المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعصب الاعمى......:(

الصفحات : [1] 2

HuLkY
01-04-2010, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم

استوقفنى خبر على الانترنت اليوم , للأسف سبب لى حزن شديد , على الرغم من انه قد يبدو للوهلة الاولى لا ينتمى للقسم هنا لكنى اطالب بتثبيته من الادارة هنا ليكون عبرة وعظة للكل! لنا كلنا! مراقبين ومشتركين

اليوم 31-3-2010 , خسر الموقع الكبير واحد من كبار محرريه السيد W1zzard , الرجل قال بكل بساطة...

انا راحل عن TPU :(

بعد فصول الدراما اللتى صاحبت صدور الفيرمى , أدركت انه المتابعة فى مراجعة قطع الهاردوير فى هذا الجو "التقنى" لن تكون افضل ما احبه حقا , ولا للمستقبل
ولقد بحثت عن حل لهذه المعضلة ووجدته! سأرحل عن الموقع! لاكن لا تجزعوا الطاقم الموجد كما هو , اغلبه , وكل شئ سيكون كما هو. على كل حال انا لا املك اى فكرة عن ما سيتغير على المدى الطويل ولكنى واثق انه للأحسن

سيكون هناك جدول لاحق لما سافعله حينما تأتينى افكار افضل , خاصة مع مشاريعي فى السوفتوير , واشيائى وخصوصياتى الداخلية فى الموقع

النص كامل هنا!

After all the drama (https://forums.techpowerup.com/showthread.php?t=117929) in the comments section of our Fermi review, I realized that continuing with hardware reviews and this tech "scene" might not be what I want to do with my time in the future.So I looked for options out of this mess, and found one, TPU will be operated by a different company in the near future, I will be leaving the site. But fear not, most of the staff will remain here, the site and forums will stay the same in the near future (months). However, I have no idea what's going to change in the long run but I'm sure it will be for the best.

Further info and a more detailed schedule will follow when I have a better idea what will happen with my software projects and other internals of the site.

:(:(:(:(:(:(

للعلم هذا الرجل يعمل بقوة على برنامج GPU-Z و ATiTool , هذا رجل له ثقله!

الخبر كله هنا , نستطيع ان نرى كم الحزن على قراره وكم السخرية من الجانب الاخر بالطبـــــــــــــــــــع (https://www.techpowerup.com/118962/I_will_be_leaving_TPU_.html)

حسنا , لنا وقفة

هل نريد ان ينتهى الحال هنا هكذا؟

ان نرى علامة مثل حميدو والخلف والبقية تاتى طويلة ان يرحلوا بغير عودة؟

انا لا ادرى كيف يتكلم كل لسان هنا بما فى هواه , فى الخارج كلامهم يحرق اكثر من هنا 100 مرة! وكم الاتهامات بشع وكلمة Fan Boys فى الخارج فعلا هى هكذا!

صدقونى انا ملجوم من الصدمة! اليوم موقع كبير يتركه محرر اكبر ,

رسالة لكل شخص فى المنتدى كبير , صغير ,ذكر , انثى , اتق الله فى كلامك , ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد , :(

لا نريد ان نخسر الكل مقابل حرب تافهة والخاسر هو نحن , نخسر ناس قييمة , ناس مكسبها فى زمن الجهل والجهلاء نعمة من المولى عز وجل

ليراجع كل منا نفسه مرة واثنين ومئة , اليوم من تراه بعين الكره , غدا لن تراه امامك من الاساس , والندم اشد الندم على فقدان خل وفى متعلم فاهم بقشور الامور لن اقول بواطنها

لننحى كل شئ على جمب , المهم الصداقة والا ما له لازمة التواجد من الاساس :(

دعو التعصب والتشدد والكراهية والكلام اعذرونى الغبى فى الاسلوب , كل هذا سيؤدى لنتيجة سيئة جدا

الادارة , رفقا وتوسلا منى الى شخصكم الكريم :( , اضربوا بيد من نار كل جاهل عنيد , كل تاجر تظهر منه رائحة الخبث والخسة , المكان هنا جنة للمتعلمين والعالمين فى زمن رحم الله منه من يحب , وجمعهم بمشيئته فى ظروف نادرة كلما تحدث لشخص يدرك حينها انه الله رحمه بمجتمع متحضر :)

اضربوا بيد من نار ارجوكم ولو انا اولهم

اعذرونى لو كان الكلام خارج النص , لكنه للنص والله

رجاء تثبيت الموضوع ولو لفترة لكى تهدى النفوس ويكون تذكرة لكل خارج عن النص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Extreme2
01-04-2010, 00:10
ان شاء الله ماتوصل عندنا لهذة المواصيل أخي محمد ..
بارك الله فيك .

