المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في الجهاز ارجو المساعدة ؟؟؟؟

معانق هم
20-03-2010, 19:56
السلام عليكم روحمة الله وبركاته :

عندي مشكلة في الجهاز وهذه المشكلة تظهر لي كل بعد يوم أو يومين ولم أجد لها أي حل قمت بعمل فورمات

اكثر من مرة وانا حالياً استخدم النظام يوندوز 7 64 بت وجربت 32 بت وجربت الويندوز فيستا س باك 2 وبقية المشكلة

مواصفات الجهاز

المعالج : core2 quad q9550

الذاكرة : DDR2 800 4 G

اللوحة الأم : GA-G41M-ES2L

الهارديسك : 1 تيرابايت (قرين) ويسترون ديجتال

ارجوووووووو المساعدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

MohamedFadel5
20-03-2010, 23:16
أعتقد أنها و بنسبه كبيرة الرامات

Bahaa Hamam
21-03-2010, 00:06
جرب تشيل كل الرامات وتجرب رامة رامة حتي تعرف المشكلة في أنه واحدة
من الرامات لأن احتمال واحدة منهم تكون معلقة
جرب وقلنا

معانق هم
21-03-2010, 05:44
اهلا بكم يا أخوان وشاكر لكم تعاونكم معي ....

فعلاً انا اعتقد ان المشكلة من الرام أو المذربورد

لأني سبق وان جربت وفكيت الرامات وجربتها كلاً على حده لم يظهر لي فيها اي شي

خلل التجربة .... وبعد ذلك قمت بتغيير الهادريسك ووضعت هاردسك خاص بنظام الويندوز

من نوع ويسترون ديجتال (الأزرق) وشتغل معي الجهاز لمدة (اسبوع) وعادت المشكلة من جديد

والجهاز انا شاريه جديد ما كمل شهرين

والله تعبتني ها المشكلة ؟؟؟؟؟؟

MohamedFadel5
21-03-2010, 19:04
ممكن المدخل بتاع الرامات!

unicode
22-03-2010, 07:37
اخوي هذه المشكلة ايضا تظهر اذا كان نظامك windows 7 وعندك برنامج Norton anti virus فيه تعارض يصير, صادفتني نفس المشكلة عندما مسحت برنامج الفيروسات ولكنه ما اتمسح من الجذور. رجعت نزلت البرنامج من ال safe mode واشتغل معايا. وبعدين رجعت مسحته من سجل النظام كامل واشتغل معايا الجهاز. فتأكد من ذلك او من اي برنامج اخر تشك فيه يكون من الممكن هو السبب. عند بدأ تشغيل الجهاز.

طريقة ثانية. عشان تتأكد انه خلل من السوفتوير او الهاردوير. من بدأ التشغيل شيل البرامج كلها الا تعاريف الأجهزة, وعيد الجهاز اذا كانت المشكلة من البرامج رح يشتغل معك الجهاز واذا كانت من الهاردوير رح ترجعلك نفس رسالة الخطأ, وبعدها تأكد من هاردوير الجهاز يمكن في قطعة ماهي راكبة تمام او مشكلة من الرام.

تروح ابدأ, وتكتب بالخانة الفاضية : Msconfig ومن هناك تروح بدأ التشغيل, وتشيل الصح من كل البرامج وتعيد تشغيل الجهاز, اتمنى ان يشتغل معك, بالتووفيق