتريتها من الشركه بسعر 235 وليس 150

شكرا

ammrr
20-03-2010, 16:47
مشكور على الموضوع

Muhamad Amru Eldan
21-03-2010, 12:37
والله اخي ماني متأكد من السعر بس انا قرأت موضوع عن السعر بس أظن اني البورد لم تنزل بعد على الاسواق

xman_1020
22-03-2010, 03:26
و انا كمان مهندس كمبيوتر و اول برده تعاملت معاها من asrock كانت الى شيبها Nforce 7050
بصراحه البورده كفاءه و اداء عالى جدا

totti222
22-03-2010, 12:42
الاسروك عموما كويسة بس عيبها فى مصر كالاتى
1- وكيلها ضعيف جداا و ضمنها ضعيف
انا الصراحة متعاملتش معاهم بس كنت هشترى بوردة من عندهم و كلمت الوكيل و كان بيبعتنى جامد اوى
و2- طبعا فى مصر الكل مقتنع ان الجيجا بايت مفيش زيها
و فى معلومة واحد قاهالى ان الجيجا بايت الى موجود هنا دة مش صينى ولا اوربى
دة تصنيع مصرى:D:D:D

totti222
22-03-2010, 12:43
و بعدين هى البوردة نزلت مصر ولا لا و تمنها كام
اعتقد مش هتقل عن 700-800 جنية فى الرينج دة