SNOOP-NO LIMIT
01-04-2010, 00:11
يعطيك العافية اخوي هلكي

ولكن الموضوع ليس له علاقة بقسم البطاقات الرسومية :)
يفضل نقله الى القسم العام

A.D.V.I.L
01-04-2010, 00:13
يا استاذ محمد ، الموضوع مرجح بشكل كبير جدا انه مزحة بسبب كذبة نيسان ، شوف الردود .

HuLkY
01-04-2010, 00:15
شباب , الرجل ترك الموضوع بسبب الفيرمى وما اراه الان فعلا لا يشجع على اى شئ!

الموضوع مكانه نا فى الصميم , لأنه رحل بسبب الفيرمى!

هذه ما كذبة نيسان اخى , الرجل ما هو طفل صغير لكى يرحل! انت تتحدث عن شخص مبرمج محترف جدا , مراجع من الطراز الاول للهاردوير!

overclockman
01-04-2010, 00:18
والله يامحمد انت شخصية محترمة

وعامة انا بطلت ارد فى مواضيع كروت الشاشة علشان راحة الدماغ

واللى عايز يكلم يكلم وفى اعضاء محترمة سوف تسير على هذا النهج

لان الوضع اصبح سى جدا جدا

open
01-04-2010, 00:19
بارك اللة فيك اخي محمد

غرباء
01-04-2010, 00:24
TPU will be operated by a different company in the near future, I will be leaving the site.
!!!.

A.D.V.I.L
01-04-2010, 00:26
اخي العزيز ، هذا مش كلامي ،هذا كلام الاعضاء هناك :https://forums.techpowerup.com/showthread.php?t=118962
طبعا ممكن يكون كذبة وممكن يكون جد ، السبب ممكن انه عمل مراجعة الفيرمي مع التعريف القديم ل ati.

MF88
01-04-2010, 00:26
بعيدا عن انه كذبه ابريل او سبتمبر

دعونا لا نهتم بالقشور

لكن لو فعلا هذا الحال هنا ؟؟؟

كثره المناوشات فعلا بتجبيب اكتئاب و انا جالى اكتئاب من ايام بسبب اللى حصل

كنت بحس بسعاده غريبه لما اتعلم شىء جديد

لكن قسم البطاقات الرسوميه لم يعد مرجع او قسم مفيد بقدر ما كان عليه فى السابق

المعروف ان قسم البطاقات الرسوميه من اكثرها غزاره فى المعلومات و الاستنتاجات

الكل سيرد و يقول القسم ملىء بالمراجعات كيف تقول هذا ؟؟

نعم اقول ذلك لأن المراجعه شىء و التعقيب من اباطره التحليل شىء اخر و له طعم اخر

الاستاذ الخلف

الدكتور حميدو

غيرهم الكثير . لم نر حتى الان كلمه عن الفيرمى منهم ولو حتى على سبيل المزاح

اطلب من الجميع دخول كل موضوع فى الصفحه الاولى بالقسم . ستجد بين كل معركه و معركه " معركه "

كنت انتظر من المشرف زواوى ان يتدخل كعادته بيد من حديد لأنه فعلا معروف بالحزم . لكنى لم اجد اى تدخل

و كنت اتوقع ان يكون هناك تجديد فى القوانين بعد " المهزله التى حدثت عند صدور الفيرمى . لكن لم يحدث

ارجو من المشرفين انهم ميزعلوش من الكلام او التوجيه . لكن لا خاب من استشار

و مش ضد القوانين تثبيت موضوع له اهميه ستعود بفوائد على القسم بعد ذلك " ولو لفتره على الاقل "

اشكرك هالكى على الموضوع

خالد القنطار
01-04-2010, 00:27
أخي الكريم أشكرك على حرصك على الموقع بشكل عام وعلى رموزه المميزين بشكل خاص لا أحد منا يتمنى أن تتحول الجدالات التقنية ووجهات النظر المختلفة إلى عداوات شخصية بين الأعضاء ولا أعتقد أن الذي حصل مع الشخص الذي ذكرته في مقالتك سوف يحصل هنا في الموقع بأن يترك الموقع أحد الرموز المميزين مثل الأستاذ الخلف أو الدكتور محمد.

