المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عند مشكلة فى جهاز HP Pavilion dv4 Notebook PC

sweetyboy
25-03-2010, 11:15
عندى مشكلة فى هذا الابتوب HP Pavilion dv4 Notebook PC حيث انه لا يعمل لدى المايك والكاميرا جيدا ونازل عليه نظام win vista Home Premium واتمنى ان احد يساعدنى فى حل هذا الموضوع
المايك يخرج الصوة بس فى صيدى بس الكاميرا لا تستجيب وانا حاولت هذا معى صديقى عندما يطلب من الكاميرا تفصل معى او لا تظهر عنده صوره وعندما انا اطلب من هنا يعطنى علامة اكس احمر وهذا يعلم انا الكاميرا لا تعمل الان مع ان الابتوب يوجد به كاميرا وهو جهاز حديث وبنسبه للمايك يخرج الصوت بس فيه صدى وانا منتظر ردودكم ومسعداتمكم لى ولكم الشكر والعرفان

النديم
25-03-2010, 11:43
ربما كانت تعريفات بطاقة الصوت والكاميرا تالفة والحل يكون بإعادة تنزيلها من موقع الشركة المُنتجة وتثبيتها ثانية في الجهاز. ينبغي الأنتباه الى أن (HP Pavilion dv4 Notebook PC) هو ليس رقم الطراز الدقيق للجهاز بل أن ذلك الرقم موجود على ملصق في الوجه السفلي للجهاز المحمول، وهذا الرقم الدقيق مهم عند تنزيل التعاريف المضبوطة من موقع الشركة.
يتعين قبل تثبيت التعريفات الجديدة إزالة التعريفات السابقة أو بقاياها من إدارة الأجهزة (Device manager) أو من إزالة / إضافة البرامج، ثم إعادة إقلاع الجهاز وتثبيت التعريفات الجديدة.
النديم

sweetyboy
25-03-2010, 12:19
ممكن طيب الموقع الى انا اقدر انزل منه التعريفات من جديد اذا مافى اى مانع لديك

sweetyboy
25-03-2010, 12:32
وهل تغير لغة النظام فى نظام فيستا من عربى الى انجليزى يسبب هذا المشكلة

sweetyboy
25-03-2010, 23:06
ممكن احد يساعدنى فى حل هذه المشكله ولكم الشكر

el.maestro
16-03-2012, 01:37
بص ادخل على الموقع ده
https://egyptlaptop.com/
حتلاقى على ايديك اليمين من تحت خالص فى مكان متكوب عليه
تحميل تعريفات اللاب
select brand

وهكذا بتختار اللاب توب بتاعك وتختار الشى الى عايز تعرفه ونزل التعريف وجربه ورد عليا ضرورى

أبو قصي
16-03-2012, 12:41
أخي اذكر موديل الجهاز بالكامل وسنوفر لك رابط التعريفات بإذن الله

وبخصوص سؤالك عن تغيير اللغة فلا يشكل هذا اي مشاكل من اي نوع.

unexpected
16-03-2012, 14:50
^^^^^^^^^^^^^^^
الموضوع من سنتين والان تم الرد علية:D:D:D

أبو قصي
16-03-2012, 15:04
الآن انتبهت انه قديم :D:D:D