S@M
01-04-2010, 00:28
شكرا محمد على التنبية الهام جدا ...:)

وان شاء اللة...الآمور هتسير فى مجراها الطبيعى ...ولن نسمح لآحد بأن تسبب ردودة بمثل هذا الخلل المدمر..

وانا واثق ان الدنيا كدة فى كل المنتديات فى اليومين دول وبعدها هتهدى وترجع طبيعية ...

وتدخل الآدارة دائما بيكون فى الوقت المناسب ...:)

SNAKE180592
01-04-2010, 00:32
بارك الله فيك.

أضم صوتي للأخ MF88 لحث الأخ زواوي و غيره من الإدرايين على التدخل، و إيقاف هذه المهزلة.

غرباء
01-04-2010, 00:33
وهذا احد تعليقات btarunr المحرر الاخباري المعروف

W1z to TPU is like Steve Jobs to Apple.

Jiraiya
01-04-2010, 00:34
تسلم محمد على الخبر

شباب , الرجل ترك الموضوع بسبب الفيرمى وما اراه الان فعلا لا يشجع على اى شئ!
هل السبب الفيرمي ام المتعصبين الذين ازداد تعصبهم بعد ان ظهر الفيرمي

اتمنى ان تهدى الأمور لأن البطاقات الرسوميه لا تستحق كل هذا ولن تستحق كل هذا

open
01-04-2010, 00:39
واللة اعتقد ان تاخير من انفيديا هو السبب هذي مهزلة حرب علامية من انفيديا على حساب مستهلك

S@M
01-04-2010, 00:43
بارك الله فيك.

أضم صوتي للأخ MF88 لحث الأخ زواوي و غيره من الإدرايين على التدخل، و إيقاف هذه المهزلة.

انا ملااحظ ان الآخ زواوى ...مش باين اليومين دول ...يا رب تكون الدنيا على ما يرام معاة !

وايضا الآخ الخلف ...لم يعد يشارك بأى ردود منذ نزول مراجعات الفيرمى !!

اين هم ......:(

غرباء
01-04-2010, 00:47
أعتقد ان معنى كلمة "mess" في العبارة هنا

المقصود بها " out of this mess""

مهزلة (أو كما نقول لخبطة) وليس معضلة .

SNAKE180592
01-04-2010, 00:59
انا ملااحظ ان الآخ زواوى ...مش باين اليومين دول ...يا رب تكون الدنيا على ما يرام معاة !

فعلاً، هؤلاء العمالقة لم يعد وجودهم في هذه الفترة المهمة مثل السابق.

إن شاء الله يكونوا على خير ما يُرام.

بانتظارك يا أخ زواوي، و بانتظار الأستاذين الخلف و حميدو و موضوعاتهما المفيدة.

HuLkY
01-04-2010, 01:04
الف شكر لكل من شارك :)

أيضآ أختلف معك على الجملة التي إستخدمتها ( أضربو بيد من نار ) في موقع شعاره العلم والتقنية وليس الحرب والقتال.

انا معك لكن هناك ردود تستحق :( , خلى الواحد ساكت يا اخى والله :(

انا شجع تماما "سلخ الخارج" وكل شخص يعرف نفسه اخى الحبيب بل انا رشحت نفسى فى حالة انه وجودى مسبب اذى للمكان ومن فيه , انا اشجع وبقوة ضرب الخارجين بايدي من نار لملصحة الكل

المشكلة اكبر من فيرمى وخلافه , المشكلة فى التسامح والمحبة! لا اكثر! الاداب العامة!

اتمنى ان تكون كل النفوس صافية لا اكثر :)

HD5870X2
01-04-2010, 01:18

أعتقد والله أعلم يا سمسم أن المشرفين اتخذوا قراراً بالإنتظار إلى أن تهدأ الأمور ثم يقومون بعملية إيقاف جماعي !

أو انهم قرروا عدم التدخل إلا في حالات الإهانات أو السباب الشديدين

الأخ العزيز الخلف والدكتور محمد (مبروك عليه الإشراف) شاركوا .... مرة العزيز الخلف في قسم الإبتسامات بموضوع ودكتور محمد في موضوع مراجعات ال GTX480 / GTX470

لو كان رحيل ويزارد الساحر بسبب متعصبين من أي طرف فليقوموا بإيقاف المتعصبين تماماً ولكن لا ينبغي أن يرحل هو

في النهاية الحق لابد أن ينتصر !

بصراحة هذه فترة غريبة جداً في موضوع البطاقات الرسومية بعد صدور الفيرمي

كل المراجعات متضاربة

لا توجد أرقام ثابتة ..... وأحياناً توجد أرقام متطابقة !

من المبادىء الأساسية في مناقشة التقنيات على المنتديات هو : قل ما شئت ما دمت لا تهين أحداً بصورة شخصية ولكن المشكلة تكمن كثيراً فيمن يشعر بالإهانة الشخصية اذا خالفه شخص في رأيه أو في معلومته أو في أي شيء يكتبه !

بارك الله فيك أخي محمد وأنا واثق من انك تهدف إلى مصلحة المنتدى العليا وقلما يجد الإنسان شخصاً بهذه المبادىء في وقتنا هذا

Salem AL Fituri
01-04-2010, 01:22
في الواقع السيد W1zzard من أكثر الاشخاص تواضعاً في منتدى TPU رغم كونه مديراُ للموقع والمنتدى .
الصراحة منتدى TPU من أكثر المنتديات الغربية تشدداُ ومتابعة لما يكتب من اعضائه ولا تجد اي احد يخطيء بحقك الا وياخد جزائه بعكس بعض المنتديات .

alayoubi
01-04-2010, 01:27
للأسف أخي محمد .

الناس التي تستحق الضرب بيد من نار هي اسماء كبيرة وتشارك يوميا ولها مواضيع ومشاركات مفيدة ومعظمهم شارك برد هنا بالموضوع والبعض الآخر لم يشارك بعد في حالة ترقب .

قد تختلف معي ولكن هذه هي الحقيقة ...

يغلق ..

alayoubi
01-04-2010, 02:04
يعاد فتح الموضوع ولو اني أشك أن يأخذ أحد العظة .

تقبل مروري ..

HD5870X2
01-04-2010, 02:15
للأسف أخي محمد .

الناس التي تستحق الضرب بيد من نار هي اسماء كبيرة وتشارك يوميا ولها مواضيع ومشاركات مفيدة ومعظمهم شارك برد هنا بالموضوع والبعض الآخر لم يشارك بعد في حالة ترقب .

قد تختلف معي ولكن هذه هي الحقيقة ...

يغلق ..

أعذرني أخي الأيوبي

لا أحد فوق القوانين .... نقطة

لا يوجد مخلوق لا يمكن الإستغناء عنه إذا أخطأ

المشكلة تكون في شيئين :

1-وضوح القوانين

2-صرامة تطبيقها

إذا تحقق الشرطين تأكد تماماً انني شخصياً أرحب بالضرب بيد من حديد حتى لو علي

coolhero
01-04-2010, 02:36
بارك الله فيك أخ محمد

بجد كان لازم الكلام ده يجى بدرى شوية

بس اه اتقال ياريت الناس تاخد المواقف دى عبرة

و ياريت نتعلم من اخطائنا

غرباء
01-04-2010, 02:37
المشكلة تكون في شيئين :

1-وضوح القوانين

2-صرامة تطبيقها

100% .

shaker3
01-04-2010, 02:39
انا منذ هذه اللحظة سأقاطع اي موضوع يتحدث عن فيرمي وسأكتفي بقراءة مايحتويه فقط

HD5870X2
01-04-2010, 02:55
انا منذ هذه اللحظة سأقاطع اي موضوع يتحدث عن فيرمي وسأكتفي بقراءة مايحتويه فقط

لا أعتقد أن محمد قصد هذا

كل من لديه تعليق أو رد أو معلومة تثري المواضيع يجب أن يكتبها

shaker3
01-04-2010, 04:50
لا أعتقد أن محمد قصد هذا

كل من لديه تعليق أو رد أو معلومة تثري المواضيع يجب أن يكتبها

اعرف انه لم يقصد هذا لكن الوضع سيئ للغاية وادرك ان هناك من يتمنى فصلي للأبد من الموقع بسبب ان ارائي ليست في مصلحة الفيرمي وممكن اعتبر من متعصبي ati بسبب توقيعي و...و...و..
مع انه كرتي من انفيديا ولم اشتري لحد الان اي بطافة من ati لكن ارائي بالمنتج الجديد وسياسة انفيديا خلقت لي بعض المشاكل هنا
فرأيت الانسب لي ان اترك هذه المواضيع واكتفي بالمشاهدة حفاظا على علاقات جيدة مع الاعضاء ومنهم جمال والاخ سام والاخ اكستريم 2 وغير ذلك لا اريد واؤكد مقاطعة اي موضوع يتكلم عن nvidia وعذرا من الجميع ان كنت في يوم قد ازعجته بكلامي
ودمتم بخير وعافية :)